افلاممواقع

تحميل ترجمة المسلسلات الاجنبية باللغة العربية

هل قمت بتحميل مسلسلات اجنبية لكنها غير مترجمة؟ حسنا سنضع لك قائمة بأفضل مواقع ترجمة المسلسلات الاجنبية، مما يمكنك من خلالها تحميل ملف الترجمة لأي مسلسل ولأي لغة تريدها مثل العربية او غيرها.

اذا كنت من عشاق المسلسلات الأجنبية فعلى الأغلب انك قد عانيت من مشكلة المسلسلات الغير مترجمة، في هذه الحالة اذا كان لديك مسلسل غير مترجم او حتى انك تسرعت بتحميل الاجزاء بدون التأكد من انها مترجمة، فأننا نقدم لك في هذا المقال طريقة مضمونة حول تحميل ترجمة المسلسلات بكل سهولة سواء على هاتفك او على جهاز الكمبيوتر.

فائدة تحميل ترجمة المسلسلات

  • تحميل ترجمة بأي لغة تريدها العربية (arabic subtitles)، الانجليزية، الفرنسية، والخ….
  • سهولة تركيب الترجمة على اي مسلسل.
  • ملف الترجمة يكون حجمه صغير جداً قد يكون 1 ميجابايات او اقل او اكثر بقليل.
  • جميع المسلسلات تتوفر لها اعداد كبيرة من الترجمات المتجددة بإستمرار، لذلك حتماً ستجد الترجمة لأي مسلسل معين.
  • اغلب الترجمات التي تم توفيرها على النت، هي ترجمات من اشخاص متطوعين بالترجمة فمنها الاحترافية ومنها الجيدة ومنها الترجمة المتوسطة.
  • في تدوينتنا هذه، وضعنا لكم مواقع مختصة في تحميل ترجمة المسلسلات، اذ بإمكانكم الدخول لأي موقع ومن ثم البحث عن ترجمة لمسلسل ما.

مواقع ترجمة المسلسلات الاجنبية

موقع subscene

ترجمة المسلسلات الاجنبية

subscene وهو من اشهر وافضل المواقع على الأطلاق، والذي يختص بتوفير كافة ترجمة المسلسلات الاجنبية، ولجميع اللغات مثل العربية والأنجليزية وغير ذلك، واهم ما يميز هذا الموقع كونه يجلب الترجمة بترتيب مميز جداً حيث اذا كنت تريد الحصول على الترجمة للموسم الخامس لمسلسل (peaky blinders) حيث سيظهر لك الموقع جميع حلقات الموسم 5 مما يمكنك تنزيل اي ترجمة اي حلقة من موسم 5، وبالتالي فأن المسلسلات جميعها متوافرة لها الترجمات لجميع مواسمها وحلقاتها، كذلك الموقع يوفر تنزيل الملف للترجمة بأي لغة وبنقرة زر واحدة بدون اي صعوبة او تعقيد.

كيفية تنزيل ترجمة المسلسلات من موقع subscene:-

  1. ادخل للموقع من هنا:- subscene.com
  2. في الخانة المخصصة للبحث قم بكتابة اسم المسلسل.
  3. بعدها ستظهر المواسم جميعها للمسلسل، في هذه الحالة لو كانت الحلقة التي تريد ترجمتها هي الحلقة 3 من الموسم 3، فقط في النتائج التي ستظهر لك انقر على الموسم 3 (Third Season) بعدها ستشاهد كل الحلقات للموسم الثالث مما يتعين عليك اختيار الحلقة التي تريدها.
  4. ثم في اسفل الحلقة هنالك العديد من الترجمات المتوفرة، ما عليك سوى الضغط على اي ترجمة ترغب بها وسيبداء التحميل.

مقالات قد تهمك:

مواقع اخرى لترجمة المسلسلات ننصح بها

وضعنا عدة مواقع اخرى توفر ترجمة للمسلسلات، وهذه المواقع تختلف من حيث المميزات وانواع الترجمة وغيرها من الخصائص مما يحدد اختياراها انت بنفسك، لكن نحيطك علماً بإنه لو بحثت عن ترجمة معينة ولم تجدها بالموقع الأول الذي عرضناه سابقاً في هذه الحالة جرب ان تدخل لموقع ترجمة اخر.

ايضاً هنالك سبب اخر لانه احيانا بعض المواقع تتوقف بمرور الوقت قد تحدث مشاكل في سيرفراتها وبالتالي يتم تعطيلها، لذا اذا دخلت لأي موقع ولاحظت انه معطل او تم ايقافه فحاول الدخول لموقع ثاني من ضمن القائمة التي تحتوي على عدة مواقع.

موقع opensubtitles

ترجمة المسلسلات

سواء كنت تود الحصول على ترجمة مجمعة لكافة الحلقات لأي موقع او حتى تريد تحميل ترجمة فريدة للمسلسلات فأن موقع opensubtitles يتيح لك ذلك، فهو يوفر اكثر من ترجمة ويحتوي على قدر كبير من ملفات الترجمة للمسلسلات الاجنبية والفرنسية واي مسلسلات اخرى، كما ان ترجمة تكون باللغة العربية او بحسب اللغة التي تفضلها انت، مما يمكنك تنزيلها بكل سهولة عبر هذا الموقع والذي يتميز بسرعة وسهولة التنزيل منه.

ومن المميزات الاخرى للموقع:

  • يحتوي على اكثر من 880 الف ملف مترجم للعربية.
  • يتم رفع ملفات ترجمة مسلسلات جديدة كل يوم.
  • يعتبر من افضل المواقع الذي يعطي ملف ترجمة صغير بالحجم وذو ترجمة ممتازة وبدون اخطاء كثيرة او ترجمة ركيكة.
  • واجهة الموقع تكون باللعة العربية مما يسهل التعامل معها وكذلك سهولة التنزيل للترجمات من خلاله.
  • اغلب المسلسلات الشهيرة وكذلك الحديثة ستجد لها اكثر من ترجمة سواء بالعربية او بالأنجليزية او بأي لغات اخرى.
  • لايحتاج الى تسجيل او فتح حساب عليه، كما انه يحتوي على عدد قليل جدا من الأعلانات وهي غير مزعجة للزائر.
  • ويعتبر من قائمة افضل المواقع الحديثة التي تم تخصيصها لأتاحة تحميل ترجمة المسلسلات بجميع انواعها واصنافها.

موقع subdl

هذا الموقع ايضاً من المواقع الكبيرة التي تضم عدد هائل من ملفات الجاهزة للترجمة، ويمكنك الأعتماد عليه لحصولك على ملف ترجمة لأي مسلسل، وطريقة استخدامه بمجرد دخولك اليه ستجد خاصية البحث في واجهة الموقع الرئيسية مما يتوجب عليك كتابة الاسم الخاص بالمسلسل المراد جلب الترجمة له، لكن قبل ذلك هنالك خطوة يفضل ان تقوم بها قبل ان تبحث عن الترجمة، وهي من خلال الضغط على زر Language وكما موضح امامك بالصورة التي بالأسفل، حيث يجب ان تختار اللغة العربية او اي لغة اخرى لكي تحصل على الترجمة بشكل مباشر للغة التي تريدها.

موقع subdl

موقع elsubtitle

في ختام مقالنا نرفق لكم اخر موقع بالقائمة وهو موقع elsubtitle، فهو ايضاً يستحق التجربة خصوصاً اذا لم تجد ملف ترجمة لمسلسل معين في المواقع السابقة فأننا ننصح بأن تجرب البحث عن الترجمة بأستخدام هذا الموقع، حيث تتوافر عليه كميات كبيرة من الملفات التي تمت ترجمتها لــ المسلسلات الاجنبية وغيرها، والتحميل عن طريقه يكون بسيط جداً بمجرد ان تختار الملف المناسب للمسلسل سيتم تنزيله مباشرة، والجدير بالذكر هذا الموقع لايعرض اي نوافذ من الاعلانات التي تعيق الزائر كذلك فهو مجاني تماماً ولايحتاج منك بفعل اي شئ.

elsubtitle لترجمة المسلسلات

شاهد ايضاً:

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه

انشاء حساب جوجل بالطريقة الصحيحة

استعادة جهات الاتصال من جوجل

تشغيل رقم وهمي للواتس اب بالخطوات

استرجاع الصور من جوجل بعد حذفها

تحويل الفيديو الى رابط url للاندرويد وللايفون والكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى