اندرويدتطبيقات

برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج على الهاتف

هل تريد معرفة افضل برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج ؟ اخترنا لكم باقة مميزة لأهم برامج، التي تمكنك من عمل مؤثرات على الصوت، بكل أحترافية. وبأستخدام هاتفك فقط.

ولكن قبل أن تتمكن من استخدام هذه الملفات الصوتية، سوف تحتاج أولا إلى تحريرها.

شاهد ايضا:- افضل 7 برامج مونتاج فيديو للاندرويد مجانية يستخدمها المحترفين

وربما انك لم تجرب سابقا إعداد مساراتك مباشرة من هاتفك المحمول؟ فالأمر هو جد بسيط مع برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج.

في مقال اليوم، سنقدم لك مجموعة مختارة يمكنكم استخدامها في مونتاج، مما نعتقد أنه أفضل برامج تحرير الصوت المجانية لهواتف الاندرويد. تم اختيارها جميعها بحسن نية وهي مثالية لقص ولصق المسارات الصوتية وإنشاء البودكاست أو نغمات خاصة بك في بضع ثوان معدودة. ونحن على موقع “المرتقى” نأمل أن تساعدك هذه البرامج!

برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج Lexis

برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج

هو التطبيق المثالي لتحرير المقاطع الصوتية في ثوان معدودة. يمتاز بواجهة نظيفة وبسيطة، لذلك لن يأخذ منك التطبيق الكثير من الوقت لتعلم وإتقان خباياه.

من خلال Lexis Audio Editor، يمكن تسجيل صوتيات، أو فتح إذا أردت أي مسار موجود على هاتفك، إذا كنت ترغب في عمل تقليم أو حذف للمسار او إضافة الآثار، أو حتى تغيير وتيرتها وهكذا…

انه تطبيق سهل الاستخدام، يتضمن معظم الأدوات التي يمكن ان تتوقعها من محرر صوت احترافي و برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج.

عند الانتهاء من التحرير بواسطة Lexis، قم ببساطة بعمل حفظ للمسار الناتج على هاتفك المحمول. يمكنك الاختيار بين العديد من تنسيقات صوتية الرئيسية في الوقت الحالي، وبالتالي ضمان الجودة المطلوبة. ينصح به بشده.

برنامج مؤثرات الصوت WavePad

برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج

WavePad Audio هو محرر ملفات و برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج مجاني وهو يوفر توازن رائع بين العديد من الخيارات الأساسية مثل قطع ، وتقليم، أو لصق أجزاء ملف الصوت، فضلا عن أكثر تقدما خيارا مثل إضافة المؤثرات الصوتية.

تتمثل إحدى نقاط القوة له، في تعدد استخداماته المذهلة في نسخة تطبيق الهاتف المحمول. حيث سيكون لديك جميع إمكانيات برامج تحرير سطح المكتب على الهاتف والحقيقة هي أنه بالإضافة إلى تلقي تنسيقات صوتية متعددة، فإنه يحتوي أيضا على EQ ويمكنك تطبيع مساراتك وتعزيزها وحتى إضافة معلمات صدى وتردد.

يعد WavePad Audio Editor بلا شك أحد أفضل الخيارات إذا كنت بحاجة إلى محرر يمكنك من خلاله القيام بجميع مهام تحرير الصوت دون اللجوء إلى أي برنامج خر.

برنامج تحرير وقطع الملفات الصوتية MP3 Cutter

للمونتاج MP3 Cutter

لا تدع اسم البرنامج يقوم بخداعك MP3 Cutter، فهو أكثر من مجرد برنامج لقطع المسارات الصوتية من هاتفك الأندرويد بل تم تصميم هذا التطبيق العملي لجميع المستخدمين الذين يبحثون عن محرر مسار موسيقى سهل الاستخدام وبديهي.

يوفر MP3 Cutter الميزات الأساسية التي يجب أن يتمتع بها كل برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج. في هذا التطبيق، يمكنك قص جزء من مقطع صوتي ودمجه ومزجه وتقليمه بسهولة.

 ما عليك سوى فتح ملف الصوت، وضبط مشروعك وفقا لسرعتك الخاصة، وعندما تنتهي، احفظه على هاتفك. يوصى بهذا التطبيق بشكل خاص إذا كنت تريد إنشاء نغمة رنين لجهاز الاندرويد.

محول الوسائط Media Converter

محول الوسائط Media Converter

يعتبر من افضل الخيارات الجيدة لتحرير المقاطع الصوتية مباشرة من هاتف يعمل بنظام التشغيل اندرويد. حيث يوفر البرنامج جميع الميزات الأساسية التي لم تكن لتتوقعها من برنامج تحرير الصوت بالإضافة إلى ميزات إضافية تجعله أحد أفضل التطبيقات لهاتفك المحمول.

من خلالMedia Converter، يمكنك إنشاء مقاطع صوتية وقصها ولصقها، ولا ينتهي كل شيء هنا بل ايضا يمكنك تحرير مسارات الفيديو!

وبعد الانتهاء من التحرير، يمكنك تصدير مشروعك بتنسيقات مختلفة مثل MP3، MP4، OGG، AVI، MPEG، FLV، والكثير.

بالإضافة إلى تسجيل الصوت من هاتفك المحمول أو البودكاست، فهذا هو التطبيق الذي كنت تبحث عنه. إنه قوي وكامل ومجاني.

برنامج Audio للمؤثرات صوتية

مسجل الصوت والمحرر

يعد Audio Recorder and Editor أحد تطبيقات الاندرويد المجانية الشائعة بين المستخدمين والتي يمكنك من خلالها تسجيل المسارات الصوتية، بل ويمكنك أيضا تعديلها بشكل احترافي. بالإضافة إلى كل هذا، يفتخر التطبيق بكونه الوحيد في متجر Play Store بأكمله الذي يمكنه إرجاع مسار أثناء التسجيل الكامل.

موضوع قد يهمك:- تحسين جودة الصور اون لاين hd مجاناً

Audio يمكنه تقديم جودة صوت عالية و تسجيل كما يجب ان يكون بالإضافة الى كونه يوفر مجموعة من الأدوات الأساسية مثل قطع، لصق والاضافة لملفات الموسيقى. كما يقدم وظيفية الجمع والتي يمكنك من خلالها الجمع بين مسارين، وتحسين جودة الصوت، وإضافة جميع أنواع الآثار.

باختصار Audio Editor، يعد هذا تطبيق احد الخيارات الجيدة لتحرير الصوت ويستحق هذا التطبيق ان يكون ضمن اختيارك للأفضل التطبيقات لتوفره على ميزة مشاركة إبداعاتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسريعة وبسهولة.

MP3 Audio برنامج مؤثرات صوتية مجاني

مزيج الصوت ومحول وصانع النغمات

يوجد خلف هذا الاسم محرر صوت مجاني جيد يمكن استخدامه من أي هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد. إ يوفر جميع الخيارات الأساسية لإصلاح مقطوعتك الموسيقية بالإضافة إلى الكثير من الإضافات الرائعة.

كما يوحي الاسم، فإن إحدى الميزات البارزة فيه، هي القدرة على إنشاء نغمات رنين لهاتفك المحمول. لكن لا ينتهي كل شيء عند هذا الحد! يسمح التطبيق أيضًا بخلط الصوت بالإضافة إلى تحويل تنسيقات الصوت المختلفة.

أخيرا، من المهم أيضا ملاحظة أن Audio MP3 Cutter Mix Converter و Ringtone Maker يشتملان على محرر علامات يمكنك من خلاله تعديل

WaveEditor برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج

برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج

WaveEditor هو تطبيق قوي يمكنك من خلاله تحرير المقطوعات الصوتية في لحظات معدودة ويسمح لك بتحرير مسارات متعددة وأيضا يدعم مختلف الصيغ السمعية مثل:  AIFF وFLAC و MP3 و OGG و PCM وWAV.

إذا كنت تبحث عن برنامج عالي الجودة لأجهزة الاندرويد فان WaveEditor يعد واحد من افضل البرامج التي يمكننا ترشيحها لك بامتياز.

بالإضافة انه يمكنك تسجيل مساراتك الخاصة مباشرة من التطبيق، لذلك لن تحتاج أبدا إلى استخدام مسجل صوت كلاسيكي.

محرر الصوتيات Music Editor

محرر الموسيقى Music Editor

Music Editor هو تطبيق بسيط ولكنه مفيد على الرغم من أن اسمه ليس جاذبي لكنه جمع الكل بالكامل، حيث ينجز مهمته و هو أيضا من التطبيقات السهلة جدا للاستخدام . هذا يجعلها مثالية لأي شخص يواجه الكثير من المشاكل في تعديل مساراته.

من السهل جدا بدء تحرير المقاطع الصوتية من هذا التطبيق. ما عليك سوى فتحه واختيار الإجراء الذي تريد اتخاذه.  يمكنك قص الصوت، ودمجه، وتحويل نوع ملف الموسيقى، أو يمكنك أيضا استخراج المسارات الصوتية من مقاطع الفيديو.

يوفر محرر الموسيقىMusic Editor أيضا خيارات مثيرة للاهتمام، مثل زيادة حجم المقطع الصوتي الموجود على هاتفك أو تحرير التسميات لتغيير البيانات الوصفية نوصى به لأي شخص يبحث عن تطبيق بسيط و مفيد.


بشكل عام، نوصى بالتطبيق الاخير، لأنه سهل التعامل معه على المبتدئين وفهمه دون تدريب.

يتيح لك سوق Play تنزيل العشرات من برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج، معظمها برامج مشاركة وتتيح لك تحرير الصوت واضافة التأثيرات المميزة.

مواضيع قد تعجبك:

فتح حسابين واتس اب في جهاز واحد اندرويد او ايفون

تحويل سوق بلي الى امريكي بدون برامج لمدى الحياة

افضل برنامج تسجيل مكالمات على الهواتف

تحميل افضل برنامج صنع افلام كرتون 3d للاندرويد وللأيفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى