انشاء حساب

انشاء حساب ياهو جديد بدون رقم هاتف

طريقة انشاء حساب ياهو بدون رقم هاتف من الموبايل او الكمبيوتر بخطوات بسيطة، حتى لو كنت قليل الخبرة ولغتك الأنجليزية ضعيفة سنطلعك على الخطوات الصحيحة لأنشاء حساب ياهو بأقصر وقت وبأقل وقت.

شاهد ايضا:- انشاء حساب جوجل بالطريقة الصحيحة

مميزات إنشاء حساب ياهو

  • ان انشاء حساب ياهو جديد سهل ويمكن لأي مستخدم ان ينشأ حساب وبأقصر وقت ممكن
  • يحق لأي شخص ان يعمل اكثر من حساب ياهو بنفس الوقت ويمتلكهم بدون اي مشاكل
  • حساب ياهو امن وحالها كحال الحسابات الأخرى لايختلف عنها بشئ من حيث استلام رسائل وارسالها الفرق الوحيد فقط بالشكل والواجهة الرئيسية للموقع.
  • ياهو ليس شركة ناشئة انما هي عالمية وقديمة جداً لذا لاتقلق على حسابك سيكون بأمان تام
  • بعدما تنشأ الحساب تستطيع ان تربطه مع كافة التطبيقات ومواقع التواصل الأجتماعي بدون اي مخاطر
  • ايضاً يمكنك وصول لحسابك من خلال هذا تطبيق الذي تقدمه ياهو :- تحميل Yahoo Mail
  • والمزيد من الفوائد الأخرى ستحصل عليها بعد انشاء الحساب على ياهو

موضوع قد يهمك ! :- انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

انشاء حساب ياهو (بأستخدام رقمك)

والان سنشرح لكم خطوات انشاء حساب ياهو بدون رقم هاتف :

انشاء حساب ياهو جديد
  1. أدخل لهذا موقع :- yahoo account create
  2. وكالعادة كما هي طريقة لأنشاء اي حساب نقوم بملئ الخانات المطلوبة مثل الأسم وتاريخ ميلاد و…
  3. اكتب رقم هاتفك الذي تستخدمه بالوقت الحالي (حاول ان تكتب رقم هاتف خاص بك وتستخدمه بأستمرار)
  4. سيصل كود تفعيل لرقمك الذي اخترته (قم بتأكيده)
  5. والى هنا نكون قد اكملنا الخطوات وحصلنا على الحساب لكن مع ذلك يمكنك مواصلة القراءة للمقال في حال كنت تريد ان تعمل حساب بدون رقم

انشاء حساب ياهو بدون رقم هاتف

لا يخيرك ياهو بربط رقم هاتف او تركه مما يعني ذلك بأنك ملزم بأن تضيف رقمك عند انشاء حساب ياهو لكن هنالك حل بديل ومضمون تابع ذلك:-

الخطوات المطلوبة هي نفسها التي شرحناها قبل قليل لكن بمجرد نقوم بكتابة رقم الهاتف ليس لنا ، بمعنى انك ستستخدم اي رقم لصديقك او احد معارفك واقاربك لايهم ذلك ، بمجر تأكيد الحساب بالرقم اضف بريد الكتروني خاص بأسترداد ياهو وليكن ايميل جيميل او اي ايميل روسي او اي ايميلات اخرى تملكها والفائدة من ذلك لكي تسترد حسابك على ياهو عند حدوث اي مشكلة وذلك بالأستعانة بالأيميل الذي تضيفه لكن انتبه جيدا لاتضف ايميلات وهمية لاتعرفها ولا ارقام امريكية او وهمية

  1. افتح قائمة Account security
  2. بأسفل Add recovery email address ستكون هنالك خانة فارغة ضع فيها ايميلك ثاني (الخاص بالأسترداد)
  3. قم بتأكيد الربط (اتجه الى ايميل استرداد الذي وضعته ستصلك رسالة التأكد عليه
  4. الان احذف رقم الهاتف من حساب ياهو وبهذا سيكون حسابنا على ياهو بدون رقم ومع ذلك لن تفقده لأنه مربوط اساساً ايميل احتياطي

مقالة قد تهمك :- انشاء حساب روسي جديد بدون رقم هاتف

لمحة مختصرة عن ياهو

لمحة مختصرة عن ياهو

ياهو هي بالأصل شركة عالمية إمريكية تقوم بتقديم العديد من الخدمات الألكترونية على الأنترنت تم تأسيسها في عام 1996 مكان المقر الرئيسي لها واقع في كاليفورنيا (الولايات المتحدة)

قوة شركة ياهو

موقع ياهو من اكثر المواقع زيارة على الويب حيث تستقطب ياهو شهريا ملايين الزيارات الفريدة للموقع الخاص بهم ، كما ان ياهو من الشركات القديمة والقيمة على النت منذ وقت ليس بالقليل.

غرور ياهو

اذا قمت بــ انشاء حساب ياهو فبكل تأكيد تريد معرفة اهم تفاصيل عن الشركة التي تقدم هذا حساب ، لذلك اكمل قراءة الكلام لنسرد لك ما حصل مع ياهو وهل يؤثر ذلك على جودة الايميل من ناحية الامان وبعض ميزات ام لا!

على كل حال

منذ سنة 2008 بدئت ياهو بالتراجع على الأغلب لأنها لم تواكب التجديد والتطوير الجديد لعالم التقنية خصوصاً بعد كثرة المنافسين على الساحة ، لذا ونظراً لسمعة ياهو القوية وشهرتها استغلت مايكروسوفت نقاط القوة هذه وقدمت عرض لشراء ياهو بسعر يصل 44 مليار لكن ياهو قامت برفض العرض المقدم لها على حد قولهم لأن السعر ليس كافي ومع ذلك اصاب ياهو ” جنون العظمة ، ووثقت بالكادر الخاص بها وبالشهرة التي اكتسبتها لكن بعد عدة سنوات ما الجديد الذي قدمته ! انه لاشئ حيث ابقت كل شئ على حاله ولم تحاول على الأقل ان تقدم خدمات حديثة او تطور خدماتها مثل الأمان او تقديم خدمة ذات منفعة كبيرة كما تفعل جوجل ذلك الأن بما يتناسب مع العصر الحديث.

انهيار ياهو
انشاء حساب ياهو (انهيار ياهو)

للأسف الكبير لم تحافظ ياهو على قوتها وبقت مصرة على تراثها من دون تغيير ففي عام 2016 تحديداً انهارت ياهو انهياراً فادحاً مما اجبر الشركة على قبول اي عرض مرضي لأجل بيعها وبالفعل تمكنت شركة فيرايزون ميديا بالأستحواذ على ياهو بقيمة تقدر بــ 4 ونصف مليار فقط !

أقراء ايضا:- انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

العبرة

قصة ياهو هذه تعطي عبرة ودرس عظيم يجب ان تدركها كافة الشركات الأخرى والتي نراها في يومنا هذا (التغيير مطلوب فأن لم تستطع ان تقدم شئ جديد فحاول على الأقل ان تحدث من الخدمات التي تقدمها والا سيبصح بك المطاف بالنهاية مثل ياهو ونوكيا وغيرها من الشركات التي بقت فقط بذكرانا ، ياهو لازالت موجودة ولانستطيع ان نقول انها سيئة جداً لكن كموقع وشركة كبيرة بالنسبة لي انا كمستخدم عادي بصراحة لم استفد منها حاليا سواء من ايميلات التي اعملها عليه فخدمة انشاء حساب ياهو لا بأس بها وجيدة.

ملاحظة : من افضل التطبيقات التي قدمتها ياهو قديماً هو ياهو ماسنجر وهذا الأخير لايعرفه سوى الجيل الذهبي الذي استخدمه بتلك الفترة ، اما الايميل الخاص بياهو فهو لايزال موجود وينصح بأستخدامه

اذا كان لديم اي استفسار او تعليق عن موضوع انشاء حساب ياهو فأخبرنا بتعليقك وفي الأخير نتنمى ان تكونوا قد استفدتم وتعلمتم طريقة انشاء الحساب.

شاهد ايضا:- استرجاع حساب ياهو معطل او مسروق أو نسيت كلمة السر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى