العاباندرويد

افضل العاب الاندرويد بدون نت شغالة بدون اتصال

افضل العاب الاندرويد بدون نت. 8 العاب هي المفضلة ستساعد هذه الألعاب التي تسبب الإدمان على قضاء الوقت في الأماكن التي لا تحتوي على شبكة Wi-Fi ولا على الإنترنت. اليك 8 العاب أندرويد رائعة تعمل دون اتصال بالإنترنت.

العاب مغامرات بدون نت

اليوم جئنا لكم بمجموعة كاملة من افضل العاب الاندرويد التي يمكن تشغيلها بدون نت. وفي اي مكان حتى ولو كنت في قمة او سفح جبل او في منطقة ريفية. فهيا بنا نستعرض افضل العاب الاندرويد بدون نت.

شاهد ايضا:- تحميل لعبة درايفر للاندرويد

1-متزلجو قطار الأنفاق Subway Surfers‏

افضل العاب الاندرويد بدون نت

هي عداء ممتع برسومات جميلة وتحسين جيد وممتاز لأي جهاز. مع تغيير المواقع والقدرة على اختيار الشخصيات ومجموعة من الأدوات التي لن تسمح بالملل في الساعة الأولى للعبة. وهي واحدة من افضل العاب الاندرويد بدون نت.

اللعبة من افضل الالعاب التي تعتمد على السرعة. واحدى افضل العاب مغامرات بدون نت.

المطور: ألعاب SYBO

SUBWAY SURFERS 2020 CHICAGO : JENNY!

2-الهيجان السحري Magic Rampage‏

افضل العاب الاندرويد بدون نت

هل لديك هاتف أندرويد المغامرة في القلاع والمستنقعات والغابات لمحاربة الزومبي والعناكب العملاقة والتنين والخفافيش، والعديد من زعماء العصابات! اختر فصلك، وقم بلبس دروعك واحصل على أفضل سلاح لديك: السكاكين والمطارق والموظفين السحريين وغير ذلك الكثير! وابحث عن من الذي أسر الملك!

تعتبر اللعبة واحدة في مجموعتنا اليوم المكونة من افضل العاب الاندرويد بدون نت. لانها تحتوي على. منصات ممتازة مع عشرات المستويات ثنائية الأبعاد الصعبة، ونظام ملابس الشخصيات، والعديد من المواقع السرية. لا يمكن الوصول إلى معظم المخابئ إلا بفضل العناصر الخاصة التي يجب عليك العثور عليها.

المطور: Asantee

Magic Rampage Gameplay Teaser

شاهد ايضا:- افضل متصفح للاندرويد يدعم التحميل للفيديو وبدون إعلانات


3-المباراة 3 لغز آر بي جي Gunspell – Match 3 Puzzle RPG‏

افضل العاب الاندرويد بدون نت

أفضل العاب مسلية بدون نت ومزيج من لعبة تقمص الأدوار ولغز المطابقة الثلاثية. عليك استكشاف مساحات شاسعة ومواجهة مخلوقات خطرة يمكنها العثور على مجموعات رابحة من العناصر الضرورية تماما مثلك وتنشيط مهارات خاصة معهم.

إنها لعبة من النوع المدفوع بالقصة حيث تعمل البنادق والسحر معًا! كن عضوا في هذا النظام القوي الذي تتمثل مهمته في حماية الأرض. سافر عبر عوالم أخرى وتنافس مع الوحوش وقم بترقية أسلحتك وعزز سحرك. إستمتع!
إنها لعبة مجانية تمامًا مع خيار شراء حزم من العملات داخل اللعبة أو حساب ممتاز.

المطور: AKPublish pty ltd

Gunspell 1 Trailer - English (hand)

موضوع قد يهمك :- تحميل افضل برنامج صنع افلام كرتون 3d للاندرويد

4-عالم القرش الجائع Hungry Shark World‏

افضل العاب الاندرويد بدون نت

لعبة أركيد متعطشة للدماء حيث عليك التحكم في أسماك القرش القاتلة التي تأكل كل شيء في طريقها. أثناء استكشافك لأعماق البحر والساحل، وتذكر أنه يوجد دائما مفترس مختلف لكل حيوان مفترس.

المطور: Ubisoft Entertainment

Hungry Shark World Trailer 2020 - English

5-ظل النيون Neon Shadow

ظل النيون Neon Shadow

واحدة اخرى من افضل العاب الاندرويد بدون نت. هي مطلق نار محسّن بشكل ممتاز من منظور شخص أول سيدعوك لدخول مسار الحرب مع سباق ميكانيكي. بادئ ذي بدء، سيتعين طردهم من المحطة الفضائية، التي ، على ما يبدو ، أصبحت موطنهم الجديد.

العبة جميلة جدا جدا لاكن هناك اشياء إضافية تم اضافتها الى اللعبة ستكون اللعبة اجمل و اجمل عندما يكون اللعب الثنائي واكثر من عشر اشخاص و اضافة بعض الاسلحة واكثر واكثر.

مطور: GameClub Inc.

Neon Shadow Android Walkthrough - Part 6 - Final BOSS and Ending

6-مغامرات ريمان Rayman Adventures‏

مغامرات ريمان Rayman Adventures

العاب تشتغل بدون نت هي لعبة عداء لطيف مع منظر جانبي والعديد من المواقع المختلفة. كل بطاقة جديدة محفوفة بالعديد من المخاطر والأسرار، والتي لا يستطيع العثور عليها إلا اللاعبين الفضوليين.

اللعبة متاحة باللغات: الإنجليزية، والفرنسية، والإيطالية، والألمانية، والإسبانية، والروسية، والبرتغالية البرازيلية، والدنماركية، والفنلندية، والنرويجية، والسويدية، والتركية، والكورية، واليابانية، والعربية، والصينية.

المطور: Ubisoft Entertainment

Rayman Adventures -- Promo Trailer

7-منطقة الدفاع 3، HDDefense Zone 3 HD‏

منطقة الدفاع 3، HDDefense Zone 3 HD

إستراتيجية دفاعية عالية الجودة من نوع Tower Defense، حيث يتعين عليك بناء المدافع وقاذفات الصواريخ وجميع أنواع التحصينات الدفاعية. المهمة الرئيسية للعبة هي كبح جماح العدو قدر الإمكان.

تسمح إعدادات الصعوبة المرنة لكل لاعب بالاستمتاع باللعبة بأقصى قدر ممكن. إذا كنت قائدا ذا خبرة، فستروق لك المعارك الضارية القاسية حيث العد التنازلي إذ يمكن أن يؤثر جزء من الثانية بشكل حيوي على الفوز ويتوقف كل شيء على قدرتك على اختيار الأبراج الدفاعية وترتيبها بحكمة.

إذا كنت لاعبا جديدا، فستتمكن بسهولة من التمرن وإعداد نفسك للمعارك الخطيرة.

المطور: ARTEM KOTOV

Defense Zone 3 HD - Trailer

8-لغز فورج الثاني Puzzle Forge 2‏

لغز فورج الثاني Puzzle Forge 2‏

لعبة اخرى من العاب بدون نت. بحيث من خلال اللعبة عليك أن تصبح سيد حداد يصنع الأسلحة. ستصبح اللعبة اكتشافًا حقيقيًا لمحبي الألغاز المعقدة حيث تحتاج إلى التفكير في خطوتين وثلاث وأربع خطوات للأمام.

تم وضع لوحات لبناء أسلحة قوية. بيع هذه المعدات لأبطال، وكسب قطعة ذهبية والخبرة لزيادة مهاراتك. فمن يدري من هم الابطال الجدد الذين سيتم تجذبهم لمواهبك؟ اللعبة تتوفر على 2000 سلاح بمختلف الاشكال.

المطور: Tuesday Quest

Puzzle Forge 2 gameplay

بهذا القدر من افضل العاب الاندرويد بدون نت. نكتفي اليوم وان شاء الله تعالى سوف نعمل على تحديث هذه الالعاب ونظيف المزيد. بشكل مستمر.

كما ندعوكم الى مشاركتنا باي لعبة احببتم وفي حال كانت اقتراحات من العاب اخرى. يمكنكم تركها لنا في التعليقات او ارسالها لنا عبر بريد الموقع. دمتم في رعاية الله…

مقال مرتبط :- افضل 7 برامج مونتاج للاندرويد مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى