فيس بوك

رابط التبليغ عن شخص متوفي facebook

هل هنالك حالة وفاة قديمة او حديثة لشخص تعرفه على فيسبوك؟ يمكنك الإبلاغ عن الشخص المتوفي على الفيس بوك وذلك من خلال رابط التبليغ عن شخص متوفي الذي ستجده بهذه المقالة. وسنقوم بشرح الخطوات المطلوبة منك بالكامل.

ملحوظة: اذا كنت تريد اظهار علامة على ان هذا حساب مالكه قد توفي فأكمال قراءتك للمقال، اما اذا اردت ان تحذف حساب المتوفى من فيس فشاهد شرحنا هذا:- طلب خاص بشأن شخص معاق او متوفي

لماذا عليك التبليغ عن حساب شخص متوفي

ان ابلاغك عن شخص متوفي من خلال رابط تبليغ له اهمية كبرى في جميع المجتمعات خصوصاً في مجتمعنا الشرقي.

وهذه المقالة ستساعدك بالأبلاغ عن اي شخص متوفي، والغرض من التبليغ عن شخص متوفي هو سببين

السبب الأول: لكي يظهر اشعار لكل من يحاول زيارة هذا شخص على حسابه على فيسبوك، حيث سيتم اشعارهم ان هذا الشخص قد توفي.

السبب الثاني: في حال عدم التبليغ عن شخص متوفي، قد يكون حساب نشط وممكن ان يسرقه الأخرون والعبث به، من نشر غير لائق، او الأطلاع على خصوصية متوفي، وهنا يبرز دور واهمية رابط تبليغ عن شخص متوفي، حيث يتم منع اي من كان من محاولة تسجيل دخول لهذا حساب.

شاهد ايضا: البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

خطوات التبليغ حساب عن شخص متوفي

رابط التبليغ عن شخص متوفي

هذه مجموعة من الخطوات يمكنك اتباعها للتبليغ عن حساب شخص متوفي، لكن قبل ان نبدء بالخطوات نطلب منك التركيز على صورة النموذج اعلاه والمحتوية على ارقام 12345، حيث سنقوم بشرح نموذج تبليغ بأكمله.

  • رابط التبليغ عن شخص متوفي

    يمكنك الدخول الى رابط التلبيغ عن شخص متوفي على الفيس بوك عبر هاتفك او حتى بأستخدام جهاز كمبيوتر من هنا :- facebook.com/help/contact/651319028315841

  • من المتوفى؟

    اكتب اسم الشخص الذي توفي، والأسم تكتبه كما ظاهر في حسابه بالفيسبوك، فأذا كان الأسم مزخرف او مكتوب بالأنجليزية فقم بنسخه ولصقه بخانة الأسم، وسيتم اقتراح بعض حسابات اختر الحساب المناسب.

  • ما تاريخ الوفاة؟

    ماهو اليوم الذي توفى فيه هذل الشخص، حيث انه يتطلب عليك ان تختار التاريخ الموافق للوفاة، من سنة، وشهر، ويوم، وفي حال لم تعرف التاريخ بالضبظ فلا بأس بأختيار تاريخ وفاة مقارب.

  • شهادة الوفاة:

    ان شهادة الوفاة هي عبارة عن ورقة يتم فيها تدوين كافة المعلومات عن المتوفي، ويتم اصدارها بجميع الدول، انت بدورك حاول ان تحصل عليها من اهل المتوفي، واخذ لها صورة بهاتفك وارفقها للفيسبوك. اذا لم تحصل عليها فيرجى منك تزويد فيسبوك بأي ادلة أو وثائق تدل على وفاة هذا الشخص.

  • عنوان بريدك الالكتروني:

    ضع ايميلك سواء كنت تستخدم ايميلات جيميل او ايميل هوتميل او غير ذلك، للتواصل معك عند الحاجة من طرف ادارة الفيسبوك. *(اكتب ايميلك انت وليس المتوفي). اذا كنت لاتمتلك ايميل، فننصحك بعمل واحد جديد من هنا : انشاء حساب جيميل Gmail ، وننصحك جدا بأن تضع الأيميل الصحيح الخاص بك.

  • إرسال:

    انقر على زر الإرسال بعد التأكد جيداً من المعلومات التي كتبتها، وسيتم ارسال التفاصيل التي قمت بكتابتها، ويعدها سيتم تدقيقها وسيتأكدون من صحتها ومن ثم سيصلك رد الى بريدك الألكتروني.

تنويه: الأختلاف مابين “رابط التبليغ عن شخص متوفي” و حذف حساب شخص متوفي” يكون كالأتي:

رابط الابلاغ عن متوفي = يتم ابقاء الحساب على الفيسبوك (اي انه لايكون معطل او محذوف) فقط يظهر الاشعار لمن يزورون الحساب، حيث يظهر لهم ان هذا الشخص توفي.

ازالة حساب متوفي = ويستخدم لأغلاق حساب على الفيس بوك (الحساب يكون محذوف) ولايظهر اي اشعار، واذا قام شخص ما بزيارتها فستظهر له عبارة “هذه الصفحة غير متوفرة“.

ملاحظة: نرجو منك عدم اساءة اسخدام هذه الميزة، وعدم استعمالها لأغراض تخريبية. نحن نخلي مسؤليتنا عن اي استخدام غير صحيح لهذه الميزة.

والهدف الأول والأخير من مقالنا هذا، هو ان نساعد الأخرين بـ تبليغ عن شخص متوفي وذلك من اجل، حماية خصوصية المتوفي، وحفاظاً على حسابه من التلاعب واساءة استخدامه، وكذلك اظهار علامة وفاة على حسابه لأعلام الأخرين بذلك.

مواضيع مقترحة من المرتقى:

تخطي رمز التاكيد في الفيس بوك

تم تعطيل حسابي غير مؤهل كيف استرجعه

نسيت كلمة سر الفيس بوك والايميل

رابط استرجاع الحساب المعطل انتهاك

رابط حذف حساب انستقرام نهائيا

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى