رقم هاتفsim

نمبر بوك السعودية KSA مجاناً 2023

نمبر بوك السعودية Saudi number book | في هذا المقال سنضع لكم رابط نمبر بوك السعودية الأصلي والذي يمكنك من خلاله معرفة اسم المتصل ومكانه عن طريقة كتابة الرقم الهاتف لأي رقم مجهول، وبإمكانك استخدامه على هاتفك الاندرويد او الأيفون بكل سهولة.

نمبر بوك السعودية

هل تصلك الكثير من الأتصالات من ارقام مجهولة على رقم جوالك؟ اذا كنت ممن يعانون من هذا الأمر فبأمكان هذه التطبيقات والمواقع التي وضعناها بالأسفل مساعدتك في اظهار والأفصاح عن الاسم واي معلومات اخرى لأي رقم مجهول يتصل عليك، الامر يبدو بغاية السهولة وبدون اي تعقيدات حيث كل ما عليك فعله هو ضع الرقم يظهر لك الاسم من خلال التطبيقات التي اخترانها لكم في هذا المقال.

تحذير: قبل ان نبدأ بموضوعنا، يجب ان تعرف بأنه للأسف هنالك عدد كبير من التطبيقات على المتجر الخاص بالأندرويد والأيفون تتواجد فيه تطبيقات بأسم “نمبر بوك السعودية” وهي وهمية ومجرد مضيعة للوقت لا اكثر وبلا اي فائدة تذكر!!! لذلك عزيزي القارئ نضمن لك بأن التطبيقات التي اخترانها نحن بمقالنا هذا هي اصلية وذات جودة عالية، وتم اختيارها بعناية خاصة لذلك ننصح بقراءة المقالة لأكبر قدر ممكن للتعرف على التطبيق او الموقع الذي يناسبك.

برنامج نمبر بوك السعودية

هنالك العديد من برامج التي توفر ميزة كشف الهوية للمتصل، وسنذكر لكم الأفضل منها، وكالأتي:

برنامج Truecaller

نمبر بوك السعودية

تروكولر، وهو برنامج معرفة اسم المتصل للايفون وللاندرويد والأفضل على الأطلاق. حصل على تقييم 4.4 من 5 على متجر بلاي، ووصلت عدد تنزيلاته على هواتف الاندرويد فقط لأكثر من 500 مليون تنزيل، وربما قد سمعتم عن هذا التطبيق! فهو يتخصص بمهام متعددة مثلاً يمكنه معرفة الأسم لأي رقم مجهول يتصل على هاتفك، كذلك يمكنك التعديل على معلوماتك فيه وكتابة اي اسم مستعار على رقمك ليظهر عند الاخرين بدلاً من رقمك الحقيقي وقد شرحنا ذلك في هذا المقال: حذف اسمي وعنواني من تروكولر ،تطبيق تروكولر يستحق التجربة وله الكثير من المميزات مثل:

مميزات تروكولر (افضل بديل لــ نمبر بوك السعودية)

  • لايستهلك البطارية بكثرة عند تشغيله بالخلفية (فهو يعمل بشكل مستمر على جهازك، ومجرد ان يتصل عليك رقم مجهول سيظهر لك اسمه تلقائياً وبدون اي تدخل منك)
  • إمكانية حظر المكالمات والرسائل النصية الواردة لبعض الأرقام.
  • حظر تلقائي للرسائل التسويقية والأعلانية المزعجة.
  • يقوم بكشف الارقام للأشخاص المحتالين او المسوقين والمروجين لبعض شركات الاعلانات وغير ذلك على الانترنت، كما يمكنك تفعيل خاصية الحظر التلقائي لهكذا فئات.
  • حسب تصريح الشركة الخاص بالتطبيق انه لايقومون بمشاركة او نشر الاسماء والارقام الموجودة بهاتفك حفاظاً على خصوصيتك.
  • مجاني وسهل الأستخدام، ولايحتاج لأي خبرة.
  • المزيد من المميزات الاخرى التي يمكنك تجربتها بنفسك، بعد تثبيت التطبيق.

تحميل التطبيق+ شرح الاستخدام:

  1. قم بتثبيت التطبيق للاندرويد من هنا:- Download Truecaller apk ،أو للايفون من هنا:- Download Truecaller ios.
  2. الان يتوجب عليك انشاء حساب جديد بالتطبيق، او قم بتسجيل الدخول عبر حسابك بجوجل او فيسبوك.
  3. بعدها قم بالنقر على مربع البحث والذي يمكنك ادخال اي رقم فيه لمعرفة الاسم لأي رقم ولجميع بلدان العالم.

ملاحظة: اذا اردت فقط استخدام تروكولر للكشف عن اي رقم مجهول، ولاتريد تثبيت التطبيق على هاتفك. في هذه الحالة انصحك بأستخدام موقع تروكولر الذي يمكنك الدخول اليه واستخدامه بشكل مباشر (اون لاين) عبر الرابط التالي:- موقع truecaller

موضوع قد يهمك:- توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء


برنامج Eyecon

تطبيق Eyecon

Eyecon، وهو تطبيق يختص ايضاً بالكشف عن الاسم للرقم المجهول. يحتوي على مميزات كثيرة والتي يمكنك استخدامها مجاناً، فمثلاً يحتوي على ميزة تسجيل مكالمات وكذلك ميزة معرفة الاسم للمتصل. ويتم اجراء بحث عكسي فوراً عندما يأتيك اتصال من رقم معين وهذا البحث بإمكانه جلب وعرض الحسابات الشخصية على فيسبوك وتويتر والخ…. المروبطة بالرقم المجهول.

اهم المميزات: (البديل الأفضل لــ نمبر بوك السعودية)

  • حظر المكالمات الغير مرغوب بها.
  • عرض حسابات (فيسبوك، تويتر، واتساب…) المرتبطة بالرقم المجهول.
  • احياناً يقوم التطبيق بعرض الصورة الشخصية للشخص المتصل (في حال توفرها).
  • يسجل المكالمات بجودة عالية.
  • حجمه صغير، ولا يؤثر استخدامه على بطارية الهاتف.

التنزيل+ شرح كيفية استخدامه:

  1. عليك اولاً بتنزيله من هذا رابط:- تحميل Eyecon Contacts.
  2. ثبت التطبيق، وبعد فتح تطبيق انقر على ضبط Eyecon كأفتراضي.
  3. بعد ذلك سيتم تنبيهك “لاظهار هوية المتصل على شاشة الرنين” وبجانب هذه العبارة ستجد زر للتفعيل انقر عليه لتفعيل هذه الخاصية فهي بغاية الأهمية والمنفعة.
  4. بعدها قم بأدخال رقم هاتفك لتسجيل حسابك بالتطبيق.
  5. اخيراً بإمكانك الاستمتاع بالتطبيق بأي وقت والبحث عن الارقام التي تريدها للكشف عن اي معلومات (اسمائهم) وصفحاتهم بمواقع السوشيال ميديا فيسبوك واتساب…

برنامج CallApp

acllapp sa

التطبيق الاول عالميا والأفضل في عملية اظهار هوية واسم المتصل، يمكنه حجب المكالمات المزعجة، او حتى التسجيل الصوتي للمكالمات بوضوح عالي. هذا هو ما يعرفه الجميع عن تطبيق CallApp. يمتاز بكونه مجاني ويثق به أكثر من 85 مليون مستخدم حول العالم.

وابرز مميزاته:

  • مانع للمكالمات المزعجة.
  • تحليل المكالمات: يمكنك معرفة اكثر رقم تتصل به، كذلك مقدار الوقت الذي قضيته لكل اتصال، والخ….
  • لوحة الاتصال: بدلاً من واجهة ولوحة الأتصال التقليدية بهاتفك، يمنحك تطبيق CallApp لوحة اتصال ذو شكل احترافي وجميل ومختلفة عن التي بهاتفك.
  • مسجل المكالمات الأوتوماتيكي: يمكنك تفعيل هذه الميزة والتي تغنيك عن استخدام اي برنامج تسجيل المكالمات اخر، فهي تعمل تلقائياً طوال الوقت وعند اجراء اي اتصال تقوم بتسجيل الصوت مباشرة (للطرفين) بدون اي تدخل منك.
  • ميزة الاتصال المتخفي: اذا كنت من المهتمين بالخصوصية والتخفي فهذه الميزة تنفعك وننصحك بتفعيلها.
  • عرض حسابات التواصل الأجتماعي لأي رقم.
  • يمكن اعتباره “نمبر بوك السعودية” حيث يمكنك البحث من خلاله عن اي رقم سعودي مجهول لكشف اسمه وبعض المعلومات الاخرى.

رابط التنزيل+ شرح التطبيق:

  1. اولاً قم تنزيل التطبيق للاندرويد عبر هذا رابط:- CallApp android ،اما بالنسبة لأجهزة الايفون لسوء الحظ لايدعمها.
  2. بعد تثبيت التطبيق، قم بفتحه.
  3. سجل حساب جديد على التطبيق عن طريق احد الخيارات الثلاثة المتوفرة: عبر رقم هاتفك، او عن طريق حسابك فيسبوك او جوجل.
  4. سيظهر لك التنبيه التالي “هل تريد السماح بتشغيل التطبيق في الخلفية دائماً؟ في هذه الحالة يفضل ان تضغط على زر “السماح
  5. في الخطوة اللاحقة ايضاً سيظهر تنبيه اخر وهو “هل تريد ضبط CallApp Contact بأعتباره تطبيق الهاتف التلقائي؟ هنا انت مخير وبحسب ماتفضله يمكنك اما ضغط على “إلغاء” او “ضبط كتطبيق تلقائي”
  6. في الخطوة الأخيرة يجب عليك الضغط على “موافق على الاعلانات” ثم بعدها سيتم تشغيل تطبيق بشكل مستمر وعندما يصلك اي اتصال من رقم سيظهر لك الاسم الخاص به.

كذلك يمكنك دائماً البحث عن اي ارقام مجهولة للكشف عن الاسم الحقيقي، حيث سيتم جلب الملف الشخصي من اسم وحساباته المتوفرة على مواقع التواصل الأجتماعي وهذه افضل ميزة يتميز بها هذا التطبيق.

شاهد ايضاً:- مسح عمليات البحث في قوقل


موقع نمبر بوك السعودية اون لاين

ليس هنالك موقع رسمي وحقيقي لــ نمبر بوك السعودية ! ونحن ذكرنا بمقالنا هذه العبارة لكي نضع لكم المواقع والتطبيقات البديلة والأصلية ولنوضح لكم هذا المفهوم الخاطئ، لذلك دعونا نعرفكم على اهم المواقع التي تستخدم بمجال اظهار الأسم للأرقام المتصلة المجهولة.

كلمة اخيرة

نود ان نخبركم بكلام أخير حول ما يحصل على شبكة الانترنت بخصوص موضوع “موقع نمبر بوك السعودي” فعند كتابة هذه العبارة على بحث جوجل للأسف ستجد الكثير من المواقع تضع لك روابط معينة لتطبيقات او مواقع مزيفة وتنسبها على انها للنمبر بوك السعودي! وهذا الأمر خاطئ للاسف. ليس هنالك موقع رسمي لحد هذه اللحظة وجميع تلك مواقع التي على اساس انها نمبر بوك السعودية هي تقليدية ولا تنفع وليست بالمستوى المطلوب اساساً.

لذلك نصيحتنا للأخوة السعوديين، التطبيقات التي اخترناها لكم هي تطبيقات عامة ومتاحة لجميع الدول، وهي الأفضل وننصحكم بتجربتها لأنها موثوقة وتعمل بشكل جيد لمعرفة اسم اي شخص متصل، والسلام ختام.


مواضيع قد تعجبك:

تنزيل نمبر بوك للايفون ios مجاناً

كاشف الارقام السعودية بحث بالرقم

برنامج معرفة كلمة سر الراوتر المتصل به

استعادة جهات الاتصال من جوجل

استرجاع الصور من جوجل بعد حذفها

افضل طرق اخفاء التطبيقات من الشاشة

ايميلات جيميل جاهزة مع الباسورد مجاناً

‫2 تعليقات

  1. هلا وسهلا فيكم مساء الفل والياسمين على كل الاحبة اينما كانو اهم شي ارقام تكون من حضي اليلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى