تيك توك

توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء

هكذا يتم توثيق حساب تيك توك، سنعرض عليكم الطريقة الوحيدة والأفضل في توثيق حساب tik tok الخاص بكم بأسهل ما يكون، بدون اي تعقيدات وبشروط بسيطة وبخطوات سهلة جداً.

شروط توثيق التيك توك

هذه اهم الشروط الحالية التي يتم الاعتماد عليها في توثيق حساب تيك توك

  • ان يحتوي حسابك على المحتوى (فيديوهات).
  • ان تمتلك عدد كبير من المتابعين لحسابك.
  • ان يكون اسمك حقيقي على الحساب.
  • ان تحصل فيديوهاتك على مشاهدات وتفاعلات كثيرة.
  • يجب ان يكون حسابك مربوط برقم هاتفك وبريدك الالكتروني.
  • ان يكون محتواك فريد ولاتقلد الاخرين (هذه النقطة ليست من الشروط لكنها نصيحة مهمة جداً).

شاهد ايضاً:- زيادة مشاهدات تيك توك بأحدث الأساليب

ماذا يعني توثيق حساب تيك توك

يعني انك ستحصل على العلامة الزرقاء، وهذه العلامة ستكون ظاهرة بجانب اسمك وجميع متابعينك وكذلك كل من يزور حسابك على تيك توك سيرى تلك العلامة، وبالتالي فهي دلالة موثوقة على ان هذا الحساب قد تم توثيقه من قبل ادارة التيك توك، لذلك سيعطي ذلك انطباعاً جيداً ويشجع الأخرين على متابعتك، ليس ذلك وحسب بل ان الحساب الخاص بك لن يستطيع اي شخص اخر تقليده مثل وضع نفس اسمك، وصورتك، او حتى سرقة فيديوهاتك. وهذه العلامة لها منافع اكثر وننصح بها بالأخص لمنشئي المحتوى.

هل من المهم توثيق حساب تيك توك؟

انت من يحدد ذلك، فمثلاً لو كنت تقوم بنشر فيديوهات بإستمرار وترى انك تستحق علامة توثيق لحسابك ففي هذه الحالة يجب عليك ان توثق الحساب وهذه الخطوة ليست اجبارية انما اختيارية لكن ينصح بها بشدة، اما اذا كنت متابع فقط للفيديوهات العامة وكنت شخص عادي ولاتحب ان تنشر الفيديوهات فهنا انت لايحق لك ان تتقدم بطلب للتوثيق الا اذا توافقت الشروط بحسابك.

كيف اوثق حسابي في تيك توك

على العكس من المنصات الأخرى فأن تيك توك لايوفر رابط مباشر للتوثيق، اضافة لذلك فأن خاصية التوثيق غير متوفرة ايضاً بداخل تطبيق التيك توك، وقد يبدو ذلك غريباً نعم، لكن من الجيد ان تيك توك لديهم دعم فعال جداً ويستمعون لأي طلبات تصلهم.

لذلك فأن افضل طريقة لتوثيق الحساب هو عن طريق التواصل مع دعم التيك توك، ونطلب منهم ان نحصل على العلامة الزرقاء للحساب الخاص بنا، لذلك سنحتاج لأيميل الدعم وكذلك البعض من الخطوات الأخرى التي يجب فعلها قبل طلب توثيق الحساب على تيك توك.

خطوات توثيق حساب تيك توك

3 3 دقائق

  • افتح صفحة التيك توك الخاصة بك

    توثيق حساب تيك توك

    اول نقطة يجب ان تفعلها هو “الدخول الى التيك توك“، ومن ثم انتقل الى ملفك الشخصي عبر الضغط على زر “صفحتي” وبعد ذلك اضغط على الثلاث نقاط التي بالأعلى وكما ظاهر امامك بالصورة اعلاه.

  • ادخل الى إدارة الحساب

    توثيق حساب التيك توك

    في صفحة الاعدادات والخصوصية ستجد الكثير من الأختيارات ما يهمنا هو “إدارة الحساب” حيث نقوم بالضغط على هذا الزر والذي من خلاله سيدخلنا الى الأعدادات الرئيسية لحسابنا من اجل توثيقه.

  • التبديل إلى حساب احترافي

    التبديل الى حساب احترافي لتيك توك

    نضغط على “التبديل الى حساب احترافي” وهذه الخطوة هامة جداً وهي تعتبر شرط اساسي من شروط توثيق التيك توك، حيث الغرض من ذلك لتغيير نوع الحساب الى احترافي ومميز، وبالتالي سيكون بإمكانك تقديم طلب للتوثيق.

  • اختيار نوع الحساب

    tik tok

    اذا كنت منشئ المحتوى مثل (الشخصيات العامة والفنانين والمؤثرين واي شخصيات اخرى) فأختر الخيار الاول هذا “منشئ محتوى
    اما بالنسبة للشركات ومقدمي الخدمات فمن الأفضل لهم اختيار النوع الثاني “الأعمال

  • فئة توثيق حساب تيك توك

    فئات تك توك

    بعدما اخترنا النوع المتناسب للحساب، الان نختار فئة الحساب، فعلى سبيل المثال اذا كان محتوى فيديوهاتك عن الطبخ في هذه الحالة يجب ان تختار فئة (طعام/طهي) — وهنالك العديد من الفئات وحاول ان تختار الفئة الأقرب لمحتواك واذا لم تجد فقم بالضغط على اخير اختيار وهو “غير ذلك

  • ارسال طلب توثيق حساب تيك توك

    توثيق تيك توك

    هذا ايميل تيك توك:- feedback@tiktok.com قم بنسخه ومن ثم افتح جيميل او ايميلك الذي تستخدمه وقم بأنشاء رسالة جديدة، ومن ثم الصق ايميل التيك توك للعنوان المراد مراسلته وادخل بقية تفاصيل، او يمكنك اتباع النقاط التالية التي تشرح ماهو موجود بالصورة اعلاه حيث جهزنا لك كل شئ ما عليك سوى نسخ ولصق:

  1. الى: feedback@tiktok.com
  2. الموضوع: Tik Tok account verification request
  3. انشاء رسالة الكترونية:
Hi Tik Tok, I am &&&&& providing high quality content that is helpful to the community. I want to document and verify my account and provide me with a blue verification tag, because I really need it and in order to continue providing good content to the community.

ملاحظة1: عليك بــ نسخ رسالة توثيق حساب تيك توك المكتوبة اعلاه وقم بوضعها في خانة “إنشاء رسالة إلكترونية كما موضح بالصورة السابقة بالأعلى، مع تغيير &&&&& الى اسم حسابك في التيك توك.

ملاحظة2: كذلك يفضل ان ترفق لهم من ضمن الرسالة اي روابط لحساباتك على المواقع الاخرى مثل فيسبوك وتويتر وغيرها… ويجب ان تكون حساباتك الاخرى بنفس الاسم لحساب تيك توك، ويفضل ان ايضاً ان تربط مابين حساباتك مع تيك توك ان امكنك ذلك.

بعدها اضغط على ارسال عند اكمال كتابة المعلومات المطلوبة كما بالصورة الأتية:

توثيق حساب تيك توك

شاهد ايضاً:- زيادة متابعين تيك توك اهم 10 استراتيجيات

الى هنا نكون قد وصلنا نهاية الشرح، ويتوجب عليك الأنتظار وكذلك الأنتباه للصندوق الوارد الخاص بأيميلك في حال يصلك رد من تيك توك.

ونود تذكيرك ايضاً الى انه هنالك بعض الاسئلة الشائعة حول التوثيق لكنها قد تكون غير صحيحة فدعونا نعرفكم على كل ذلك:

س1/ هل يتوفر حساب تيك توك موثق للبيع؟

ج1/ عزيزي الزائر، في وقتنا هذا وبعالم الأنترنت يتوفر كل شئ يخطر على بالك، حتى الحسابات الموثقة للتيك قد تجد من يبيعها حسابه لكن عليك بالبحث والعثور عليه، لأنه عندما يبيعك شخص حساب موثق سواء حسابه او حساب مسروق، فأن ذلك يعتبر مخالفة لهذا السبب يتم منع اي متجر او موقع على الانترنت العادي ببيع حسابات بطريقة رسمية خصوصاً الموثقة وان وجدت فعلى الأغلب تكون مؤقتة، واكثر الاماكن التي ستجد بها كل شئ غير شرعي هو : الانترنت المظلم (الدارك ويب و الديب ويب).

س2/ هل بإمكاني شراء توثيق تيك توك

ج2/ هذا السؤال لانستطيع الأجابة عليه بالنفي المطلق، لأنه فعلياً هنالك حسابات موثقة قد يتم سرقتها ومن ثم بيعها او حتى قد يتم توثيقها بطرق غير شرعية ومن ثم بيعها، وبكل الأحوال لاننصح ابداً بشراء اي حساب موثق، السبب لان لو اشتريت حساب بأسم المرتقى موثق، ربما قد يتم مطالبتك فيما بعد بإرسال اثبات هوية شخصية او هوية العمل، والبائع من الصعب جداً يرسل لك هويته وحتى وان ارسلها لك حاول ان

س3/ ماهو ايميل تيك توك

ج3/ هذا هو الايميل الخاص بدعم تيك توك feedback@tiktok.com | وعبر الايميل يمكنك ارسال اي طلبات للدعم ليقوموا بمساعدتك فالأيميل يعتبر افضل طريقة للتواصل المستخدمين العاديين مع ادارة التيك توك.

اخيراً بدلاً من صرف الأموال الكثيرة وشراء حساب موثق لكنه غير مضمون بإمكانك عمل اعلانات وتسويق لمحتواك وهكذا ستحصل على العديد من المتابعين مما ستكون نسبة قبول توثيق حسابك من قبل تيك توك بنسبة 96%

شاهد ايضا:

انشاء حساب جوجل بالطريقة الصحيحة

استعادة جهات الاتصال من جوجل

تشغيل رقم وهمي للواتس اب بالخطوات

تحميل فيديو من الماسنجر للايفون والاندرويد

ترجمة الصور اون لاين من كاميرا او استوديو هاتفك

تحويل سوق بلي الى امريكي بدون برامج لمدى الحياة

‫44 تعليقات

  1. مرحبا إداره تيك توك انا اطلب منكم أن أوثق حسابي عل تيك توك الله ايخليكم وثقوا حسابي

  2. مرحبا إداره تيك توك انا اطلب منكم توثيق حسابي على برنامج التيك توك ارجو الرد وشكرأ

  3. السلام عليكم شركة تك تك الرجو توثيق حسابي تك تك لاني امتلك جمهور عددهم ١٠٧ الف ولايكات مليون و ٨٠٠ وتفاعل عددكبير وشاكر لكم ومقدر

    Peace be upon you, Tech Tech. Please verify my account, Tech Tech, because I have an audience of 107 thousand, likes one million and 800, and a large number of interactions, and I thank you and appreciate

  4. السلام عليكم تك توك اريد توثيق حسابي تك توك
    اقدم محتوىً رائع جدا واطالب في توثيق حسابي وشكرا ارجو ارد في اقرب وقت 👋♥️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى