انستقرام

حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة!

حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة. كل حساب انستقرام عاجلا أم اجلا يمتلئ بعدد كبير من المشتركين السلبیین، مما يسبب عدم وجود أي نشاط من طرفهم. فمع الآلاف من المتابعين السلبيين من الأصدقاء ھو ضارة جدا لتطوير الملف الشخصي.

من اجل الترويج لحسابك على انستقرام بشكل جيد يجب معرفة كيف يمكن حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة؟

كيف يمكنني حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة

إذا كان هؤلاء المتابعين بالألاف او المئات هم جميع متابعيك أو الأشخاص الذين تتابعهم، فقد يكون من الأفضل لك إنشاء حساب جديد. اجعله خاصا في البداية حتى لا يتمكن أي شخص من المتابعة بدون إذنك.

يمكنك بعد ذلك نقل اسم المستخدم عن طريق تغيير اسم المستخدم الخاص بك على الحساب الأصلي، ثم تسجيل الدخول إلى الاسم الجديد وتغيير اسم المستخدم هذا إلى اسم المستخدم القديم.

قد يؤدي استخدام برنامج نصي أو عدم إلغاء متابعة الأشخاص تلقائيً وحظر الأشخاص وإلغاء حظرهم إلى انتهاك شروط استخدام انستقرام.  يمكن أن يبرز أيضا “نشاط غير عادي” على حسابك. يمكن لـ انستقرام حظر ميزات معينة على حسابك (مثل إلغاء المتابعة) إذا اشتبهت الخوارزمية في أنك تسيء استخدام النظام الأساسي بطريقة ما.

معرفة كیفیة يمكنني إزالة متابعي على انستقرام؟

حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة!
حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة!

دائما ما یطرح هذا السؤال. فعندما یكون لديك عدد كبير من المتابعين السلبيين على حسابك انستقرام. تحتاج إلى إزالة. الجزء الأكبر من هؤلاء المشتركين الذین لا یشتركون. حذف متابعين انستقرام الواحد تلوى الاخر بالید هو امر شاق خصوصا مع مئات الالاف من المشتركين.

يمكنك بسهولة حذف جميع ما يلي من حسابك عن طريق تثبيت تطبيقات مثل:

  • followmeter
  • followgram
  • stats for instagram

إلخ. وبالنسبة للمتابعين، تحتاج إلى حظرهم يدويا ثم إلغاء حظرهم حتى يتم إلغاء متابعتهم تلقائيا.

شاهد ايضا:- طرق زيادة متابعين انستقرام

الطريقة اليدوية حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة

الطريقة الوحيدة لإزالة المستخدمين من قائمة متابعيك وتقليل عدد متابعيك هي حظر الأشخاص. وهنا هي الخطوات ل منع المتابعين: انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي عن طريق النقر على رمز اليمين على انستقرام في شريط التنقل الرئيسي. اضغط على ” المتابعون ” لرؤية قائمة بكل من يتابعك. وهده هي الخطوات بالتفصيل.

  • انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي من خلال النقر على أيقونة أقصى اليمين على شريط التنقل الرئيسي في انستقرام.
  • اضغط على “المتابعون” لرؤية قائمة بكل من يتابعك. هذا لا يبدو سهل الوصول إليه ولكنه سهل.
  • ثم اضغط على المتابع الذي تريد حذفه.
  • اضغط على أيقونة السهم في الجزء العلوي الأيمن من شاشة ملف تعريف المتابع
  • اضغط على “حظر المستخدم”
  • انقر على “نعم أنا متأكد” لتأكيد رغبتك في حظر المستخدم
  • انقر فوق رفض لإنهاء العملية

شاهد ايضا:- تحميل ستوري الانستقرام للاندرويد وللايفون والكمبيوتر

حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة وبشكل الي برنامج instato.io

هل ترغب في إلغاء متابعة عدد كبير من الأشخاص في وقت واحد بنقرات قليلة فقط؟ لقد أظهر برنامج instato.io هذا أنه يوفر وقتا إضافيا أكثر من الأشياء الأخرى عندما يتعلق الأمر بأي من ميزات انستقرام.

يمكن أن تساعدك أداة أتمتة انستقرام الكثير من الأشياء المتعلقة بـ انستقرام. يمكن ترتيب ذلك لإلغاء متابعة عدد الأشخاص الذين تبلغهم عن متابعة الروبوت بشكل يومي. يمكنك منح الروبوت حدا لإلغاء متابعة الحسابات أو متابعتها بانتظام، وسيتم تنفيذ ذلك تلقائيا نيابة عنك.

ليس ذلك فحسب، يمكن لهذا الروبوت أتمتة جميع أنشطتك على انستقرام مثل: الإعجاب، والمتابعة، وإلغاء المتابعة، والتعليق والنظر إلى القصص، بالإضافة إلى أنه قد يوفر لك عددا كبيرا من المتابعين الحقيقيين بسرعة كبيرة. يمكن استخدام البرنامج بشكل فردي لكل من متابعة وإلغاء متابعة عدد كبير من الأفراد وستكون سعيد بالنتيجة.

موضوع قد يهمك:- تحميل فيديو من الانستقرام بسهولة

حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة وبشكل الي تطبيق Cleaner for Instagram.

يمكنك أيضا الحصول على تطبيق مجاني للايفون والاندرويد اسم التطبيق Cleaner for I Instagram.

وظائف التطبيق:

  • حذف المتابعون بشكل جماعي (الحظر وإلغاء الحظر)
  • حذف المنشورات الجماعية
  • دعم إجراءات الخلفية والإشعارات
  • دعم حسابات متعددة
  • التطبيق دعم لإلغاء الإجراءات
  • الملف الشخصي الكامل ومعاينات المشاركة
  • سجل النشاط

لماذا حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة؟

دعونا نبدأ لماذا حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة؟ هناك العديد من المستخدمين يقومون بالاشتراك في حساباتنا، ونوعية هذه الحسابات في كثير من الأحيان، تترك الكثير مما هو غير مرغوب فيه. حيث يصبح الحساب لا يعمل بكفاءة كما كان من قبل، ولكن لسبب ما يتم باستمرار لفت الانتباه إلى ملفنا الشخصي على أمل. زيادة المتابعين.

لكن الحسابات المرتبطة بالمتاجر والاستوديوهات والشبكات والباعة وغيرها من الدول ومحلات الإطارات وفناني المكياج ومجموعة كاملة من الحسابات الأخرى يقومون بالاشتراك في حسابي باستمرار وأنا في حقيقة الامر لا أحتاجهم.

لماذا أحتاج حذف والتخلص من هؤلاء المشتركين؟

هذا “معدل المشاركة” له تأثير كبير على شعبية حسابك. إذا كان منخفضا، فهناك فرصة ضئيلة لوضع حسابك في الأعلى. وكلما ارتفع هذا الرقم، كلما كان ذلك أفضل، كلما كان حسابك أكثر برودة وأكثر شعبية.

معدل المشاركة، a.s. ER (أو ERpost)، a.s. “الجمهور النشط” أو “المشاركة”. يتم قياسها بنسبة مئوية، وتبين عدد الجماهير الحساب تتفاعل مع المشاركات. رد الفعل يعني يحب / التعليقات / reposts. الصيغة القياسية بسيطة: متوسط عدد التفاعلات (إعجابات وتعليقات و reposts) مقسومة على عدد المشتركين ومضربة على 100. وهذا هو، إذا كان منشور في حساب مع 3000 متابع قد تلقى 100 إعجاب و 20 تعليق و 3 إعادة نشر، عندها ستكون ER متساوية (100 q 20 q 3) / 3000 q 100 q 4.1٪

دعونا لا نتعمق في مفهوم ER، لأنه إذا كنت ترغب في التخلص من المشتركين غير الضروريين، ربما تعرف لماذا تحتاج إليها. لقد أدخلت انستقرام وظيفة حذف المشتركين لأي نوع من الحسابات وهدا لم يكن في السابق، إذا كان لديك حساب عمل، يمكنك الان إما الحظر أو الانتقال إلى ملف تعريف خاص وحذف المشتركين.

حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة 

يمكنك الآن إلغاء اشتراك لكل شخص من نفسك بأمان، حتى لو كان لديك حساب عمل. ما عليك سوى الانتقال إلى ملفك الشخصي، ثم انقر على عدد المشتركين. ثم، في القائمة، انقر على النقاط الثلاث وحدد حذف. لن يعرف أنك حذفته.

إزالة المشتركين. الطريقة الأولى قفل

هنا لا توجد مشكلة، فقط نقوم بالمنع والقفل. في هذه الحالة، لن يرى المستخدم مشاركاتك، ولن يتمكن من كتابة أي شيء لك، ولا ترك أي تعليق، وهكذا. لكنها لا تعتبر طريقة جيدة للجميع.

إزالة المشتركين. الطريقة الثانية – إزالة “هادئة

بهذه الطريقة يمكن إلغاء الاشتراك من حساب غير ضروري. بهدوء. و لن يعرف صاحب الحساب بذلك. سيظل الحساب قادرا على الكتابة إليك، مثل التعليق على مشاركتك وإجراء إعادة نشر. من السهل إزالة غير المرغوب فيهم.

إزالة المشتركين من خلال تبديل الحسابات

هنا تحتاج إلى التبديل إلى حساب شخصي إذا كان لديك حساب شركة (حساب تجاري). الجانب السلبي لهذه الخطوة هو أنك ستفقد بيانات الإحصاءات. ولكن يتم تعويض ذلك والحقيقة أنه بعد الحذف يجب أن ينمو الأداء الخاص بحسابك!

انتقل إلى القسم الذي يحتوي على قائمة المشتركين وحذف جميع الملفات الشخصية غير الضرورية التي يتم الاشتراك فيها، ولكن لا تتفاعل مع حسابك ومن اجل لإزالة عليك النقر على النقاط الرأسية بجوار زر “الاشتراك”.

بعد الحذف والتنظيف، اعد كل شيء من خلال فتح الملف الشخصي، وإذا لزم الأمر، نقوم بنقله مرة أخرى إلى حساب الشركة.

ازالت المشتركين عن طريق حظر المستخدم

لإلغاء اشتراك الأشخاص دون الدخول إلى ملفهم او ملفك الشخصي. هي طريقة أخرى لإلغاء اشتراك المستخدمين، والتي لا تحتاج إلى التبديل إلى حساب شخصي وإغلاق الملف الشخصي. ومن اجل القيام بذلك، تحتاج إلى حظر المستخدم، ثم إلغاء قفل وإعادة الدخول الى تطبيق انستقرام. سيتم حظر المستخدم.

الآن ليس هناك معنى لمطاردة عدد من المشتركين. إذا كان لديك مليون منهم! وإذا لم يظهروا أي نشاط، ولم يتفاعلوا مع حسابك، فيعني ان كل هذا المليون مشارك هم فقط ارواح ميتة لن تجلب لك أي تصنيف، ولا شعبية، ولا دخل. فانت بحاجة إلى جمهور جيد!

إذا كان لديك فقط 1000 مشترك، ولكنهم ذات جودة عالية، فسيكون تحت كل منشور سيكون 500 – 800 يحب و 100 – 200 تعليقات، ثم ER سوف تكون عالية جدا، وسوف تظهر حسابك باستمرار في TOP وسوف تكون أنت سعيد.

أتمنى أن أكون قد ساعدتك في ما انت تبحث عنه في حال توجد هناك أي أسئلة – يمكنك كتابتها في التعليقات.

مقالات مقترحة :

حذف حساب سناب شات Snapchat بشكل نهائي

حذف حساب جوجل نهائياً من جميع الأجهزة

استرجاع حساب انستقرام محذوف نهائي او معطل مؤقتاً

حذف حساب فيسبوك بالرابط نهائيا

البحث في انستقرام بدون تسجيل

حذف اسمي وعنواني من تروكولر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى