انستقرام

حذف حساب على انستقرام مؤقت

حذف حساب انستقرام مؤقت. مع بدء الحجر الصحي في جميع انحاء العالم والعزلة الذاتية في انحاء المعمورة فمن خلال هذا الاجراء فان مجموعة متنوعة من الصور والقصص على انستقرام قد تلاشى بشكل كبير وتصبح في طي النسيان. انشاء الله سوف تجد في درس اليوم إرشادات خطوة بخطوة لشرح حذف حساب انستقرام مؤقت.

حذف حساب انستقرام مؤقت. من بين افضل الطرق لحذف حسابات انستقرام كونها تمد المستخدم بفرصة جديدة لعدم حذف الحساب وفي هذا المقال التابع للمقالة السابقة التي كانت تحت عنوان رابط حذف حساب انستقرام نهائيا.

كنت قد اشرت في المقال انه من الأفضل استخدام ونهج. طريقة حذف حساب انستقرام مؤقت تحسبا للعدول عن الامر والمطالبة باسترجاعه. حتى لا تندم على ذلك.

في هذا السياق، أصبح البحث حذف حسابات بمواقع تواصل مثل الفيسبوك وانستقرام وغيرها، أكثر طلبا في محركات البحث. بحيث وصلت نسبة البحث اكثر من 195٪. واتضح أنه ليس من السهل القيام بذلك. ففي حال إذا ذهبت إلى إعدادات ملفك الشخصي، فلن تجد أي تلميح حول إمكانية حذف حسابك.

فالخيار الوحيد الذي تقدمه الخدمة هو تأمين حسابك مؤقت. وهدا يجعلنا نجد صعوبة أكثر للحصول على الجواب يشفي غليل تطلعاتنا.

طريقة حذف حساب انستقرام مؤقت

ان حذف حساب مؤقت في انستقرام هي الميزة الوحيدة المتوفرة في إعدادات المستخدم. ولها العديد من المزايا الرئيسية. اما حذف حساب انستقرام بشكل نهائي يتطلب بعض الاجرائات قبل ان يظهر لك زر او خيار الحذف الكلي.

الميزة هي حتى يتسنى لك بعض الوقت من اجل التحقق مما إذا كنت مستعدا بالفعل لحذف حسابك. يمكن مقارنة هذه الميزة مثل العمل على نسخة الاطلاق لموقع الكتروني. بحيث تحصل على جميع الفوائد مع حساب بعيد، ولكن في المقابل لديك القدرة على استعادة الحساب بنقرة واحدة فوق Ctrl.

كيف يمكنني تعطيل حسابي على انستقرام بشكل مؤقت؟

في حالة إذا تم حذف حسابك مؤقتًا، فسيتوقف المستخدمون الآخرون عن رؤية محتوى موقعك. سيتم إخفاء صفحتك الشخصية وصورك وتعليقاتك وتسجيلات إعجابك حتى تعيد تنشيط الحساب بتسجيل الدخول مرة أخرى. وسيتم إخفاء علاماتك المنشورة. ولتفعيل الخدمة، يكفي تسجيل الدخول إلى حسابك.

يمكنك تعطيل حسابك بشكل مؤقت على انستقرام من جهاز كمبيوتر أو من الموبايل

هذه الطريقة مثالية خلال الفترات المليئة بعبء العمل الثقيل. بحيث يمكنك فيما بعد إرجاع الحساب إلى حالته الأصلية في بضع نقرات، ويتم تخزين كافة المعلومات بشكل منفصل على خوادم الشركة. إليك ما يمكنك القيام به في التعطيل المؤقت:


لتبدأ، سوف تحتاج إلى الذهاب إلى الموقع الرسمي باستخدام متصفح الجوال أو الكمبيوتر.

حذف حساب انستقرام مؤقتا من متصفح الموبايل:

يجب أن تتوفر لديك إمكانية تسجيل الدخول إلى حسابك لتعطيله بشكل مؤقت. إذا لم تكن تريد تعطيل حسابك ولكنك تريد تغيير الأشخاص الذين يمكنهم رؤيته، يمكنك إعداد منشوراتك على الوضع الخاص أو حظر الأشخاص.

عليك أولا تسجيل الدخول إلى instagram.com من الموبايل المحمول. لا يمكنك تعطيل حسابك بشكل مؤقت من داخل تطبيق انستقرام. الا من متصفح واتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. انقر على صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيسر.
  2. وانقر على الملف الشخصي.
  3. ثم انقر على تعديل الملف الشخصي.
  4. الان قم بالتمرير الى الأسفل، ثم انقر على تعطيل حسابي مؤقتًا في الزاوية السفلية اليسرى.
  5. حدد خيارا من القائمة المنسدلة الموجودة بجوار لماذا تعطّل حسابك؟،
  6. ثم أعد إدخال كلمة السر. لن يظهر خيار تعطيل حسابك إلا بعد تحديد سبب من القائمة وإدخال كلمة سر الحساب.
  7. انقر على تعطيل الحساب مؤقتًا.

حذف حساب الانستقرام مؤقت من جهاز كمبيوتر:

عليك أولا تسجيل الدخول إلى instagram.com من جهاز كمبيوتر. لا يمكنك تعطيل حسابك بشكل مؤقت من داخل تطبيق انستقرام.ثم اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. انقر على صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيسر.
  2. وانقر على الملف الشخصي.
  3. ثم انقر على تعديل الملف الشخصي.
  4. الان قم بالتمرير الى الأسفل، ثم انقر على تعطيل حسابي مؤقتًا في الزاوية السفلية اليسرى.
  5. حدد خيارا من القائمة المنسدلة الموجودة بجوار لماذا تعطّل حسابك؟،
  6. ثم أعد إدخال كلمة السر. لن يظهر خيار تعطيل حسابك إلا بعد تحديد سبب من القائمة وإدخال كلمة سر الحساب.
  7. انقر على تعطيل الحساب مؤقتًا.

ملاحظة: طبق هذه الخطوات إذا كنت تريد حذف حسابك على انستقرام بشكل مؤقت.

اهمية حذف حساب انستقرام مؤقت

 حذف حساب انستقرام مؤقت
حذف حساب انستقرام مؤقت

عند حذف حساب الانستقرام مؤقتا،فأن جميع صورك ومحتوياتك لن يتم حذفها بل ستبقى محفوظة، حتى انك تستطيع ان تسترجع الحساب بأي وقت.

وعلى العكس عند محاولة الحذف من خلال رابط حذف حساب انستقرام نهائيا سيبلغك انستقرام ما يلي “لسوء الحظ، هذه الصفحة غير متوفرة” وسيشير إلى العديد من المتغيرات المحتملة لعدم القدلرة على الوصول الى ميزات الحساب او حتى عدم الوصول الى الحساب بحد ذاته.

شاهد ايضا

استرجاع حساب تويتر موقوف مؤقت

افضل العاب الاندرويد بدون نت

مسح الكلمات التي بحثت عنها على الإنترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى