ايفون

نسيت كلمة سر apple id: اسهل طريقة لفتح ابل ايدي

هل نسيت كلمة سر apple id لهاتفك الايفون ولا تستطيع استخدامه؟ في هذا المقال سنضع لك الطريقة الصحيحة والمبسطة لفتح (ابل ايدي او حساب الايفون) حتى لو نسيت كلمة السر.

شركة ابل، هي من الشركات العالمية تطرح العديد من اجهزة الايفون في الأسواق ولمختلف بلدان العالم، الشركة بما تقدمه من خدمات وهواتف بشكل سلس وممتاز وخدمة عملاء جيدة، الان انهم بنفس الوقت يدركون اهمية حماية مستخدميها لذلك اغلبنا يعلم بشأن الحماية لهواتف الايفون وبالأخص (apple id). وربما قد نسيت كلمة سر apple id ولا تستطيع تذكرها او حل هذه المشكلة، نحن نتفهم ذلك، لهذا السبب سنقدم لك الحل المناسب للتمكن من فتح هاتفك الايفون مرة اخرى بطريقة امنة وفعالة 100% حتى لو نسيت كلمة سر apple id.

ماهو apple id

apple id، وهو عبارة عن معرف ابل (الايكلاود)، يمكنك الحصول عليه بكل سهولة وبخطوات بسيطة، وحاله كحال حساب فيس بوك او ايميل جيميل او انستقرام والخ…، اذا من خلال الكلام هذا نتعرف بأن apple id هو حساب (ايميل) يمكن ان نحصل عليه مجانا نعم هذا كل مافي الأمر. والفائدة منه يعتبر هو مفتاح الايفون الرئيسي حيث يمكنك استخدام متجر التطبيقات والالعاب وكذلك الدخول لبعض التطبيقات والمهام الاخرى في الايفون والتي تتطلب وجود apple id.

لكن مهلاً هل تتصور الامر بهذه البساطة ! بالطبع لا يا صديقي، ربما نسيت كلمة سر الفيس بوك او انستقرام وتمكنت من استرجاعه بسهولة، لكن الامر مختلف تماماً مع apple id لأن طرق الاسترجاع للاسف ضيقة ومعقدة واي محاولات خاطئة سيؤدي ذلك الى نتائج وخيمة.

نسيت كلمة سر apple id

نحن لانريد تعقيد الامور اكثر عليك، كل ما يهمنا هو مساعدتك بشكل افضل واسهل، لذلك دعنا نخبرك بأنه بعد بحثنا المطول عن طريقة سهلة ولا تحتاج لخبرة او خطوات كثيرة او تعقيدات، وبالفعل قد وجدنا الطريقة وهي من خلال الأستعانة بــ برنامج PassFab iPhone Unlocker والذي يمكنك فتح الايفون عن طريقه في حال نسيت كلمة سر لحسابك (apple id) .

شرح PassFab iPhone Unlocker

يعتبر من البرامج الحديثة على الكمبيوتر وله العديد من المميزات والخصائص القوية، وهذه اهم المميزات التي يقدمها:

  • سهل الأستخدام. ويدعم العديد من اللغات (العربية والانجليزية).
  • يمكنك فتح قفل الايفون عند نسيان كلمة السر.
  • فتح معرف ابل، في حال نسيت كلمة سر apple id.
  • ترقية النظام الخاص بهاتفك الايفون او الأيباد الى اخر اصدار.
  • حذف جميع الملفات والبيانات من الهاتف.
  • عمل ضبط المصنع واستعادة الاعدادات الافتراضية.
  • إمكانية استعادة البيانات والملفات التي تم حذفها بعد الفورمات وذلك عن طريق النسخة الأحتياطية.
  • إيقاف تشغيل Find My iPhone بدون كلمة سر Apple ID. والغاء قفل الجهاز.
  • تجاوز حماية الايفون (MDM).

هواتف الايفون التي يدعمها برنامج:

iPhone 13 Pro Max / 13 Pro / 13/13 mini، iPhone 12 Pro Max / 12 Pro / 12/12 mini ، iPhone 11 Pro Max / 11 Pro / 11 ، iPhone XR / XS Max / XS / X ، iPhone 8/8 Plus ، iPhone 7/7 Plus ، iPhone 6s / 6s Plus ، iPhone SE.

فتح apple id بواسطة برنامج PassFab iPhone

ملاحظة: برنامج مدفوع ويمكنك شراءه لمدى الحياة بسعر مناسب جداً وذلك بأستخدام كود الخصم هذا PF007B حيث سيتم خصم 30% من السعر الأصلي، او يمكنك تنزيله مجاناً ولكن لمدة محدودة من الرابط الذي بالأسفل:

1- بداية عليك تنزيل برنامج من هذا الرابط:- download passfab iphone

2. قم بتشغيل برنامج، ثم انقر على فتح معرف ابل (Unlock Apple ID)

نسيت كلمة سر apple id
2

3. اوصل هاتفك بالكمبيوتر بواسطة كيبل (usb)

نسيت كلمة سر apple id
3

4. اذا كان هاتفك مقفل برمز شاشة انقر على (yes) أو يمكنك النقر على (No) اذا كان غير مقفل برمز.

نسيت رمز apple id
4

5. الان اضغط على تنزيل الحزمة (Download) كما مؤشر امامك بالصورة ادناه.

تنزيل الحزمة (Download) firmware
5

6.بالخطوة السادسة اضغط على زر (Start Unlock)

Start Unlock iphone id
6

7.الخطوة السابعة والاخيرة، المس شاشة هاتفك الايفون وتحديد انقر على (Unlock wtih Passcode) ثم بعد ذلك اختر (Use Device Passcode) وبالتالي سيتم فتح الايفون حتى لو نسيت كلمة سر apple id.

Use Device Passcode ios
7

الخلاصة، الخطوات التي شرحناها بالأعلى مع الصور وبالتفصيل، قمنا بتلخصيها بشكل مختصر وكالأتي:

  1. تنزيل برنامج (PassFab Activation)
  2. قم بفتح برنامج.
  3. اشبك الايفون بالكمبيوتر عبر كيبل usb.
  4. انقر على “فتح معرف apple”
  5. ثم بعد ذلك اتبع التعليمات التي ستظهر على برنامج.
  6. سيتم بدأ تنزيل حزمة من البيانات.
  7. بعد اكتمال التنزيل، سيتم بدء تشغيل جهاز الايفون، بعدما يتم تشغيل الايفون بضمن شاشة هاتفك قم بالنقر على (Unlock wtih Passcode)، ثم بعد ذلك اختر (Use Device Passcode)
  8. وهكذا تكون قد تمكنت من تنشيط الايفون وفتحه مرة اخرى بدون الحاجة لــ ابل ايدي.

اهم الاسئلة الشائعة

  • نسيت كلمة سر apple id ماذا افعل

    هنالك الكثير من الطرق، لكن الأسهل عليك هو استخدام برامج مخصصة لهكذا امور، على سبيل المثال يمكن لبرنامج PassFab iPhone ان يقوم بفتح هاتفك حتى لو نسيت ابل id وذلك من خلال بعض الخطوات التي ستجدها في هذه المقالة.

  • هل يمكن تخطي كلمة سر apple id

    نعم يمكن ذلك، كما نوهنا بالسؤال السابق كل طريقة تعتمد على خطوات معينة، لكن اغلب المستخدمين يفضلون استخدام برامج تساعدهم على تخطي هذه المشكلة، وبكل تأكيد لاتنسى برنامج PassFab iPhone فهو جدير بالثقه ويوفي بالغرض.

  • ماهو PassFab

    وهي شركة رائدة ومختصة بكسر حماية الهواتف سواء اندرويد او ايفون، او حتى للواي فاي، لديهم الكثير من المنصات المضمونة والمجربة، واهم منتج قد لفت انتباهنا ويعتبر الأفضل وهو PassFab iPhone Unlocker.

  • اهمية PassFab iPhone Unlocker

    ان هذا برنامج له العديد من المهام التي يقوم بها بنفس الوقت، فمثلاً تستطيع ان تحدث الايفون لأخر تحديث او حتى كسر الرمز وفتحه، وكذلك فتح apple id عند نسيانه. وغيرها من المميزات الأخرى التي تتوفر فيه.

  • هل يمكنني تنزيل PassFab iPhone مجانا

    بالطبع يمكنك تنزيله مجاناً لكن لفترة محدودة، اما اذا اردته ان يكون مدى الحياة او بشكل دائم معك فيجب ان تقوم بشراءه، ورغم السعر الرخيص يمكنك ان تشتريه بسعر اقل بكثير وبشكل دائم فقط عبر كود الخصم هذا PF007B ،واذا لم يعجبك وتريد استعادة اموالك فيمكنك طلب الاستعادة لأموالك خلال 30 يوم من استخدامه.


نتمنى ان يكون مقالنا “نسيت كلمة سر apple id” قد افادكم، ونرجوا دائماً في حال كانت اي نقطة او خطوة غير واضحه فقط اذكروها لنا لنقوم بتحديث الشرح او حتى مساعدتكم بشكل افضل بقسم التعلقيات الذي بالاسفل، واذا كان لديكم ايضاً اي سؤال او استفسار بخصوص برنامج PassFab iPhone Unlocker فأذكروه لنا.

مواضيع قد تهمك

موقع شحن شدات ببجي عن طريق id الايدي

نسيت كلمة السر انستقرام افضل طرق الاسترجاع

نسيت كلمة سر الفيس بوك والايميل

استرجاع حساب ياهو معطل او مسروق أو نسيت كلمة السر

هل نسيت كلمة مرور الجيميل وتريد استعادتها اليك الحل

مسح الكلمات التي بحثت عنها على الإنترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى