انستقرام

مواقع رشق متابعين انستا 2021 مضمونة

رشق متابعين انستا في سنة 2021، ستجد في هذا المقال معلومات قيمة لتزويد متابعينك لأقصى حد ممكن! أيضا سنعرض لكم اهم المواقع التي تختص برشق المتابعين على الأنستا.

هناك العديد من المواقع التي يمكنها توفير رشق متابعين انستا بشكل سريع ومجاني ومدفوع أيضا. فيمكن لاي شخص مهتم بالمشتركين على انستقرام الحصول على العديد من المزايا التي من شأنها أن تجعل المشترك يحصل على متتبعين في انستقرام.

قاعد عامة لرشق المتابعين على INSTA

كقاعدة عامة من انستقرام هو وضع #علامات الهاشتاج والموقع تحت كل منشور او مشاركة. لان البوتات تعمل بشكل جيد مع علامات التصنيف، من خلال جمع قاعدة هائلة من العملاء عليها وتحدد الجمهور المستهدف. تزيد علامات التصنيف من وصول الجمهور، وتلفت الانتباه إلى منتج أو حدث، وهي أداة تنقل حسابية فمن خلال استخدامها يمكن ان زيادة و رشق متابعي انستا بشكل تلقائي.

موضوع قد يهمك:- زيادة متابعين تيك توك اهم 10 استراتيجيات

عليك اولا اتخاد قواعد تجنب الحظر

من المهم جدا الاخد بهذه التوصيات ادا اردت رشق متابعين انستا عليك أولا اتخاد بعض القواعد لتجنب مشكلات حظر الحساب:

  1. يجب أن لا يزيد عدد المشتركين عن 1000 في اليوم، والاستراحة بين الأيام 24 ساعة.
  2. زيادة إعجابات المشتركين – لا يزيد عن 2000 في اليوم الواحد.
  3. تعليقات يجب ان لا تصل إلى 14 في الساعة في فترات 450 ثانية
  4. القلوب يجب الا تزيد عن 1000 في اليوم الواحد مع استراحة من 24 ساعة.

سيؤدي عدم الامتثال لهذه القواعد والترويج والحماس المفرط إلى اعتبار المعلومات على أنها رسائل “السبام” غير مرغوب فيها وسيتم حظر الصفحة.

نصائح لتسريع رشق متابعين انستا

نصائح لتسريع رشق متابعين انستا

هناك مجموعة من المواقع التي تقدم خطط مجانية واخرى خاصة وحزم تضم عدد مختلف من المتابعين على انستقرام. بناء على أهدافك وميزانيتك، يمكنك اختيار رشق المتابعين على انستا وشراء الكمية التي تحتاج للترويج بنجاح لحسابك.

يمكن ان تحصل على اكثر من متابع بأقل وقت ممكن، استنادا ووفقا لمعايير معينة، مثل بلد الإقامة والجنس والفئة العمرية، وما إلى ذلك. وهذا امر جيد جدا بالنسبة للذين يحاولون استهداف منطقة جغرافية اثناء تسويق حسابهم. فسوف يكونون قادرين على الحصول على الفئة المطلوبة من المستخدمين.

عندما يلاحظ شخص ما أن لديك الكثير من المتابعين الحقيقيين على انستقرام، فربما يرغب في الاشتراك أو على الأقل وضع صفحتك في إشارات مرجعية لدراستها عن كثب. بالنسبة لمعظم مستخدمي الشبكات الاجتماعية من الصعب نفسيا تجاهل أولئك الذين لديهم 1000 متابع على انستقرام  مما ينشئ هذا الامر اشتراكات جديدة تسهم في زيادة الترويج للحساب وزيادة الشهرة.

شاهد ايضا:- توثيق حساب انستقرام في 3 خطوات

افضل مواقع رشق متابعين انستا

هذه مجموعة من عشرة مواقع رشق المتابعين على انستا يمكنك الاشتراك فيها من خلال خطط تجريبية مجانية وخطط مدفوعة فيكفي شراء خطة مناسبة على احد هذه المواقع، وسوف يؤدي ذلك الى بدء عملية الرشق حسب الطلب وبعض التفاصيل الأخرى التي يمكنك تحديدها مسبقا.

افضل مواقع رشق متابعين انستقرام

مواقع رشق متابعين انستا

KickLiker هذا الموقع يظم فترة تجريبية. حيث يقدم خدمة رشق إعجابات واشتراكات انستقرام، ما يصل إلى 6,000 اشتراكات حية كل شهر وما يصل إلى 50,000 العملاء المحتملين الذين يمكنهم مشاهدة حسابك. في أقل من دقيقة، تقدم الخدمة عروضا ترويجية لجمهورك المستهدف وتوفر تدفقا كبيرا من الأشخاص المهتمين.

InstaPromote هم يقومون بالترويج على انستقرام بجميع طرق الترويج المتاحة، مما يعد بتغطية جمهور كاملة والسلامة والدعم الفني المجاني. هناك فترة تجريبية لمدة ثلاثة أيام.

iDigic يمكنك التحكم في الخدمة من جهاز الكمبيوتر، او الكمبيوتر اللوحي، او الهاتف. هم يعرفون كيفية التعليق والاشتراك مثل. عمل 24/7 مع خيار تعزيز حسابات متعددة.

SocialBoss هذا وموقع يعمل على تقديم مفتاح الي بالكامل، ولا يتطلب تحميل. كما يقدم نشاطا مؤجلا من المشاركات على انستقرام. يختار المستخدم واحد أو أكثر من استراتيجيات الترويج باستخدام تلميحات الخدمة. هناك فترة تجريبية لمدة ثلاثة أيام.

Buy Sell Shoutouts يقدم أنواعا مختلفة من العروض الترويجية (حسابات المشتركين، ومالكي الهاشتاج ، وعشاق الهاشتاج ، وتحديد المواقع الجغرافية ، وقوائم المستخدمين). بمجرد تسجيلك واختيار الإستراتيجية، سيكون عليك فقط بدء العرض الترويجي. وهناك أيضا فترة تجريبية.

ProFollower يقدم فترة اختبار لمدة ثلاثة أيام. بحيث يبحث الفريق عن جمهور مستهدف حسب علامات التصنيف والكلمات الرئيسية والعمر واللغة، إلخ.

likezoid هي خدمة للعثور على جمهور مستهدف وتحسين التفاعل مع المشتركين. الموقع لا يتطلب تثبيت التطبيقات ويمكنك العمل عليه من أي جهاز. تتوافق الخدمة مع جميع الحسابات المشاركة والاشتراكات، مما يستبعد حظر الحساب.

Social Media Likes USA موقع يقدم خدمة “6 في 1” يقدم 2000 حب واعجاب مجانا لعميل جديد وفترة اختبار من 3 أيام ل1 دولار.

 SociFan من الترويج المجاني. بحيث يهتم المشتركون في الموقع فقط بالمحتوى الخاص بك. وميزة الدعم متاحة للمساعدة في حالة طرح أسئلة.

InstaShopGram هو سوق اجتماعي موثوق حيث يمكنك شراء خدمات لمجموعة متنوعة من المنصات بما في ذلك انستقرام و فيسبوك و يوتيوب. الأمر المختلف في هذه المنصة هو أن الأسعار منخفضة للغاية. في الواقع، يدعي الموقع أنها تقدم خدمات بأسعار الجملة، مما يعني أنك تدفع أقل سعر ممكن

موضوع قد يعجبك:- تحميل ستوري الانستقرام للاندرويد وللايفون والكمبيوتر

ملخص الموضوع

توجد في هذه الأيام العشرات من المواقع والأسواق التي تتيح لك شراء رشق متابعي انستقرام، بالإضافة إلى الإعجابات والمشاهدات والتعليقات. من أجل التفوق على منافسيك ولزيادة الاهتمام بعلامتك التجارية، مجتمع إنستغرام ينمو بشكل كبير وبسرعة.

فبدلا من قضاء الوقت في إكمال الإجراءات اليدوية والمملة، أصبح شراء رشق متابعين انستقرام أسهل بكثير. لا توجد خدمات مجانية دائمة. تتوفر فترة تجريبية مجانية، وسوف يتعين عليك الدفع للمواصلة.

الاسئلة الشائعة بخصوص رشق متابعين انستا 2021

  • ما هي القاعد عامة لتزييد رشق متابعين انستا؟

    القاعدة العامة لرشق متابعين هي:
    وضع علامات الهاشتاج والموقع تحت كل منشور او مشاركة.

  • ما هي قواعد تجنب الحظر؟

    قواعد تجنب الحظر هي: يجب أن لا يزيد عدد المشتركين عن 1000 في اليوم، والاستراحة بين الأيام 24 ساعة.
    زيادة إعجابات المشتركين – لا يزيد عن 2000 في اليوم الواحد.
    تعليقات يجب ان لا تصل إلى 14 في الساعة في فترات 450 ثانية
    القلوب يجب الا تزيد عن 1000 في اليوم الواحد مع استراحة من 24 ساعة.

  • ما هي افضل مواقع رشق متابعين انستا؟

    افضل مواقع رشق متابعين انستا هي:KickLiker ،InstaPromote،
    iDigic. والمزيد من المواقع الأخرى التي وضعنا بهذه المقالة.

شاهد ايضا:

حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة

استرجاع حساب انستقرام محذوف نهائي او معطل مؤقتاً

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى