افضلمواقع

أفضل مواقع تورنت مازالت فعالة لعام 2021

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع تورنت التي لا تزال تعمل حتى الآن، والتي تتميز بحجم المكتبة الكبير والسرعة الفائقة وسهولة الاستخدام، حيث يوجد العديد من المواقع خطيرة الاستخدام والتي سرعان ما تختفي بعد ظهورها بفترة وجيزة.

كما تتغير مواقع التورنت بانتظام لتجنب اقفالها مما يجعلها غير آمنة دائمًا، ويسهل عملية اختراقها والتجسس على بياناتك الخاصة، فلذلك يجب عليك التأكد من استخدامك ل أفضل مواقع تورنت.

أفضل مواقع تورنت التي لا تزال تعمل حتى الآن 2021

هناك العديد من مواقع التورنت، وهذه قائمة بأفضل هذه المواقع في 2021 :-

موقع The pirate Bay

أفضل مواقع تورنت

عند ذكر أفضل مواقع تورنت لابد من ذكر هذا الموقع نظرًا لشعبيته الواسعة، وتمتعه بواجهة بسيطة تساعدك وتسهل عليك إذا كنت مبتدئ، كما أنه يدعم الروابط المغناطيسية ويضم الملايين من التورنت في فئات مختلفة.

ولكن قد يصبح الموقع غير متاح أحيانًا نظرًا للتغير الدائم في نطاق الموقع، ولكنه الآن يستخدم نطاق ال org كما أنه ظل محافظًا على مكانته ونجا من محاولات الغلق العديدة وهذا سبب في ثقة مستخدميه واستمراريته حتى الآن.

موضوع قد يعجبك:- أفضل مواقع ايميل وهمي جاهز

موقع RARBG

أفضل مواقع تورنت

هو عبارة عن مجموعة كبيرة ومتنوعة من التورنت الجديدة والقديمة، كما يحتوي على العديد من الخواص التي تسهل وتسرع من عملية التحميل، ويتميز بسهولة الاستخدام والجودة العالية والإضافات المستمرة له.

وعلى الرغم من أنه يتمتع بواجهة غير حديثة إلا أنه يحتوي على ملفات سليمة ولكنه تم حظره في العديد من البلدان مثل بريطانيا والبرتغال وبلغاريا.

كما يمكنك استخدامه من خلال الشبكة الافتراضية المخصصة للتورنت لكي تستطيع تجاوز هذا الحظر والتمتع بالموقع وما يقدمه من خدمات، وتعد الإعلانات الكثيرة أحد عيوبه والتي تظهر عند فتح الروابط الخاصة به.

موقع Torlock

أفضل مواقع تورنت

أفضل مواقع تورنت للكتب الإلكترونية والرسوم المتحركة، حيث يحتوي على قائمة بأفضل المواقع التي تساعدك في تحميل الكتب الإلكترونية أو الحصول على الرسوم المتحركة بجودة عالية.

كما يتمتع بواجهة بديهية تُسهل من استخدامه ويحتوي على بعض المحتويات المتنوعة التي لا توجد في المنصات الأخرى، كما أنه يعطي ميزة إضافية للمستخدمين المتكريين حيث يعمل على حفظ الحسابات الخاصة بهم.

موقع 1337X

موقع 1337X تورنت

يعد هذا الموقع الخيار الأفضل للأغاني والموسيقى والأفلام والمسلسلات، كما يحتوي على ترشيحات أوسكار ومكتبات وحلقات جديدة.

علاوة على ذلك يوجد به قسم خاص بالملفات الشائعة وهي التي يبحث عنها العديد في خلال يوم أو أسبوع، ونظرًا لسهولة استخدامه وواجهته المنظمة والبسيطة فيمكنك الحصول على ما تريده دون عناء، وخضع هذا الموقع مؤخرًا لتحديثات شاملة لمعالجة الأعطال ومخاطر الحماية والمشكلات التي تواجه المستخدم ولتحسين التصميم.

شاهد ايضا:- برنامج فتح المواقع المحجوبه للكمبيوتر

موقع Torrent Download

موقع Torrent Download

يعتبر من أفضل مواقع تورنت لتحميل الأفلام والمسلسلات النادرة، حيث تصل سرعته إلى 2.8 ميجا بايت، كما يحتوي على مكتبة ضخمة تضم العديد من الملفات النادرة التي لا توجد في أقرانه من المواقع الأخرى.

موقع Zoogle

Zoogle الورنت

هو أفضل مواقع تورنت للألعاب، حيث يضم آلاف الألعاب الحديثة المنتشرة مؤخرًا، ولديه 3 مليون من الملفات التورنت المثبتة به، ويمكنك من خلاله تحميل الأفلام والمسلسلات والبرامج.

كما يضم الملفات الحديثة والقديمة ولهذا يعد الخيار الأفضل للعديد من المستخدمين، كما أنه لا يحتوي على الإعلانات المزعجة، حيث يسهل البحث عن أي ملف عن طريق كتابة اسمه في مربع البحث.

موقع YTS

يحتوي على افلام تورنت وقاعدة بيانات ضخمة تسهل على المستخدم عمليات البحث، كما يضم المسلسلات الكلاسيكية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين.

وفي الجانب الآخر يضم العديد من الأفلام والمسلسلات الحديثة بجودة عالية، فهو ذات نطاق ترددي سهل مما يجعله الأفضل للعديد من مستخدميه، وتصل سرعة التنزيل فيه ل3.2 ميجابايت، يحتوي على مربع لعمليات البحث كما أنه يوفر البيانات الخاصة بالملفات المحملة بطريقة نظيفة ومنظمة.

موقع KickAss

يعد واحدًا من أقوى مواقع التورنت، تم إغلاق الموقع العديد من المرات بسبب الكثير من المشاكل ولكنه سرعان ما يعود.

ويمكنك استخدامه في تحميل البرامج والفيديوهات والألعاب التي تبحث عنها، كما يساعدك في معرفة بيانات الملف المراد تحميله من حجم وتاريخ وعدد مرات التحميل.

شاهد ايضا:- مواقع ضغط حجم الفيديو اون لاين

موقع TorrentzColorask

هو أقوى محركات البحث لتورنت، حيث يعمل على عرض نتائج البحث في شكل روابط وهذا سبب اختلافه عن غيره من المواقع الأخرى، فيمكنك من خلاله البحث عن الأفلام والمسلسلات والبرامج والألعاب، كما يقوم بعرض نتائج البحث المتعلقة بمواقع التورنت الأخرى.


مقالات ذات صلة:

مواقع قص الفيديو اون لاين لاتحتاج لأي خبرة

افضل موقع انفوجرافيك لتصميم نماذج احترافية مجانا

افضل متصفح للكمبيوتر 2021 اسرع متصفحات أنترنت عالمية

ضغط حجم الصور بأفضل المواقع اون لاين دون خسارة جودتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى