استرجاع

استعادة الهوتميل الخاص بي Hotmail

استعادة الهوتميل الخاص بي، في هذه المقالة سنشرح كيفية استعادة الهوتميل الخاص بك سواء تم اغلاق الهوتميل او حتى نسيت كلمة السر، لذلك يرجى قراءة الشرح بالكامل للتعرف على طريقة حل المشكلة.

يتسائل الكثير من المستخدمين حول موضوع “استعادة الهوتميل الخاص بي” وذلك لما تواجهم من مشاكل في الهوتميل الخاص بهم وبما ان هنالك العديد من المشاكل في الهوتميل، الا انه بالمقابل توجد الكثير من الحلول والطرق السهلة والمتوسطة لتستعيد من خلالها ايميلك الهوتميل.

موضوع قد يهمك:- استعادة جهات الاتصال من جوجل

الهوتميل

الهوتميل

دعونا اولاً بأن نتعرف على hotmail، وهي خدمة مقدمة من قبل مايكروسوفت والذي يعتبر بمثابة بريد الكتروني مجاني، ويمكن لأي فرد ان يقوم بـــ انشاء ايميل هوتميل بأستخدام الهاتف او الكمبيوتر، وذلك لأرسال واستقبال الرسائل سواء من الاصدقاء او حتى لربط هذا الايميل بحساباتك على مواقع التواصل الأجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرها من المنصات الأخرى.

هل يمكن استعادة hotmail

مهما كانت الأسباب التي فقدت من خلالها الهوتميل، فدعنا نخبرك بأنه لحسن الحظ مايكروسوفت قدمت العديد من الطرق التي تهدف الى مساعدة المستخدين لكي يستعيدوا الايميلات الخاصة بهم، لذلك نحن قمنا بتبسيط الشرح وجلبنا الراوبط وكتبنا لكم اهم الخطوات التوضيحية التي تمكنك من استعادة الهوتميل.

استعادة الهوتميل الخاص بي

سنذكر لكم بالأسفل طريقتين للحل، الطريقة الأول تكون حول “استعادة hotmail عند نسيان كلمة السر، اما الطريقة 2، سنتحدث فيها عن “اعادة هوتميل تم تعطيله”. لذلك انت بدورك يمكنك ان تتبع الطريقة التي تراها مناسبة لحل المشكلة التي تواجهها في ايميلك.

استعادة الهوتميل الخاص بي نسيت كلمة سر

  1. انتقل لهذا الرابط:- account.live/password.
  2. اكتب ايميل الهوتميل الخاص بك.
  3. انقر على “التالي” بعدها سيتم عرض تعليمات الاستعادة.
  4. اذا كان الهوتميل مرتبط برقم موبايلك، انقر على “الحصول على التعليمات البرمجية”.
  5. ستصلك رسالة تحتوي على كود التحقق الى رقمك، قم بأدخالها في خانة التحقق بالموقع.
  6. الى هنا تكون قد تمكنت من استعادة الهوتميل بنجاح.
  7. لكن في حال كان ايميلك غير مرتبط برقم الموبايل، في صفحة التحقق انقر على “ليس لدي أي من هذا”، او يمكنك الدخول اليه عبر الرابط التالي:- account.live.com/acsr
  8. سيتم تحويلك لصفحة تحتوي على ثلاث خانات، حيث ستجد بالخانة الاول ايميلك.
  9. اما في خانة ثانية يتوجب عليك كتابة ايميل ثاني سواء ايميلك اخر لك او احد ايميلات اصدقائك
    • (ايميل فعال ويمكنك ان تستخدمه بشكل مؤقت لحل مشكلة فقط) وذلك لكي يتواصلون معك دعم مايكروسوفت من خلال الايميل الذي تكتبه، وسيتوجب عليك الرد عليهم من خلال الايميل الذي تكتبه من اجل تواصلك معهم.

ماذا بعد ذلك؟ حسنا انتضر لمدة 24 ساعة او لبعض الوقت وستصلك رسالة رسمية من ادارة مايكروسوفت وستجد فيها التعليمات حول عملية استعادة الهوتميل الخاص بك، لذلك ينبغي عليك الرد عليهم في حال تم طلب اي معلومات اضافية منك، او لربما سيخبرونك بنفس الرسالة بأنه يمكنك الدخول للهوتميل حيث تمت استعادة ايميلك. مع العلم رسالة الدعم ستصلك حصراً على الايميل الذي كتبته لهم من اجل التواصل وليس على ايميلك الذي نسيت كلمة المرور له.

استعادة الهوتميل الخاص بي مغلق

للأسف الشديد يا صديقي للوقت الحالي بعد بحثنا الشاق ومحاولاتنا المكثفة عن طريقة تمكنك من اعادة الايميل الذي تم اغلاقه لم نجد اي حل جذري وفعال، وتبين انه شركة مايكروسوفت قد نبهت على ان الايميل اذا لم يتم فتحه او استخدامه لأكثر من 8 اشهر او 10 سيتم اغلاقه، وبما انه لديهم دعم فمن الافضل ان تتواصل معهم وتخبرهم بأن ايميلك هذا مهم وتريد اعادة تنشيطه، وهذا الحل لانقول انه فعال ومضمون لكن بكل تأكيد افضل من لاشئ.

  1. ادخل الى هذا الرابط:- support.microsoft.com.
  2. في الخانة اكتب “هوتميل”.
  3. انقر على الحصول على تعليمات.
  4. بعدها اضغط على “تحدث إلى احد الوكلاء.
  5. سيتم فتح نافذة جديدة في متصفحك.
  6. انتضر قليلاً وسيتحدث معك بشكل مباشر احد موظفي مايكرسوفت.
  7. سيتم مطالبتك بتسجيل الدخول، ادخل بأي ايميل اخر.
  8. اخبر الموظف بالمشكلة التي تواجهك وحاول تزويدة بأي معلومات تحظفها تخص الايميل، والصورة ادناه توضح الخطوات بالترتيب.
استعادة الهوتميل

ملاحظة: يمكنك ان تتحدث مع الموظف وتخبره بأي مشكلة تواجهك سواء نسيت كلمة المرور ولم تستطيع اعادة حسابك او اي مشاكل اخرى، سيقوم بدوره بأرشادك او بمساعدتك بقدر الإمكان.

نصائح استعادة الهوتميل

  • يفضل ان تستخدم نفس جهاز الكمبيوتر او الهاتف الذي كنت تستخدم عليه سابقاً الهوتميل الذي فقدته.
  • اذا جربت الطريقة ولم يتم استعادة ايميلك، فيرجى تكرار الطريقة لمرتين او ثلاث لكل يوم، حيث سيتم عرض المزيد من خيارات الامان.
  • ننصحك ايضاً بكتابة اي كلمة مرور قد تتذكرها، او على الأقل حاول تخمين او كتابة كلمة المرور كما كتبتها لحسباتك الاخرى لربما قد تكون هي نفسها.
  • يستحسن ان تكون موجود في نفس الموقع “منزلك وشبكة الأنترنت التي دائماً تستخدمها بشكل مستمر”، حيث سيتم اعلام مايكروسوفت بأن الشخص الذي يحاول استعادة ايميله هو الشخص نفسه وملكية ايميل تعود له وذلك بسبب استخدامه نفس ip من موقع وجهاز دائما يستخدمهم، مما سيتم مساعدتك بشكل افضل.
  • حاول ان تجيب قدر الأمكان بشكل صحيح على الاسئلة التي يتم توجيهها اليك في نموذج الأسترداد، فكلما كانت اجابتك صحيحة او قريبة على الجواب الصحيح ستزيد فرصة واحتمالية ارجاع ايميلك، واذا كنت لاتعرف بعض الأجوبة فلا مشكلة بذلك فقط حاول تخمين البعض من الأجوبة.
  • فكر دائماً بأن الهوتميل هو مجاني وان فقدان الايميل لاتعتبر مشكلة كبيرة! بل بإمكانك بأقل وقت ممكن انشاء ايميل جديد بسهولة تامة وكذلك الحصول على اي عدد ممكن من الايميلات، وبرائيي هذا افضل حل في حال لم تنجح مهك كل الطرق او حتى اذا كنت لاتريد ان تضيع وقت.

والى هنا نكون قد ختمنا مقالنا بالكامل “استعادة الهوتميل الخاص بي، وفي الأيام القادمة سنقوم بكتابة مقال ثاني بخصوص استعادة حساب الهوتميل المتعطل والمسروق وغيرها من المشكلات الاخرى الشائعة وسنضع رابط المقالة هنا في هذه الفقرة تحديداً، تحياتنا فريق المرتقى.

شاهد ايضاً:

استعادة محادثات الواتس اب القديمة

استرجاع الواتس القديم بدون كود

توثيق حساب السناب شات بخطوتين

توثيق حساب انستقرام مجانا

اريد الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي

انشاء حساب جوجل بالطريقة الصحيحة

‫18 تعليقات

  1. شكرا جزيلا لكم على جهودكم توقف هاتفي عن العمل عدة أيام بعد أن عاد للعمل لم أعد أستطيع الوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص لسترداد حسابي الشخصي ولم أعد أستطيع الوصول إلى حسابي الشخصي manalof153@gmail.com

  2. حبيب بس دعيت اصدقائي عكروب بس دعيت شي 100 واحد قام قفلوها وبدهن تاكيدد هويه وبريد الكتروني وانا ماعندي بريد عملت بريد مبارح وماردو علي انا مفعل فيس عالرقم موبايل…. ايمتا بيخلص اخوي طقيت روحي بدوووام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى