العاب كمبيوترمواقع

تحميل العاب بلاي ستيشن 2 ps بصيغة iso

تحميل العاب بلاي ستيشن 2 مجانا بطرق امنة وسريعة، في موضوعنا هذا سنضع لكم افضل مواقع تحميل العاب ps2 بصيغة iso مضغوطة وبحجم صغير جداً، حيث يمكنك التحميل بواسطة الهاتف او الكمبيوتر ومن ثم تشغيلها على بلاي ستشين 2.

العاب بلاي ستيشن 2

العاب البلاي ستيشن 2 تكون يمكن تشغيلها عبر طريقتين اما عن طريق الاقراص المنتشرة بكثرة بالأسواق، او على الفلاش، وهذا الامر لايختلف عليه اثنان ولكن دعونا اولاً ان نعرف ماهو ايزو (iso)؟

صيغة iso

iso وهو عبارة عن ملف مضغوط يحتوي بداخله على جميع ملفات اللعبة التي تم كسر حمايتها، مع العلم ان هذا الملف تم ضغطه وتصغير حجمه لأصغر ما يمكن، فعلى سبيل المثال اذا كان حجم لعبة درايفر او اي لعبة اخرى حوالي 8 جيجابايت سيكون حجمها بعد الضغط وتحويله الى iso بحوالي 2 جيجابايت. وملفات الايزو من السهل جداً تشغيلها على بلاي ستشين 2.

تحميل العاب بلاي ستيشن 2

جميع الالعاب متوفرة مجاناً ويمكنك تحميل العاب بلاي ستيشن 2 مجانا وبنقرة زر فقط، الالعاب ستكون بصيغة iso فقط يتعين عليك تحميلها ومن ثم نقلها على الفلاش ديسك ومن ثم تشبك الفلاش على جهاز البلاي ستيشن 2 وبعد ذلك شغل playstation واستمتع بالألعاب، حتى انه يمكنك نقل الالعاب من تخزين هاتفك مباشرة وليس فقط من الفلاش ديسك.

مواقع تحميل العاب ps2 بصيغة iso

هنالك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل العاب ps2 بصيغة iso مضغوطة مجاناً، لكن في القائمة التالية التي بالأسفل قمنا بأختيار افضل المواقع الموثوقة لتحميل الالعاب يمكنك الاعتماد عليها بأي وقت وكالأتي:

1. موقع cdromance

موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 مميز جداً مختص بتوفير كافة الالعاب ولمختلف المنصات وبالأخص العاب ps2 بصيغة iso، يتسم هذا الموقع بكونة لايحتوي على اي اعلانات مزعجة، كما يتميز بسهولة التنزيل منه ولايتطلب منك فعل اي شئ سواء انشاء حساب او غير ذلك، وسبب اختيارنا لهذا الموقع وجعله رقم #1 بقائمة المواقع لكونه يضم عدد هائل من الالعاب التي يمكن تحميلها مجانا والعديد من المميزات الاخرى التي جعلتنا نختاره كأفضل موقع.

تحميل العاب بلاي ستيشن 2

شرح تنزيل الالعاب من الموقع:

  • قم بالدخول للموقع من هنا:- cdromance.com/ps2-iso
  • يمكنك تصفح قائمة الالعاب واختيار اي لعبة تعجبك، كما بإمكانك البحث عن اي لعبة تريدها.
  • لتنزيل اللعبة فقط انقر على الايقونة الخاصة بأي لعبة.
  • ستجد رابط التنزيل بأسفل اي لعبة وكما موضح امامك بالصورة ادناه.
تحميل العاب ps2

2. موقع romsforever

ويعتبر من ضمن افضل المواقع المختصة بتنزيل الالعاب للبلاي ستيشن ps2 و ps3 والخ، الالعاب المرفوعة عليه تكون احجامها صغيرة ومضغوطة بنسبة كبيرة مما يسمح لك بتنزيلها بسرعة عالية وبأقل وقت ممكن، كما يحتوي على العديد من الاقسام مثل قسم الالعاب الاكثر تحميلاً او الاصغر حجماً والخ…، كما يمكنك ان تختار موقع السيرفر (region) الخاص بالتحميل وهذا الامر يساهم بتسريع التنتزيل لأقصى سرعة ممكنة.

تحميل العاب بلاي ستيشن 2
  • اذهب الى الموقع عبر هذا الرابط:- romsforever playstation 2
  • ستجد كافة الالعاب متوفرة يمكنك تصفحها وتنزيل اي لعبة ترغب بها.
  • او بإمكانك البحث عن لعبة معينة حيث يوجد زر خاص للبحث.
  • بمجرد الضغط على ايقونة اللعبة ستجد بالأسفل زر التنزيل.
  • قم بالنقر على (Download now) ليتم بدأ التنزيل.

موضوع قد يهمك:- تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجاناً


4. موقع romsmania

في القائمة الثالثة يأتي موقع romsmania حيث يضم كل الالعاب المتنوعة للبلايستيشن المتوفرة مجاناً وجاهزة للتنزيل، يسهل عليك الموقع العثور على العاب ps2 اذ بإمكانك النقر على قسم الالعاب الحربية وستظهر لك جميع الالعاب المتعلقة بالحرب فقط، او يمكنك ان تعرض العاب سباق فقط وهكذا حسب الصنف، الموقع عليه اقبال كبير من قبل المستخدمين حيث وصل تنزيل لعبة Dragon Ball Z بحوالي 675,635 تنزيل ناهيك عن عدد التنزيلات للالعاب الاخرى بالموقع، وهذا يدل على ان الموقع موثوق وكل الالعاب فيه شغالة 100%.

PlayStation games romsmania
  • قم بالدخول للموقع:- romsmania ps2
  • ابحث عن لعبتك المفضلة، او اختر من قائمة الالعاب.
  • اضغط على خيار (More Options)
  • ثم بعد ذلك يمكنك اما التحميل من خلال المتصفح (Download now (fast))
    • او التحميل السريع (Download now (fast))

ملاحظة للتحميل بصورة صحيحة من الموقع اتبع خطوات السابقة او يفضل ان تركز على الصورة التالية لفهم ذلك:

للتحميل بصورة صحيحة

3. موقع gamestorrents

تحميل العاب بلاي ستيشن 2 تورنت

الكثير من الالعاب بمختلف انواعها متوفرة بهذا الموقع بصيغة iso حيث يحتوي على 1612 لعبة مضغوطة، يمكنك تنزيل الالعاب من خلاله بأستخدام الكمبيوتر او حتى من الهاتف، وبالنسبة لروابط التنزيل للألعاب تكون تورنت، اما بالنسبة لموثوقية الموقع فهو امن وكافة الالعاب عليه قد تم اختبارها وهي تعمل بشكل صحيح ولاتحتوي على اي اخطاء.

تحميل الالعاب البلايستيشن 2 تورنت
  • رابط الموقع:- gamestorrents ps2
  • انقر على صورة اي لعبة تود تنزيلها.
  • بعدها انزل قليلاً للاسفل ستجد زر “DESCARGAR TORRENT” قم بالضغط عليه
  • سيبدأ تحميل ملف ios للعبة.

ملاحظة هامة: بما ان الموقع يوفر راوبط تنزيل تورنت فقط لذا يجب ان تستخدم برنامج يقوم بتنزيل ملفات تورنت يمكنك تنزيله للكمبيوتر من هنا:- utorrent.com او على الاندرويد:- µtorrent android


5. موقع emuparadise

يضم هذا موقع عدداً كبيراً من العاب ps2 التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني وبصيغة الايزو (iso) الموقع لايتطلب منك اي شئ فهو سهل بالتصفح وخفيف وبمجرد النقر على اي لعبة سيتم جلب رابط التحميل مما يمكنك التحميل منه بشكل مباشر بدون الحاجة للتسجيل او المرور لصفحات الاعلانات المزعجة.

موقع emuparadise
  • قم بالذهاب للموقع:- emuparadise ps2 iso
  • اختر اللعبة المناسبة، ام ابحث عن اللعبة بخانة البحث.
  • قم بالتمرير للأسفل ستجد رابط التحميل (Direct Download Links)
  • انقر على الرابط وسيبدأ تنزيله فوراً.

وصلنا لنهاية الشرح لموضوع <تحميل العاب بلاي ستيشن 2> نتمنى ان تكون المواقع مفيدة وتوفي بالغرض، في حال كانت هنالك اي مشكلة او رابط لايعمل فقم بأخبارنا من خلال التعليق على موضوعنا هذا.

ايضاً ندعوك لمشاهدة افضل المقالات على موقعنا:

افضل العاب الاندرويد بدون نت

برامج تشغيل الالعاب للكمبيوتر

برنامج كشف رمز الشبكة المتصل بها

ضع الرقم يظهر لك الاسم اون لاين

قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص

افضل ويندوز لتشغيل للالعاب

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم
    موضوع جميل لكن اريد التأكد من الترخيص للمواقع بتوفير ألعاب مجانية هل هي مرخصة من مصدر الالعاب أو لا للتأكد هل حلال أو حرام هذا الإجراء ارجو الرد بارك الله فيكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى