مواقع

مواقع تغيير خلفية الصورة اون لاين

كيفية تغيير خلفية الصورة بدون ان تستخدم اي برامج على جهازك وذلك من خلال مجموعة من افضل مواقع اون لاين، والتي تساعدك على تغيير الخلفية لصورك بنقرة زر واحدة وبدون الحاجة لأي خبرة مسبقة.

تغيير خلفية الصورة

في الأونة الاخيرة اصبح الذكاء الصناعي يتطور تدريجياً، وينتشر انتشار كبير بمجال التقنيات وبمختلف انواعها، والمعروف عن هذا الذكاء انه يساعدك على اختصار الكثير من الوقت ويفعل اشياء متطورة وبثواني فقط! نعم هذا صحيح.

فعلى سبيل المثال بالنسبة لــ ” تغيير خلفية الصورة ” سابقاً يمكنك ان تغير الخلفية بأستخدام برامج مخصصة لهذا الامر مثل (فوتوشوب على الكمبيوتر، او تطبيق بيسكارت على الهاتف والخ…) وبالطبع هذه التطبيقات تتطلب بعض الخبرة وكذلك تستهلك وقت اكثر، لكن بالذكاء الصناعي انت لاتحتاج الى كمبيوتر ولا الى برنامج ولا خبرة، وكذلك يمكنك ان تغير الخلفية لصورتك خلال ثواني فقط! نعم وبكل تأكيد هذا مايبدو عليه الذكاء الأصطناعي ويكون ذلك من خلال مواقع معينة والتي سقوم بشرحها في مقالنا هذا.

اقرأ ايضاً: تحسين جودة الصور اون لاين hd مجاناً

تغيير خلفية الصورة إلى اللون الأبيض

يمكنك رؤية المثال بالصورة اعلاه، حيث يظهر مدى التغييرات التي تمت على الصورة، بمجرد ادخال الصورة في احد المواقع، كانت النتيجة مبهرة حيث تمكنا من إزالة خلفية الصورة اون لاين بدقة وبدون اي اخطاء، وهنا يتضح الدور الكبير للذكاء الاصطناعي الذي اخبرناكم به سابقاً فبدون اي تدخل منك يمكن لهكذا مواقع ان تقوم بمحاكاة الصورة والكشف عن الشخص المراد ابقاءه ومن ثم مسح الخلفية التي وراءه حتى لو كانت الخلفية اشخاص اخرين او اي اشياء اخرى.

ملاحظة حول مواقع تغير الخلفية للصور

قبل ان نبدئ بالشرح وعرض المواقع عليكم نود ان نوضح لكم بعض النقاط الهامة:

  • هنالك العديد من المواقع المخصصة لتغيير خلفيات الوسائط والتي تعمل بالذكاء الصناعي، لذلك قمنا بأختيار افضل تلك المواقع ووضعناها في هذا المقال الذي تقراءه حالياً.
  • كان من المفترض ان نضع لكم موقع واحد لتغيير الخلفية للصور، لكن نظراً للتفاوت بالمميزات والخصائص بين موقع واخر توجب علينا ان نختار الافضل منها وهي ثلاثة مواقع والاختيار يعود اليك انت، يمكنك ان تختار اي موقع تراه مناسب بحسب رئيك وبالتأكيد 3 مواقع هذه ممتازة وتستحق التجربة.

شاهد ايضاً: برنامج تصفية الصور القديمة والجديدة

مواقع تغيير خلفية الصورة

اولاً: موقع remove bg لتغيير خلفية الصورة

تغيير خلفية الصورة

ان موقع remove bg يمكنك من خلاله محو خلفية الصورة وجعلها شفافة او بيضاً، وكذلك تستطيع ان تعدل على الصورة اذا رغبت بذلك، والخدمة هذه يقدمها الموقع بشكل مجاني لجميع المستخدمين ويمكنك ان تستخدم الاداة سواء عن طريق الهاتف او من الكمبيوتر، والان اليكم الخطوات التوضيحية لكيفية استخدامه:-

  1. قم بالدخول للموقع من هنا:- remove.bg
  2. انقر على زر رفع الصورة (Upload Image)
  3. سيتم فتح استوديو الصور في جهازك، ما عليك سوى اختيار الصورة التي تريد تغيير الخلفية لها.
  4. بعدما تقوم بأختيار الصورة، سيقوم الموقع تلقائياً بــ حذف خلفية الصورة التي رفعتها.
  5. يمكنك الان تنزيل الصورة وذلك بالضغط على (Download)

تستطيع ايضاً تركيب خلفية جميله لصورتك، وذلك من خلال مجموعة من الخلفيات التي يوفرها هذا الموقع والتي يمكنك استخدامها مجانا وبنقرة زر واحدة بدون اي خطوات اخرى، فقط انقر على (Edit) كما موضح بالصورة التي بالأسفل.

شرح remove.bg

بعدها سيتم استعراض عدد من الخلفيات الجاهزة للتركيب مع صورتك (الخلفيات تكون مثل منظر طبيعي، وشئ من هذا القبيل)، كذلك هنالك خانة بـأسم (Color) وهي مخصصة لوضع لون كامل على الصورة وليكن اللون الاحمر او البنفسجي الخ…. هذه الالوان يمكنك ان تختار من بينها اي لون يعجبك ومن ثم تجعله كخلفية كاملة لصورتك.

كذلك ستجد ميزة اخيرة والتي تكون بأسم (Erase / Restore) وهي عبارة عن ممحاة يمكنك من خلالها مسح اي جزء من الصورة، وهذه الميزة هي اختيارية ويفضل استخدامها في حال لاحظت اي جزء من الخلفية القديمة ظاهر يمكنك مسحه عبر هذه الاداة.


ثانياً: موقع removal تغيير خلفية الصورة

change photo background

removal ايضاً موقع جدير بالذكر وهو مميز جداً حيث يكون مبدأ عمله على التغيير لخلفية الصور وذلك من خلال الاداة المتوفرة فيه والتي يمكنك استخدامها مجانا، تابع معنا خطوات الأستخدام للأداة:-

  1. قم بالذهاب للموقع من هنا:- موقع removal
  2. ستجد امامك مباشرة زر (UPLOAD IMAGE) اضغط عليه.
  3. الان اختر الصورة التي تريدها.
  4. بعدها انتضر لثواني قليلة، وسيتم تغيير الخلفية بنجاح بدون اي تدخل منك.
  5. اخيراً بإمكانك ان تنزل الصورة من خلال النقر على (Download)

اقرأ ايضاً: استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج بعد الفورمات


ثالثاً: photoscissors تغيير خلفية الصورة

تغير خلفيات صورك

مميزات موقع photoscissors

  • لا قيود على حجم الصورة.
  • لا حدود لحجم الملف.
  • إزالة خلفية مجموعة من الصورة دفعة واحدة.
  • مجاني وسهل الأستخدام.
  • ميزة التدوير لطبقات المقدمة والظل.
  • إزالة وتغيير الخلفية حسب اللون.
  • فلاتر مميزة للخلفية.

شرح الخطوات

  1. ادخل للموقع عبر الرابط التالي:- موقع photoscissors
  2. قم برفع صورة من جهازك على الموقع عبر الضغط على (Upload Image)
  3. يجب أن يكون تنسيق الصورة: JPG أو PNG أو WebP.
  4. الحد الأقصى لحجم الصورة: 10ميجا بايت، أقصى دقة للصورة: 4.2 ميجا بكسل.
  5. بعدما ترفع الصورة على الموقع سيتم بشكل تلقائي تغيير خلفية وجعلها شفافة او بيضاء.
  6. الخطوة الاخيرة يتعين عليك النقر على (Download) من اجل تنزيلها على جهازك.

اقرأ ايضاً: ضغط حجم الصور دون خسارة جودتها

ملاحظة: عند النقر على زر تنزيل سيتم تنبيهك بأنه يتوجب عليك شراء رصيد لتنزيل الصورة بجودة عالية Purchase، في هذه الحالة يجب عليك ان تضغط على الزر الاخر وهو (Download in Low Resolution) وهذا الخيار مجاني تماماً ولايطلب منك اي اشتراك.

Download in Low Resolution

اهم الاسئلة الشائعة:

كيف اغير خلفية الصورة إلى اللون الأبيض؟

ج/ يمكنك الرجوع للمواقع اعلاه والدخول للموقع الذي تجده مناسباً لمتطلباتك، وهذه المواقع حسب رئينا هي الأفضل على الاطلاق على شبكة الانترنت والاسهل في تغيير خلفيات صورك للون الابيض او للألوان الاخرى.

هل تتطلب هذه المواقع اشتراك مدفوع؟

ج/ نعم تتطلب ذلك للوصول لميزات احترافية، لكن بالمقبل توفر لك هذه مواقع ميزة مجانية وهي جداً كافية للأحتياج ولاداعي للأشتراك بالخدمة المدفوعة.

هل هنالك قيود او حدود لعدد الصور التي اعمل تغيير لخلفيتها بهذه مواقع؟

ج/ كلا، ليس هنالك اي قيود مفروضة، فمن الممكن ان تغير خلفية بأي وقت ولجيمع الصور.

هل هذه المواقفع امنة وتحافظ على خوصية صوري؟

ج/ لاتقلق صورك امنة لكون طبيعة عمل هذه المواقع لا تشارك صورك على مواقع التواصل الأجتماعي ولا مع اي شخص اخر، وايضاً تقوم المواقع هذه بحذف الصور التي ترفعها عليها تلقائياً بعدما تكمل عملك منها خلال وقت قصير جداً يتم مسحها من الخادم الخاص بهم، لذلك في حال وقوع اي عملية تسريب او خطأ بالموقع لن تتأثر صورك لانها اساساً تم حذفها.

وصولاً لهذه الفقرة نكون واياكم قد وصلنا لنهاية موضوعنا “تغيير خلفية الصورة” سائلين المولى عز وجل التوفيق لكم ولنا، واذا كانت لديكم اي ملاحظات او اسفسارات على الموضوع فنحن جاهزين للرد عليكم بأي وقت ما عليكم سوى كتابة تعليق لنا بالأسفل وتوضيح طبلكم او اي شئ اخر ترغبون به.

مواضيع قد تهمك:

استرجاع الصور من جوجل بعد حذفها

معرفة مصدر الصورة الأصلي من الأنترنت

تأكيد هويتك باستخدام فيسبوك رسمياً

معرفة اسم المتصل ومكانه من خلال الرقم

تغيير كلمة السر للراوتر من الموبايل

تغيير كلمة سر انستقرام عند نسيانها

موقع شحن شدات ببجي عن طريق id الايدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى