تيك توك

زيادة مشاهدات تيك توك 2021 بأحدث الأساليب

تعد زيادة مشاهدات تيك توك واحدة من أهم المؤشرات، التي توضح إلى أي مدى يمكنك مطابقة اتجاهات هذه الشبكة الاجتماعية وعدد المرات التي تحصل فيها على التوصيات.

لهذا قمنا بطرح هذا المقال الاستباقي لسنة 2021 الذي يحتوي على اهم الطرق والأساليب التي ستحتاجها ل زيادة مشاهدات تيك توك وبالتالي الحصول على التوصيات.

يحاول الجميع جاهدا فهم كيفية زيادة مشاهدات tik tok ونحن هنا على موقع “المرتقى” سوف نصيغ لك الطريقة السهلة للقيام بذلك. مثلها مثل جميع منصات التواصل الاجتماعية الأخرى، تمتلك تيك توك خوارزمية خاصة بها تحدد عدد الأشخاص الذين سيشاهدون منشورك.

كيفية زيادة مشاهدات تيك توك؟

تزداد شعبية الشبكات الاجتماعية، حيث إنها أصبحت لا تستخدم فقط للتواصل وعرض الصور أو الفيديو الشخصية، ولكن أيضا كأداة فعالة للترويج للأعمال.

كواحدة من الشبكات الشعبية تيك توك. إذا كنت ترغب في زيادة مشاهدات تيك توك للمنشور التالي، فأنت بحاجة إلى زيادة عدد المشتركين و الإعجابات. ويمكنك ذلك من خلال مقالتنا السابقة ويمكنك الرجوع اليها من خلال العنوان التالي: زيادة متابعين تيك توك

يتم تحديد تغطية فيديوهات تيك توك ليس فقط من خلال النجاح، ولكن أيضا من خلال مقدار الأرباح من الإعلانات. سيكون المعلنون أكثر استعدادا للتعاون مع الحسابات المروجة والشعبية التي تجذب انتباه المستخدمين.

ما هو المفتاح للحصول على المزيد من المشاهدات؟

الإجابة هنا عليك فهم كيفية عمل خوارزمية تيك توك وإنشاء محتوى عالي الجودة يغذيها. هذا يعني تخصيص محتوى للفيديو ذو قيمة وعلامات التصنيف والأوصاف.

في هذا المقال بحول الله، سنكتشف لكم اساسيات زيادة مشاهدات تيك توك بشكل احترافي ونتحدث عن أساسيات هذه الخوارزمية، وكيف يمكنك فرض على تيك توك وضع الفيديو الذي قمت بإنشائه على صفحة “من أجلك”، مع مجموعة من النصائح للحصول على المزيد من المشاهدات.

ستوضح لك هذه المقالة كيفية الحصول على الكثير من الحظوظ زيادة مشاهدات تيك توك.

كيفية الحصول بسرعة على مشاهدات التيك توك

زيادة مشاهدات تيك توك
زيادة مشاهدات تيك توك 2021 بأحدث الأساليب 3

المشاهدات والآراء الأولى في السابق، كان تيك توك يعطي مشاهدات لجميع وسائط الفيديو، وادخال تلك الفيديوهات في التوصيات فور نشرها تقريبا، ويمكنك الحصول على مشاهدات مجانية من أي مكان في العالم تقريبا. لكن الخوارزميات قد تغيرت الان، وأصبح من الصعب الحصول على المشاهدات

فالمؤشرات الرئيسية للدخول في التوصيات هي:

  • وقت المشاهدة: هل يحظى الفيديو بوقت مشاهدة أطول او حتى النهاية.
  • الاحتفاظ: بالفيديو أي حفضه للمشاهدة لاحقا.
  • إعادة النشر: مشاركة الفيديو مع الأصدقاء او عبر الشبكات الاجتماعية الأخرى.
  • الانتقال إلى ملف التعريف للمؤلف: هذا مرتبط بجودة الفيديو مما يدفع المشاهد الى البحث عن فيديوهات أخرى في الملف الشخصي للمؤلف.

 الجمع بين المؤشرات الأربعة

إذا تم الجمع بين جميع المؤشرات الأربعة هذه، فمن المرجح أن يتم التوصية والترويج لهذا الفيديو. لذلك، تعتبر المشاهدات الأولى وكيفية تفاعل المستخدمين مع الفيديو الذي تم تحميله في غاية الأهمية من الناحية المثالية. فهذا المقطع سوف تتم مشاهدته حتى النهاية، ويتم الإعجاب به ومشاركته والتعليق عليه كل ثانية من المشاهدين.

الآن تمتد عملية توزيع المشاهدات بمرور الوقت. إذا تم تضمين الفيديو مسبقا في التوصيات على الفور تقريبا، فبعد تحديث الخوارزميات، ستبدأ مشاهدات جديدة في الظهور في بضع ساعات قليلة وأسبوع. لهذا السبب، لم يعد وقت النشر مهما جدا، فهو مهم فقط للمشاهدات من المشتركين، ومن هنا يجب تتبع النقطة التالية.

نشاط المشترك: المشتركون في قناتك هم أول من يرى مقاطع الفيديو بعد النشر، لذلك من المهم أن يكون الجمهور نشطا ومتجاوبا مع مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها.

الخلاصة: تعتبر المشاهدات والتفاعلات الأولى مع الفيديو بعد النشر مهمة، ويعتمد ذلك على ما إذا كانت الخوارزميات ستعمل على تعزيز الفيديو. إذا كانت الاستجابة الأولى للفيديو ضعيفة، فقد تتجمد عند عدة عشرات / مئات المشاهدات ولا تنتقل الى الالاف وما الى ذلك.

بالطبع، يمكنك اللجوء إلى الحيلة والحصول على المشاهدات الأولى من خلال تعزيز زيادة مشاهدات تيك توك 2021، لكنك ستفعل ذلك على مسؤوليتك وعلى المخاطرة.  وكما تعلم لا توجد شبكة اجتماعية واحدة تحب الغش. والطرق الملتوية لزيادة المشاهدات والمتابعين. 

هناك دائما خطر تجهله يتمثل في قيام المطورين بتحسين الخوارزميات، وسيتم حظر اي حسابات وهمية. ولكن رغم ذلك، فلا يزال هناك خدمات الغش والالتواء موجودة، مما يعني أن هناك طلبا كبيرا عليها، ولا تراقب خوارزميات التيك توك عمليات الغش بعد.

إساليب مهمة ل زيادة مشاهدات تيك توك.

لزيادة معدل الإنجاز والمشاهدات والمشاركة والإعجابات والتعليقات على حد سواء عليك تتبع هذه الطرق المقدمة من موقع “المرتقى” وهي 15 طريقة مجربة.

  • 1.     قم بإشراك المستخدم في أول ثانيتين.
  • 2.     اطرح أسئلة في الوصف الخاص بمقطع الفيديو والتسميات التوضيحية.
  • 3.     استخدام الفضول أو التشويق أو الارتباك.
  • 4.     تركيب التسميات التوضيحية التي تجذب الانتباه (مثل “انتظر”).
  • 5.     كن ممتعا بصريا (إضاءة جيدة، مشهد جميل).
  • 6.     أنشئ بقصة يريد المشاهد رؤيتها حتى النهاية.
  • 7.     إعطاء قيمة للمحتوى (دروس، وصفات، إجراءات الصحة / اللياقة البدنية).
  • 9.     اجعل الصورة الشخصية جذابة ومتميزة.
  • 10.   انشر يوميا لإشراك جمهورك.
  • 11.   إنشاء سلسلة من المحتوى (الجزء 1، الجزء 2، الجزء 3).
  • 12.   تعاون مع TikTokers الآخرين وتشجع على استخدام ثنائيات.
  • 13.   شارك الفيديو على حساباتك الاجتماعية الأخرى.
  • 15.   استهدف مقطع الفيديو الذي قمت بنشره بالجمهور ذي صلة عن طريق استخدام علامات التصنيف.

طرق أضافية لزيادة مشاهدة فيديوهاتك على Tik Tok

إضافة موسيقى رائجة ومحببة

أولا، غالبا ما تظهر مقاطع الفيديو ذات الموسيقى الرائجة في التوصيات، وثانيا، إذا كان مسار الموسيقى مع شريط الفيديو رائع، فان المستخدمون ينقرون على اسمه للتعرف بمحتوياتك الأخرى التي تم التقاطها بهذه الموسيقى. بحثا عن أفكار جديدة من اجل الإلهام، فيمكنهم إيجاد والعثور على ڨيديوهات التي من تصميمك، لذلك من الأفضل إنشاء video على الفور لمسارات جديدة من انواع الموسيقى الجديدة.

استخدام والاستمتاع بالتأثيرات المميزة

يمكن للتأثيرات أن يلعب دور جيد في زيادة مشاهدات تيك توك وهي تضيء أكثر واكثر من فيديوهات المملة. مثل المزيد من الابتسامات، والوجه المربع، والأقنعة المضحكة، والدوامة.

زيادة مشاهدات تيك توك بالتميز عن الاخرين

هناك طريقتان رئيسيتان للتميز عن الآخرين:

  1. قم بإنشاء شريحة فريدة خاصة بك والتي ستميزك عن شرائح تيك توك الأخرى.  فليس هناك أي شخص آخر في التيك توك يمكنه تكرار أسلوبك في الأداء المميز هذا من شانه ان يعمل على زيادة ومشاهدات تيك توك.
  2. استخدم الموسيقى الشائعة والمؤثرات والتحديات وقم بإضافة نكهتك الخاصة إليها، على سبيل المثال قم بجمع بين الطريقتين، والاستخدام المضحك للأقنعة لان المشاهدين يحبون ذلك بحثا منهم على مشاهدة أساليب حية تستهوي عقولهم.

زيادة مشاهدات تيك توك بتحميل مقاطع جديدة بانتظام

يتوقف تيك توك عن تدوير مقطع الفيديو الخاصة بك إذا لم يتلق محتوى جديدا – إذا قمت بتحميل 10 من ملفات ڨيديو، وحصلت على مشاهدات، ثم لم تنشر أي شيء لمدة أسبوع أو أسبوعين، فلن تحصل فيديوهاتك القديمة على مشاهدات بعد الآن.

لذلك، تحتاج إلى تحميل محتوى متجدد بانتظام إلى تيك توك، خاصة في المرحلة الأولية.

شارك فيديوهاتك منذ الثواني الأولى مع الجمهور

لقد كتبنا أعلاه ان تيك توك تتعقب وقت مشاهدة كل مقطع ڨيديو، وابداءات الإعجاب / وإعادة النشر، والانتقالات إلى الملف الشخصي بعد المشاهدة لذلك، مهمتك الأولى هي إشراك الجمهور من الثواني الأولى، حتى يرغبوا مشاهدته حتى النهاية لان هذه التوصية من شانها زيادة مشاهدات تيك توك بشكل غير متوقع.

تعد مقاطع الفيديو الأكثر ثباتا لها عمق مشاهدة مرتفع، وعادة ما تتم مشاهدتها حتى النهاية لرؤية النتيجة، كما يتم حفظها أيضا في المفضلة لتكرارها أو مراجعتها لاحقا.  يهتم المشاهدون بمشاهدة المقطع برمته، لذلك تحظى مقاطع فيديو هذه دائما بالكثير من المشاهدات.

استخدم علامات التصنيف المشهورة

كل شيء واضح هنا – يمكنك إيجاد والعثور على مقاطع الفيديو التي قمت بمشاركتها في البحث عن طريق علامات التصنيف المشهورة والمطلوبة تحت البحث.  تأتي علامات التصنيف المشهورة في البريد الوارد – يمكنك على الفور رؤية ومعرفة الأفكار المناسبة لمقاطع الفيديو مع هذه العلامات الواردة.

فبمجرد حصولك على علامات التصنيف المشهورة في صندوق البريد الوارد، قم بتصوير شيء تحتها على الفور، لذلك وبالتأكيد ستكون أول من يحصل على جمهور لهذه العلامات.

زيادة مشاهدات تيك توك باستخدام الإعلان

إذا كانت لديك خطط طموحة على تيك توك. اطلب إعلانات من تيك توك أخرى للحصول على مزيد من المشاهدات والمشتركين والمتابعين الإضافيين. إذا لم تكن لديك ميزانية أو كان هدفك لا يشمل نفقات غير ضرورية، فيمكنك تصوير الثنائيات والتحديات بشكل دوري. 

قم بتصوير فيديو بمؤامرة غير متوقعة

قد يبدو الأمر غريبا، لكن بعض مقاطع الفيديو حصلت على آلاف المشاهدات فقط لأنه لم يتضح على الفور ما هو موضوع الفيديو وأراد المشاهد مشاهدة هذا المقطع حتى النهاية لفهم ما هو الهدف منه؟

مثال – في الفيديو، فتاة مستلقية على الأرض وهاتف يتدلى فوقها بخيط يسحب الشاب من خلاله. من الواضح أن هذا نوع هو خرق للعادة. فانا شخصيا أرغب في مشاهدته حتى النهاية لفهم ما هو الجوهر من هذا المقطع، ثم انتقل إلى الملف الشخصي للعثور على فيديو نتيجة.

إنتاج ونشر محتوى تسلسلي كان افضل

ربما تكون قد شاهدت بالفعل مقاطع فيديو بدون نهاية تتضمن رسالة او طلب من المشاهدين إبداء الإعجاب أو الاشتراك أو ترك تعليق لمشاهدة الجزء الثاني. الحيلة هي أن الفيديو ينتهي في المكان الأكثر تشويقا ويريد الجمهور رؤية النتيجة.

وبالتاكيد سوف يعجبهم ذلك، وبطبيعة الحال سوف ينتقل إلى الملف الشخصي للاشتراك ومشاهدة بفيديوهاتك الأخرى مماثلة للمؤلف لفهم ما يريد المؤلف تركه. و نتيجة لذلك، ويستمر الفيديو في الدوران في التوصيات، وبالتالي سيحصل الفيديو على زيادة مشاهدات تيك توك بشكل ممتاز ورائج.

إثارة المشاعر للدفع بالمشاهد الى الرغبة في كتابة تعليق

يساعد المحرك في التعليقات على الترويج في أي شبكات اجتماعية، ولكن بشكل خاص على انستقرام وتيك توك وهنا اريد ان انصحك بهذا فيجب استخدام ذلك وإثارة مناقشة فضولية في التعليقات بالفيديو.  أي تعامل بشكل أفضل مع التحدي؟ و يمكنك تصوير فيديو للرد على الكارهين أو رأيك في موضوع حساس.

هام: عند استخدام هذه الطريقة، كن مستعدًا عقليًا لرد الفعل غير المتوقع لبعض المعلقين الذين يفكرون بحدة في أنفسهم كخبراء. لكنك ستحقق الهدف – فغالبًا ما تنتهي مقاطع الفيديو التي تحتوي على الكثير من التعليقات في على التقييم الجيد وتتلقى مشاهدات إضافية.

خاتمة

باستخدام خوارزميات تيك توك الجديدة، يجب أن تكون قادرا على تصوير مقاطع فيديو تفي بـ 5 متطلبات رئيسية:

  • حاول ان يكون الفيديو يتضمن محتوى شيق من الثواني الأولى.
  • جعله مثير للاهتمام لمشاهدته حتى النهاية.
  • دفع المشاهد الى حفظه في المفضلة.
  • جعل المتابع يقوم بنفسه بمشاركة الفيديو مع صديق أو وعبر الشبكات الاجتماعية الأخرى.
  • دفع المشاهد الى إلقاء نظرة على الملف الشخصي ومشاهدة اي فيديو اخر لك.

الى هذا القدر نكتفي ونتمنى ان نكون قد اوصلنا الأفكار بسهولة لكم ، فأذا اعجبكم موضوع زيادة مشاهدات تيك توك لاتنسوا مشاركة مع اصدقائكم، فهذا يعني الكثير لنا لتقديم الأفضل دائما.

شاهد ايضاً:- زيادة متابعين تويتر مجانا بطرق مضمونة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى