فيس بوك

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم

هل فقدت الوصول لحسابك؟ بأمكانك استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم بخطوات مضمونة 100%، حتى لو نسيت اي معلومات للدخول للحساب مثل البريد الالكتروني، او رقم الهاتف.

يعاني بعض مستخدمي فيسبوك مشكلة نسيان رقم الجوال او حتى الأيميل المرتبط بحسابهم، فكما نعرف انه بدون كتابة ايميل او الرقم المخصص للحساب فأنه لن يتمكن المستخدم من الدخول للحساب.

لذلك الحل في مثل هكذا حالات ان نقوم بــ استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم، فهي سهلة للغاية ولاتتطلب اي معلومات معقدة، حيث كل ماهو مطلوب منك هو ان تكون حافظ الأسم الخاص بك غلى الفيس بوك وعن طريق الاسم بأمكانك استرداد الحساب بأقل وقت ممكن.

شاهد ايضاً:- توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء مجاناً

خطوات استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم

سنتحدث بالخطوات هذه عن كيف تسترد حساب الفيس عن طريق الأسم بأستخدام هاتفك او حتى من الكمبيوتر، اذ يتوجب عليك التركيز جيداً على كل خطوة سنقوم بذكرها ادناه.

4 4 دقائق

اضغط على هل نسيت كلمة السر

تسجيل الدخول للحساب بالفيسبوك

من صفحة تسجيل الدخول في الفيس بوك اضغط على : هل نسيت كلمة السر. التي تكون بالأسفل، او توجه بشكل مباشر لهذا رابط:- facebook.com/login/identify.

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم

البحث عن الحساب

الان ادخل اسم حسابك كما مكتوب على الفيس بوك بدون اي اخطاء، مثلاً لو كان اسمك على فيسبوك: احمد الطائي – وكتبته بهذا الشكل أحمد الطائى فأنه الطريقة لن تنجح معك، لذلك يرجى كتابه الأسم الخاص بك بشكل صحيح، ومن ثم اضغط على بحث.

اختر هذا حسابي اذا وجدت حسابك بالقائمة

ايجاد حساب فيسبوك بالأسم

بعدما تضغط على بحث، سيتم جلب مجموعة من الحسابات المشابهة للأسم الذي قمت بكتابته، لذلك عليك بمعرفة حسابك من بين تلك الحسابات، وذلك من خلال الأعتماد على الصورة الشخصية وعنوان السكن مثلاً وما غير ذلك، فأذا وجدت الحساب ما عليك سوى الضغط على زر هذا حسابي.

ادخل كلمة السر لحساب الفيس بوك

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم

اذا كنت حافظ كلمة مرور لحسابك فحينها انقر على “ادخل كلمة السر لتسجيل الدخول” لكن اذا نسيت كلمة سر الفيس بوك ففي هذه الحالة اضغط على متابعة، حيث سيتم ارسال كود التحقق الى ايميلك او رقم هاتفك للتأكد من ملكية حسابك وبعدها سيتم استرجاعه.

اذا كان حسابك غير موجود بالقائمة

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم

في حال لم يظهر حسابك بالقائمة التي يتم عرضها، يجب عليك الضغط على “أنا لست ضمن هذه القائمة” حيث ستظهر مجموعة اخرى من الحسابات، حينها قم بأخيتار حسابك ان وجدته.

استرداد حساب الفيس بوك عن طريق بريدك الالكتروني او الرقم

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم

اذا لم ترى حسابك ولم تجده، بأمكانك ادخال بريدك الالكتروني أو رقم الهاتف للبحث عن حسابك بدلاً من الأسم، واذا لم ينفعك ذلك ننصحك حينها بمراسلة احد اصدقائك واخبره بأن يزور حسابك على الفيس بوك، ويقوم بنسخ اسمك بالكامل ومن ثم ارساله اليك، وبدورك انت تقوم بتجربة نفس الطريقة التي شرحناها في مقالنا هذا استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم.


شاهد ايضاً:- انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

ملاحظات هامة عن استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم:

  • بالنسبة لمن يستخدم اسماء مزخرفة على حسابه فيرجى كتابة الأسم بنفس الزخرفة وبدون اي اختلاف، واذا صعب الأمر عليك فننصحك حينها بالأتصال بأحد معارفك او اصدقائك لتخبرهم بالذهاب لملفك الشخصي ونسخ الاسم ومن ثم يرسله اليك على الواتساب او الفايبر او اي منصة تواصل اخرى.
  • اذا كان الاسم مكتوب بالأنجليزية او اي لغات اخرى فيجب عليك بكتابته بنفس اللغة.
  • اذا بحثت عن حسابك بأستخدام الاسم وظهرلك ليس هنالك اي نتائج بحث، فيستحسن ان تبحث عن بدائل وحلول اخرى وايضاً قد شرحناها بالمقال، لذا نرجو منك قرائتها بشكل جيد للوصول لحل جذري.

استرداد حساب فيس بوك مغلق عن طريق الاسم

في الخطوات اعلاه قد ذكرنا طريقة استرداد حساب الفيس بوك عن طريق الاسم، ونقصد بهذه الطريقة اذا كان حسابك نشط فعلياً وليس متعطل لكنك فقط نسيت ايميلك او الرقم المرتبط بالحساب ولاتستطيع الدخول اليه.

اما في حال كان حسابك معطل وتود استرداده، فمن الممكن ذلك، حيث تحدثنا بأكثر من مقال عن كيفية استرداد حساب الفيس بوك والذي تم تعطيله لأسباب كثيرة مثل المعطل بأنتهاك او يطلب تأكيد للهوية، وسنضع لكم رابط لكل مقال نشرناه سابقاً، انت ادخل للمقال الذي يتناسب مع مشكلتك.

المقالات:

اذا كان المحتوى الذي كتبناه لا يلبي احتياجك ولم تنحل مشكلتك فلاتترد بأخبارنا بقسم التعليقات، وسنحاول الأجابة عليك لحين حل المشكلة بالكامل.


مواضيع اخرى ذات صلة قد تهمك:

تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك

تخطي رمز التاكيد في الفيس بوك

تأكيد هويتك باستخدام فيسبوك رسمياً

مراسلة دعم الفيس بوك لاستعادة الحساب

استرداد حساب جوجل محذوف او مسروق او نسيت كلمة المرور

‫25 تعليقات

  1. اذا كنت مسؤول في صفحة قمت بانشائها و بها 2 مسؤولين وحذف حسابي نهائيا، هل تحذف جميع المنشورات التي قمت بامشاركتها باسم الصفحة عن طريق حسابي الشخصي ،او تحذف الصفحة بالكامل ؟ للعلم الصفحة بها 4 الاف متابع وهي متروكة منذ سنين

  2. سلام عليكم يا شركت كوكل عندي مشكله في حسابي ضاع ولا أستطيع أن اترك حسابي انا نسيت كلمت السر والبريد إلكتروني وريد حسابي ولا قدر استرد الحساب

  3. انتهت صلاحية الجلسة لحساب الفيسبوك الخاص بي وسجل خروج ولم أتمكن من استعادته وتسجيل الدخول لأني نسيت كلمة المرور ورقم هاتفي المسجل في الحساب أصبح غير صالح
    ما العمل؟ وكيف أستطيع استرجاع حسابي؟

    1. السلام عليكم تم اختراق حسابي Sahara dyazerr والمشكلة ان الشخص الذي اخترق الحساب يقوم بعمليات نصب باسمي و يطلب من اصدقائي المقربون في فيسبوك إرسال تعبئات الاتصال وقامو بالفعل بإرسالها، وعندما حاولت استرداده لم أستطع لعدم توفر المعلومات ، فكيف لحساب مثل فيسبوك ان يخترق بهذه السهولة ، اصبح هذا الوضع لا يطاق اذا لم يكن باستطاعتكم حماية منتجكم فهاذا نقص في ارائكم، انا يمكنني إرسال نسخة من بطاقتي الوطنية لإثبات انني صاحب الحساب.

      1. السلام عليكم تم اختراق حسابي ياسين إبن محمد والمشكلة ان الشخص الذي اخترق الحساب يقوم بعمليات نصب باسمي و يطلب من اصدقائي المقربون في فيسبوك إرسال تعبئات الاتصال وقامو بالفعل بإرسالها، وعندما حاولت استرداده لم أستطع لعدم توفر المعلومات ، فكيف لحساب مثل فيسبوك ان يخترق بهذه السهولة ، اصبح هذا الوضع لا يطاق اذا لم يكن باستطاعتكم حماية منتجكم فهاذا نقص في ارائكم، انا يمكنني إرسال نسخة من بطاقتي الوطنية لإثبات انني صاحب الحساب.

  4. السلام عليكم مرحبا فيسبوك تم اختراق حسابي الفيس اريد استرجاع حسابي وشكرا

  5. تمت سرقه فوني وأريد استرجاع حساب الفيس بوك وناسي الباسوورد ورقم الهاتف المربوط بالحساب ليس معي ماذا أفعل لاسترداد حسابي

  6. السلام عليكم
    أغلق هاتفي فجأة لذا قمنا بفرمتته و عندما اردت الدخول لحسابي الشخصي على الفيسبوك لم اقدر مع العلم أن رقم الهاتف قد ضاع منذ مده أي الشريحه ضاعت و أصبح الرقم خارج التغطية تماما و كذلك لم أستطع تسجيل الدخول بكلمة السر و عنوان البريد الالكتروني رغم تأكدي من صحتهما و عندما اردت الدخول بالاسم لم يظهر اسمي في قائمة الأشخاص حاملي نفس الاسم مع العلم ان حسابي يظهر لأصدقائي و أستطيع أن أجده بحسابي الجديد

  7. مرحبا…نسيت كلمة السر لفيس بوك ولم استطيع الدخول من هاتف جديد ولا أعرف البريد الالكتروني

  8. تمت سرقه فوني وأريد استرجاع حساب الفيس بوك وناسي الباسوورد ورقم الهاتف المربوط بالحساب ليس معي ماذا أفعل لاسترداد حسابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى