اندرويدايفون

كاشف الارقام السعودية بحث بالرقم مجانا

كاشف الارقام السعودية للكشف عن اي رقم مجهول في المملكة العربية السعودية، وله دور كبير في معرفة اسم المتصل واي معلومات اخرى متوفرة عن الرقم الذي يتصل على جوالك.

اهمية كاشف الارقام السعودية، بين حين واخر قد تصلك بعض الاتصالات لرقم جوالك، ربما يكون من باب الفضول او حتى لغرض مهم تريد الكشف عن هوية الرقم المتصل عليك، لذلك سابقاً كان من الصعب تحديد وكشف بيانات الارقام، لكن بعد التطور الحديث وانتشار ومشاركة بيانات وسجلات الهواتف والارقام، اصبحت الكثير من التطبيقات والمواقع المنتشرة على الانترنت توفر ميزة الكشف عن الرقم بنقرة زر واحدة فقط ومجاناً.

ايضاً لهذه التطبيقات القدرة على معرفة الاسم الكامل للمتصل، كذلك تحديد الرقم ان كان صاحب مبيعات او خدمة اعلانية او ان كان شخص متطفل، كما تتوفر ميزة الحظر للرسائل والاتصالات الغير مرغوب بها، وغيرها من الميزات الاخرى، وقبل ان نعرض هذه التطبيقات عليكم دعونا اولاً ان نعرفكم اكثر على كاشف الارقام السعودية.

موضوعد قد يهمك: توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء

كاشف الارقام السعودية

يمكن استخدامه في جميع بلدان العالم، سواء كنت في السعودية او مصر او في اي دولة اخرى، والجدير بالذكر ان هذا الكاشف متاح للجميع مجاناً ويعرف ايضاً بأسم نمبر بوك السعودية، وله العديد من المسميات الاخرى لكن الهدف واحد وهو معرفة الاسم لأي رقم مجهول الهوية.

شاهد ايضاً: استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

ماهو كاشف الارقام السعودية

هو اساساً اي تطبيق او موقع متخصص بالكشف عن الارقام، ستجد له العديد من التسميات مثل كاشف الارقام السعودية، او الخليجي او نمبر بوك اون لاين، والخ….. هذا لايعني بالضرورة ان هذه المصطلحات او التسميات خاطئة او صحيحة! بل مجرد تسميات تم ترسيخها وتم الترويج لها بين المستخدمين وذلك لسهولة العثور والبحث عنها، فمثلاً قد تجد برنامج معين يقوم بكشف الارقام وتجد ان الاخوة في مصر يسمونه كاشف ارقام مصري، وكذلك بالسعودية سيكون نفس برنامج لكن بأسم مختلف “كاشف ارقام سعودي” اذا هيه مجرد تغير بالتسمية لبرنامج معين لكن الهدف واحد ومشترك.

والاهم من هذا كله سواء كنت مواطن سعودي، مصري او من اي بلد اخر، يجب ان تعلم بأن المواقع والتطبيقات التي سنعرضها عليك ستوفي بالغرض وستكشف لك اي بيانات متوفرة عن اي رقم مجهول. اعتقد ان هذا الامر الجميع يريده ويبحث عنه! اذا هيا بنا لنعرفكم على افضل كواشف الارقام.

برنامج كاشف الارقام السعودية

في حال كنت تفضل استخدام برنامج للكشف عن الارقام ويبقى معك بأستمرار ويكشف لك الاسم تلقائياً عن اي مكالمة واردة من رقم مجهول، فتابع معنا بعض من هذه برامج التي نرشحها لكم.

1. Truecaller

كاشف الارقام السعودية

تروكولر، وهو تطبيق مجاني متوفر لكل من الاندرويد والايفون، ويعتبر افضل برنامج معرفة اسم المتصل والكشف عن هوية الارقام المجهولة لجميع بلدان العالم، كذلك فهو الأقدم بمجال كشف هوية المتصل، والاكثر استخدماً على مرور سنوات وذلك لما يحتويه من مميزات عديدة وقاعدة بيانات هائلة والتي يمكن من خلالها الوصول لمعلومات اي رقم هاتف. هنالك عدة مميزات وسنكشف لكم عن ابرزها:

  • مجاني، وذو حجم صغير، وسهل الأستخدام.
  • متوفر باللغة العربية والانجليزية، وغيرها من اللغات الاخرى.
  • يكشف عن اي رقم بالعالم ويظهر اسمه واي معلومات اخرى متعلقة بصاحب الرقم.
  • يمكنك تفعيل حظر المكالمات المزعجة والمتطفلين.
  • حظر الرسائل والمكالمات الخاصة بالأعلانات والترويج.
  • يمكن اعتباره كأفضل كاشف الارقام السعودية.
  • والمزيد من المميزات الاخرى…

رابط التنزيل من هنا:- تنزيل برنامج Truecaller للاندرويد أو تنزيل Truecaller للايفون

كاشف الارقام

يمتاز هذا التطبيق بأنه اكثر موثوقية ويقدم عدد كبير من الخصائص والمميزات الفريدة الى جانب الكشف عن اسم الرقم المتصل، فمثلاً يمكنك تشغيل ميزة تسجيل المكالمات من خلاله لتسجل اي مكالمة وللطرفين، كذلك بإمكانك ان تمنع وتحظر اي رقم من الرسائل او الأتصال، ايضاً هنالك ميزة اخرى وهي الكشف الذكي عن الرقم ومعرفة هل هذا الرقم يعود لمسوق او اعلانات او شركة والخ… ليس هذا وفقط بل تتوفر فيه مزايا اكثر ندعها لك لأستكشافها بداخل برنامج.

كاشف الارقام السعودية
  • بمجرد ان تلصق الرقم فيه سيجلب لك الاسم الكامل.
  • خاصية مسجل المكالمات.
  • افضل تطبيق للكشف عن هوية المتصل.
  • حظر المكالمات غير المرغوب فيها مثل المسوقين، والمعلنين، المتطفلين.
  • حجمه صغير جداً لايتعدى 5 ميجابايت، وقد يختلف الحجم قليلاً ببعض الأحيان بحسب نوع الهاتف.
  • متوفر بجميع اللغات من بينها العربية والانكليزية.
  • خفيف وسلس، ولايستهلك الكثير من موارد وطاقة الجوال.

رابط التنزيل من هنا:- تنزيل كاشف الارقام للاندرويد

اقرأ ايضاً: استرجاع الصور من جوجل بعد حذفها

CallApp

كشف مكالمات السعودية

CallApp من التطبيقات المعروفة بمتجر التطبيقات حيث وصل عدد مستخدميه على الاندرويد فقط لأكثر من 85 مليون مستخدم، يطمح مطوره بأن يجعله افضل من تروكولر ومن جميع التطبيقات الاخرى وذلك عن طريق ضخ واضافة المزيد من المزايا التي يطلبها الجمهور، ومع ذلك فهو يضم الكثير من المميزات مثل تسجيله للمكالمات، ومنع الاتصالات المزعجة، واظهار الأسم للمتصل، يمكنك ادناه مشاهدة جميع المزايا التي يقدمها.

  • افضل كاشف ارقام مجاني لجميع البلدان (السعودية، الامارات، العراق والخ….)
  • يحلل مكالماتك عند كل اتصال، مثل وقت ومدة الاتصال، وعدد المكالمات المزعجة التي تصلك. وكذلك معرفة الرقم الذي تتصل عليه أكثر من غيرة.
  • يمنحك لوحة اتصال جديدة ومميزة مختلفة عن لوحة اتصال نظام الهاتف التقليدية.
  • سجل جميع مكالماتك بجودة عالية، المكالمات الواردة والصادرة.
  •  خاصية المكالمات المتخفية، وهي مفيدة جداً لكل مستخدم يهتم بالخصوصية لدرجة كبيرة.
  • عرض حسابات التواصل الاجتماعي لأي رقم هاتف.

للتنزيل من هنا:- تنزيل برنامج CallApp للاندرويد

موضوع قد يعجبك: طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة

Sync.ME

Sync.ME

تطبيق متميز ومجاني، يمكنك تنزيله من متجر جوجل بلاي، يساعدك على اكتشاف الارقام المتصلة على جوالك، وبالتالي يمكنك بسهولة ان تعرف الاسم وهوية اي متصل او رقم مجهول. كذلك يوفر إمكانية عرض الملفات الشخصية على السوشيال ميديا (فيسبوك، واتساب، انستا والخ…) لأي رقم تود معرفة المزيد عن صاحبه، يحتوي ايضاً على القائمة السوداء يمكنك ان تضع فيها اي رقم يزعجك او رسائل دعائية واعلانية. كذلك يمكنك ان تبلغ عن اي مكالمة مزعجة او مضللة، ليس هذا فقط بل توجد ميزات وخواص اكثر جميعها متاحة بشكل مجاني.

رابط التنزيل:- تنزيل برنامج Sync.ME


موقع كاشف الارقام السعودية

في الأسفل سنضع لكم افضل المواقع التي يمكن استخدامها للكشف عن اي رقم جوال سعودي، حيث بمجر ان تــ ضع الرقم يظهر لك الاسم بدون اي تعقيدات ولا اي خطوات اضافية، هذا كل مافي الأمر فقط عليك الدخول لأي موقع قمنا بوضعه بالأسفل ومن ثم كتابة الرقم وسيتم جلب اسمه واي معلومات عنه في حال توفرها.

Caller ID تروكولر

على الرغم من توفر تروكولر بشكل تطبيق مجاني يمكن تحميله من المتجر لكل من الايفون والاندرويد، الان انه بعض المستخدمين قد لايرغبون بتثبيت اي تطبيقات على هواتفهم، لذلك الحل الأمثل والافضل هو استخدام المواقع التي تعمل على الانترنت، وتروكولر يتوفر له موقع الكتروني سلس جداً وسريع، وبكل تأكيد يمكنك عن طريق الموقع ان تكشف اي رقم بمجرد البحث عنه بالتروكولر، وتكون الخطوات كالأتي:

  1. اذهب لهذا رابط:- truecaller sign-in
  2. اضغط على تسجيل الدخول عبر (Google)
  3. الان يتوجب عليك النقر على زر (سماح) للدخول عبر حساب كوكل الخاص بك.
  4. بعدها اضغط على صندوق البحث بتروكولر، واكتب اي رقم هاتف تود الكشف عنه.
  5. بمجرد كتابة الرقم، سيظهرلك الاسم الكامل.

ملاحظة: اذا لم يكن لديك حساب بجوجل، فشاهد هذا موضوع الذي قمنا بنشره سابقاً:- انشاء حساب جوجل

emobiletracker

اكتشاف المتصل على جوالك

يعتبر موقع emobiletracker خيار بديل لتروكولر وهو مفضل لدى الكثير من المستخدمين، حيث يمكنك من خلاله ان تكشف اسم الشخص او اي بيانات اخرى متاحة لأي رقم مجهولة الهوية سواء اتصل عليك ام لا، يمكنك بأي وقت استخدام الموقع بحرية تامة وبلا اي قيود او شروط، لمعرفة كيفية دخول الموقع واستخدامه، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول للموقع من هنا:- emobiletracker
  2. اختر البلد للرقم المجهول.
  3. ادخل الرقم الذي تريد الكشف عنه.
  4. اعد كتابة كود التحقق (Captcha) كما يظهر لك، اكتبه في خانة (Security Code)
  5. الان اضغط على زر (Track Now)
  6. سيتم عرض النتائج المتاحة عن الرقم، مثل الاسم، البلد، Network Type ،Telecom Provider.

كلمة اخيرة يجب الأعتراف بها، جميع هذه التطبيقات والمواقع من تروكولر وغيره. ببعض الأحيان عند الكشف عن رقم مجهول قد يظهر الاسم فيها غير صحيح او غير كامل. وانتبه لكلمة "بعض الارقام" وليس الكل. وشكراً لحسن تفهمك يا صديقي.

الى هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا لهذا اليوم “كاشف الارقام السعودية” نرجوا ان ينال بأعجابكم ويكون مفيد لكم، لاتترددوا بترك اي تعليقات سواء كانت لديكم ملاحظات حول الموضوع او اي استفسار او طلب، لاتنسى مشاركة المقالة لتفيد بها غيرك وتفيدنا.

مواضيع قد تهمك:

ارقام وهمية اون لاين لمختلف بلدان العالم

البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

برنامج كشف رمز الشبكة المتصل بها

استعادة جهات الاتصال من جوجل

تأكيد هويتك باستخدام فيسبوك رسمياً

اكواد معرفة السامسونج الاصلي من التقليد

تحسين جودة الصور اون لاين hd مجاناً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى