سينمانا

تنزيل سينمانا للايفون ios بأحدث اصدار 2024 Cinemana

تنزيل سينمانا للايفون IOS بأحدث اصدار 2024، الطريقة المضمونة والجديدة لتنزيل وتشغيل تطبيق cinemana للايفون ومشاهدة احدث باقات الافلام والمسلسلات بدون اي مشاكل، حيث سنوفر لك في هذا المقال رابط تنزيل سينمانا للايفون بالتحديث الاخير وبالنسخة الاصلية.

تنزيل سينمانا للايفون

جميعنا نعلم انه قد تم إزالة تطبيق سينمانا شبكتي الاصلي من متجر جوجل بلاي وأبل ستور، وفي الأونة الاخيرة حتى لو تمكنت من تنزيل سينمانا للايفون ستواجهك مشكلة اخرى، وهي شهادة التطبيق، لأسباب مجهولة لم تستطيع ادارة شبكتي من تجديد شهادة الأمان لتطبيق سينمانا على الايفون. لذلك لن تستطيع تشغيل التطبيق مثل قبل حتى لو عثرت على التطبيق الاصلي لهاتفك الايفون.

من اجل ذلك قمنا بكتابة هذا المقال ووضعنا لكم طريقتين، فالطريقة الاولى ستتمكن من تشغيل سينمانا للايفون بدون برنامج وهذه الطريقة مخصصة للجميع. اما الطريقة 2 فمن خلال تنزيل التطبيق الرسمي لسينمانا لكنها لاتعمل على كافة الهواتف.

ملاحظة: يمكنك الاعتماد على مقالنا هذا، وحفظه للرجوع اليه مستقبلا في حال حدوث اي مشكلة بتطبيق سيـنمانا للايفون. حيث سنقوم بتحديث المقال بأستمرار وحل اي مشكلة على المدى البعيد تحدث بالتطبيق، لأنه لانضمن عدم حدوث مشكلات اخرى بالمستقبل، فأصبح معروف لدي محبي هذا التطبيق بأنه كل فترة معينة تحدث مشكلة مثلما تمت ازالتها من المتجر وطلب شهادة التجديد وغير ذلك.

مميزات سينمانا للايفون

  • يدعم الايفون والاندرويد.
  • يحتوي على العديد من الافلام والمسلسلات العالمية.
  • مجاني وحجمه صغير.
  • سهل الاستخدام وذو واجهة احترافية.
  • يتم تشغيل الافلام بدون تقطيع حتى لو كانت سرعة الانترنت لديك ضعيفة.
  • سلس بالأستخدام وخيف جداً على الجهاز.
  • يضم الكثير من الاقسام الهامة والمفيدة مثل قسم الافلام الاكثر مشاهدة او افلام الحروب وهكذا.
  • يعتبر افضل تطبيق على الاطلاق، ويمكن تحميل الافلام والمسلسلات ومشاهدتها بدون انترنت.

الطريقة1

تشغيل سينمانا للايفون

هذه الطريقة بديلة للتطبيق “اي انه بدون ان تنزل اي تطبيق فقط تتبع بعض الخطوات وسيعمل التطبيق معك بنجاح، وننصح بأستخدامها في حال واجهتك مشكلة بالتطبيق ولم تستطيع حلها سواء تجديد الشهادة او عدم تكامل التطبيق وغيرها من المشكلات الاخرى.

  1. ادخل لهذا الرابط:- Cinemana ios site
    • ثم انقر على “تصفح بدون تسجيل” كما يظهر امامك بالصورة التي بالأسفل.
سينمانا للايفون

2. اضغط على “الاستمرار في الموقع” كما بالصور ادناه.

السينمانا على جهاز الايفون

3. وهذه اهم خطوة، يجب عليك النقر على الاعدادت، تماما مثل الصورة التي وضعناها لك بالأسفل.

شهادة تفعيل

4. الخطوة الاخيرة، يتعين عليك الان النقر فوق “إضافة إلى الصفحة الرئيسية” علما ان الصفحة سيتم اضافتها الى شاشة هاتفك الرئيسية، وفي اي وقت تريد تشغيل الافلام والمسلسلات للايفون فقط افتح هاتفك وستجد السـينمانا بشاشة هاتفك الرئيسية انقر عليها وشغلها بأي وقت تريد.

اضافة للصفحة الرئيسية
cinemana للايفون

هكذا نكون قد انتهينا من الطريقة الاولى، اما الطريقة الثانية التي بالأسفل فهي من خلال تنزيل التطبيق على الايفون يمكنك اتباعها اذا كنت مهتم بالتطبيق، لكن يرجى العلم ان التطبيق حاليا لايعمل لدى الجميع ففي حال اتبعت الطريقة 2 ولم يعمل معك التطبيق، في هذه الحالة ليس لديك حل اخرى سوى الطريقة الاولى والتي تعمل مع كافة هواتف الايفون ولجميع الاصدارات.

موضوع قد يهمك: سينمانا لايت للشاشات التلفاز Cinemana Lite


تنزيل تطبيق سينمانا للايفون

قبل ان تشاهد الطريقة 2، اولا عليك تنزيل التطبيق حيث قمنا بوضع أكثر من رابط للبرنامج لكن انت مطالب بتنزيل من رابط واحد فقط. السبب من اضافة عدة مصادر تحميلات لأنه كما تعرفون احيانا قد تتوقف احد روابط او يتم تغييره لذا فمن الأضمن ان نجعل عدد الروابط اكثر من واحد.

اسم تطبيقcinemana
حجم تطبيق9.9 ميجابايت
سعر تطبيقمجاني
التقييم4.5
يدعمايفون، اندرويد

رابط تنزيل cineman للايفون

ملاحظة : يجب ان تقوم بتنزيل تطبيق من احد روابط التالية في الأسفل من خلال متصفح سفاري (safari) فقط، لان في حال استخدامك لأي متصفح اخر غير سفاري سيتم رفض التنزيل.

الرابط الأول: اضغط هنا لتحميل سينمانا للايفون

اذا صادفتك مشكلة في فتح الرابط فلا تترد بزيارة احد روابط الاخرى بالأسفل.

الرابط الثاني – shabakaty للايفون

الرابط الثالث: shstore.com/index

الرابط الرابع- تحميل Shabakaty Cinemana

ملاحظة: في حال لم يتم تنزيل التطبيق الأصلي على جهازك او واجهتك اي مشكلة، يكون الحل عبر الدخول للرابط الاول الذي ارفقنا لكم اعلاه وبعد دخولك للرابط قم بتثبيت النسخة التجريبة “بيتا”. وبعد تحميل التطبيق يجب عليك مشاهدة الطريقة والخطوات التالية وذلك لأجل توثيق التطبيق.

موضوع قد يهمك: سينمانا لايت للشاشات التلفاز Cinemana Lite

الطريقة2

تنزيل سينمانا للايفون ios

de

هذه الخطوات هي توضيحية لتبسيط طريقة تحميل برنامج سينمانا على هواتف iphone،اذا كنت تعرف الطريقة فيمكنك تخطي هذا الشرح، اما اذا واجهة اي مشاكل فهذا شرح مفيد جداً لتجنب الأخطاء.

5 5 دقائق

  1. أستخدم متصفح سفاري لتنزيل سينمانا للايفون

    سينمانا على الايفون

    كما اخبرتك سابقا، من الضروري ان تستعمل متصفح سفاري على الايفون، لاتفتح رابط من متصفح من متصفحات اخرى غير سفاري مثل جوجل كروم او غيره، لأنه لايمكن ان تحمل التطبيق الخاص بسينمانا من خلاله.

  2. في حال دخلت لرابط تنزيل وظهرت مشكلة تالية

    ؤ

    احيانا قد تدخل للرابط لكن عليك ان تتجاوز اعدادات الامان، لاتقلق معلومات المعروضة امامك بتلك صفحة هي تحذيرية فقط ولاتؤثر عليك، لأن تعتبر سينمانا منتهكة للملكية، اضغط على الأعدادت المتقدمة

  3. الخطوة 2 تجاوز التحذير

    سينمانا للايفون

    لكي تستطيع ان تتجاوز هذه التحذيرات انقر على : متابعة الى shstore.com (غير امن) ،بعد ذلك اتبع خطوة التالية.

  4. اضغط على السهم المؤشر للأسفل

    111 min

    لكي يظهرلك زر التحميل، يتوجب عليك النقر على السهم الذي يكون بجانب عبارة تحميل لأجهزة الأندرويد، بمجرد الضغط عليه ستتمكن من رؤية قائمة مكتوب عليها تحميل ios فقم بالنقر عليه.

  5. كيفية تحديث برنامج سينمانا على ios

    تحديث سينمانا

    بأمكانك تثبيت اصدارات جديدة بأي وقت وبكل سهولة، ولكي تثبته بدون اي مشاكل ننصحك بحفظ مقالتنا هذه للرجوع لها عند الحاجة، حيث سنوفر عليك الوقت ونجلب كافة التحديثات ونضعها هنا.

Supply:

  • cinemana

Tools:

  • iphone

Materials: ios

ملاحظة: في حال اردت تحديث التطبيق فيما بعد، فهنالك طريقتين. الاولى تكون من خلال مقالنا هذا يمكنك حفظه والرجوع اليه عند اصدار اي تحديثات جديدة للتطبيق، اما الطريقة الثانيه فأحينا يتم ارسال اشعار اليك بداخل تطبيق بمجرد النقر عليه ستحصل على اخر نسخه من التطبيق.

لماذا تم حذف سينمانا من متجر ابل

قد اجبنا عن تلك المسائل بمواضيع عدة لكننا نعيد ونكرر بأن كوكل وشركة ابل لن تسمح بأي تطبيق ينتهك حقوق الطبع والنشر بالتواجد على منصاتها مهما طال الوقت لابد من حذفه، مهما كانت نوعية التطبيقات الموجودة عليها. وتطبيق سينمانا يختص بنشر وعرض الافلام والمسلسلات بمختلف انواعها وذلك من خلال جلبها من مختلف المنصات مثل نيتفلكس و HBO وديزني ومارفل وغيرها من المنصات الاخرى. لذلك ينفرد تطبيق سينمانا بكونه التطبيق الوحيد الذي يدمع الافلام والمسلسلات والبرامج التفلزيونية من مختلف المنصات العالمية وبشكل مجاني تماما بدون دفع سنت واحد، اضافة الى خلو التطبيق من الاعلانات.

وهذه هي الاسباب الرئيسية التي جعلت تطبيق سينمانا هجف مرصود لاكثر من شركة كونه يأخذ المحتوى ويعرضه بدون اي اذونات ولا تصاريح وهذا يعتبر مخالف وغير قانوني.

أخيرا اذا استفدت من تدوينتنا قم بمشاركتها مع أصحابك لتعم الفائدة للجميع وان أحتجت لأي مساعدة فنحن موجودين ونسعد جدا لمساعدتك عبر التعليق اسفل هذه تدوينة.

مواضيع قد تعجبك :-

تنزيل برنامج سينمانا الجديد Cinemana

تحميل شير شبكتي لجميع الأجهزة بأحدث نسخة

تحميل وتثبيت شبكتي tv بأخر اصداراته

معرفة اشتراك ايرثلنك Earthlink مثل وقت الأنتهاء وسعر

arabic subtitles لتنزيل ترجمة عربية للافلام

موقع ترجمة افلام وتحميل الترجمات العربية

‫2 تعليقات

    1. مرحبا ShilAzzon، ماهي المشكلة التي تواجهك في تطبيق سينمانا للايفون!!! يرجى التوضيح ليتسنى لنا مساعدتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى