تويتر

زيادة متابعين تويتر مجانا بطرق مضمونة

بإمكانك زيادة متابعين تويتر والحصول على متابعين تويتر حقيقين لحسابك على Twitter، بطرق مضمونة وبسيطة ستجدها في مقالنا، هذا حيث ستجد اهم الاستراتيجيات والخطوات اللازمة التي تؤدي الى زيادة متابعين تويتر بصورة امنة وسريعة.

زيادة متابعين Twitter

تويتر من منا لايعرف او يسمع بهذه المنصة العالمية للتواصل الأجتماعي! التي استقطبت العديد من المستخدمين والمؤثرين والشخصيات البارزة عليها، وتويتر قد تم تأسيسه في سنة 2006، وان متوسط عدد المستخدمين النشطين في الشهر بلغ حوالي 330 مليون مستخدم نشط (هذه احصائية معتمدة ومؤكدة من موقع statista)، هذا العدد يشمل متوسط اعداد الحسابات النشطة لشهر واحد فقط، تصور معي العدد الهائل للأشخاص الذين يستخدمون تويتر. لهذا السبب يجب ان نستغل الفائدة من هذه المنصة ونقوم بــ زيادة متابعين تويتر.

وفي مقالنا هذا ستجد كافة الطرق الشرعية والموثوقة في زيادة متابعين تويتر، حيث قمنا بكتابة كافة خبراتنا وتجاربنا طويلة الامد حول تزويد متابعين تويتر.

شاهد ايضاً:- توثيق حساب تويتر بسهولة

نصائح زيادة متابعين تويتر

هذه اهم 11 نصيحة تلخص لك تجربتنا على العديد من السنوات في تويتر، يفضل جداً ان تطلع عليها فهي بغاية الاهمية وستدرك منفعتها فيما بعد.

  1. صورة ملفك الشخصي يجب ان تكون مميزة وجذابة وذات صلة بمحتواك.
  2. حاول ان تضع ثلاث او 4 هاشتاق مع كل تغريدة تنشرها.
  3. انشر تغريدات بأستمرار على حسابك.
  4. حاول نشر صور ملفتة للأنتباه ومميزة.
  5. انشر محتوى رائج ومطلوب من قبل الجمهور.
  6. يفضل ان تقوم بتثبيت افضل تغريدة في اعلى حسابك.
  7. غرد على تويتر في اوقات مناسبة، بحيث يكون اغلب متابعيك او المستخدمين متواجدين.
  8. اربط حساب تويتر الخاص بك مع جميع حساباتك الأخرى بمواقع التواصل الأجتماعي.
  9. تابع كل يوم مجموعة من حسابات الاخرين.
  10. تفاعل مع الاخرين من خلال اعادة تغريداتهم او الأعجاب بها او التعليق عليها.
  11. ضع يوزر حسابك في تويتر على الصور والفيديوهات التي تنشرها.
  12. الفيديوهات ايضاً لها انتشار واسع وتجلب لك المزيد من المتابعين.

شاهد ايضاً:- تحميل فيديو من تويتر من خلال عدة طرق

زيادة متابعين تويتر بواسطة هاشتاق

نظراً لأهمية الهاشتاق الكبرى، سنشرح لكم كيف يمكنك استغلال هاشتاق تويتر من اجل وصول تغريداتك الجديدة لمستخدمين تويتر الغير متابعين، وبالتالي اذا كانت تغريدتك مميزة واعجبتهم ستحصل على زيادة في متابعين حسابك على تويتر مجاناً، فالطريقة تكون كالأتي:

  • خطوات زيادة متابعين تويتر:
  • قم بالدخول الى twitter.
  • اضغط على “مربع البحث”.
  • ستظهر الهاشتاقات# الرائجة في بلدك حالياً.
  • حاول ان تختار “4 هاشتاق” ذات عدد كبير من تغريدات.
  • الان قم بكتابة التغريدة على تويتر.
  • ثم ارفع صورة او فيديو ذات صلة بالتغريدة.
  • وفي اسفل تغريدتك قم بلصق الهاشتاقات التي اخترتها.

هذه الطريقة جداً فعالة وتأتي بنتائج فورية، وبالطبع يجب ان تركز على الوقت المناسب. فمثلاً لو كنت تريد “زيادة متابعين تويتر عرب” فمن الأفضل ان تنشر تغريداتك بأوقات مثلاً في ساعة 9 ليلاً ،او في 4 عصراً، وحاول ان تتجنب النشر في اوقات متأخرة من الليل مثلاً في الساعة “2 ليلاً”.

ونود ان نوضح انه يستحسن ان لاتضع اكثر من 4 او 5 هاشتاقات في التغريدة، كذلك من الأفضل ان تنشر تغريدة على الأقل او 5 على الأكثر في اليوم الواحد لكن اجعل فاصل زمني مثلاً 3 ساعات بين تغريدة واخرى. ايضاً الجدير بالذكر انه احيانا عند اتباع هذه الطريقة سيتم عرض اختبار عليك للتأكد من انك لست انسان الي. لاتقلق فهو اختبار ويمكنك ان تتخطاه بثواني، ونحن نتبع هذه الطريقة منذ سنوات عديدة ولم يحصل اي شئ على حسابنا الشخصي.

شاهد ايضاً:- انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

زيادة متابعين تويتر يدوياً

  • سجل دخول الى> حسابك في تويتر.
  • في الصفحة الرئيسية اعثر على تغريدة لها تفاعل كبير.
  • قم بالضغط على المعجبين بالتغريدة “لأظهارهم”.
  • الان تابع الاشخاص المعجبين بالتغريدة.
  • ايضاً بالنسبة امن قام بمشاركة التغريدة قم بمتابعته.

ملاحظة: يمكنك متابعة عدد محدود من الأشخاص باليوم الواحد، لذلك ننصحك بتكرار العملية بكل يوم او بحسب اوقات فراغك.

زيادة المتابعين من خلال الأعلانات

من الطرق الحديثة والاكثر اماناً وافضلية هو الأعلانات بجميع فروعها، ونقصد هنا بالأعلانات التي تكون على شبكة الأنترنت وعلى مواقع التواصل او حتى من خلال الخدمات التي يقدمها الأخرون.

تويتر

بالنسبة لتويتر فأن الشركة قد وضعت صفحة خاصة وادوات احترافية من اجل انشاء اعلان خاص بــ زيادة متابعين تويتر، يمكنك ان تستهدف اي بلد وكذلك الفائات المناسبة وغير ذلك، فكما تعلمون ان منصة التواصل الأجتماعي جميعها توفر خاصية الترويج المدفوع (اعلانات) لكن الأعلان على منصة تويتر قد يكون مكلف نوعاً ما مقارنة بالأعلانات بالمواقع الاخرى مثل الفيسبوك. لكن بالطبع الترويج على تويتر هو الأفضل نوعاً ما، ويمكنك الوصول لصفحة الترويج من هنا:- business twitter.

فيس بوك

تعتبر اعلانات الفيس بوك هي الأرخص على الأطلاق وننصح دائما بأستغلالها، لحسن الحظ فأن فيسبوك يزودك بأدوات احترافية جداً للوصول للجمهور المناسب، اذ بإمكانك ان تحدد الجنس او البلد وكذلك يمكنك تحديد الاشخاص الذين يمتلكون اجهزة ايفون فقط ولديهم حساب تويتر، والخ…. كما ترى من الاعلانات الاكثر جودة والأرخص اذا قمت بأستغلاله بشكل صحيح. واذا كنت تنوي بالبدء في زيادة فلورز تويتر عن طريق الترويج لحسابك تويتر على الفيسبوك فقم بالولوج لمدير الاعلانات من هنا وباشر بالأمر:- facebook ads manager.

يوتيوب

ايضاً اليوتيوب يسمح لك بالترويج لمنتجاتك او لحساباتك او اي اشياء اخرى، والممتع بالأمر ان اليوتيوب يمكنك ان تستغله وتعمل على زيادة متابعين تويتر وجميع حساباتك الاخرى عليه “مجاناً” انتبه لكلمة مجاناً نعم هذا صحيح يا صديقي، يكفي انك تقوم بأنشاء قناة على اليوتيوب والتي لاتكلف اي شئ فهي مجانية تماماً. وقم برفع فيديوهاتك واجعل قناتك مميزة وحاصلة على اشتراكات جيدة، حيث سيعود ذلك بالنفع الكبير عليك، اذا يمكنك وضع روابط حساباتك مثل تويتر وفيسبوك وانستقرام وغيرها في وصف كل فيديو تقوم بنشره، ايضاً بأمكانك اخبار متابعيك على يوتيوب بأن يتابعون حسابك في تويتر.

ايضاً قد يكون هذا المقال مفيد لك في حال كانت لديك قناة على اليوتيوب:- زيادة مشتركين يوتيوب (مشتركين حقيقيين)

خمسات

خمسات، هو موقع عربي للخدمات المصغرة. حيث يمكنك توظيف اشخاص اخرين لتولي اي اعمال ترغب بها وذلك بمقابل مادي على الأقل “5$ دولار“. وخمسات يحتوي على قسم خاص بالتسويق على تويتر، وهذا القسم هو الذي يهمنا، فمثلاً يمكنك ان تشتري هذه الخدمة “اعلن على حسابي في تويتر” وخدمات اخرى مشابهة لهذا نوع، حيث بدورك ستخبر صاحب الخدمة بأن يشارك حسابك على متابعينة في تويتر ويحثهم على متابعتك، او حتى يمكنك ان تخبره بأن يشارك احد تغريداتك، وهذه الطريقة جداً فعالة وينصح بأستخدامها.

كفيل

لا داعي للتحدث كثيراً عن هذا الموقع فهو ايضاً بنفس فكرة موقع خمسات، ويوفر العديد من طرق الدفع وهو مضمون جداً مما يمكنك الأعتماد عليه.

موضوع قد يهمك:- البحث في تويتر من غير حساب

الاسئلة الشائعة حول متابعين تويتر

موقع زيادة متابعين تويتر

نعم هنالك مواقع فعلاً تقوم بزيادة المتابعين لحسابك على تويتر، لكن لنكون واقعيين فهذه المواقع تشكل خطر كبير على حسابك، حيث يمكن لهذه المواقع ادارة حسابك بالكامل والدخول اليه، وهنا تكمن الخطورة.

برنامج زيادة متابعين تويتر

بالنسبة للبرامج فللأسف ينطبق عليها نفس الكلام الذي تكلمنا فيه عن المواقع، فجميع البرامج والمواقع التي تزود متابعين تويتر هم بالأساس وهميين وليس حقيقيين، بالأضافة لخطورتها على حسابك، فربما يتم حظره او سرقته.

كيف ازيد متابعين تويتر

هنالك العديد من الأستراتيجيات والتي تحدثنا عنها بمقالنا هذا وهي كالأتي، الترويج على مواقع التواصل الأجتماعي (فيسبوك، يوتيوب، تويتر، انستقرام) كذلك هنالك نصائح كثيرة وطرق اخرى تحدثنا عنها في المقال هذا، لذلك ادعوك بقراءة المقال بالكامل لفهم الأسترايتجيات.

كم مرة يجب أن أغرد لزيادة متابعين تويتر

توصي العديد من الدراسات بالتغريد من 4 إلى 10 تغريدات يومياً لكن اجعل هنالك فاصل زمني قليل بين تغريدة واخرى وليس دفعة واحدة.

مواضيع قد تهمك:

زيادة متابعين تيك توك اهم 10 استراتيجيات

طرق زيادة متابعين انستقرام وهميين وحقيقيين

معرفة حساب تويتر من رقم الجوال

حذف رقم الجوال من حساب تويتر موقوف

استرجاع حساب تويتر برقم الجوال

انشاء حساب تويتر وهمي

المصدر
Number of monthly active Twitterincrease Twitter followers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى