ايفون

تنزيل نمبر بوك للايفون ios مجاناً

رابط مباشر من اجل تنزيل نمبر بوك للايفون ios بأخر اصدار مجاناً، يمكنك الحصول على نسختك الاصلية من تطبيق نمبر بوك على هواتف iphone للكشف عن هوية الارقام المجهولة بكل سهولة.

موضوع ذات صلة: نمبر بوك السعودية KSA مجاناً

نمبر بوك للايفون

يتوفر تطبيق نمبر بوك بشكل مجاني على الايفون، ووظفية هذا تطبيق يعرفك على اسم المتصل وكشف اي معلومات اخرى عن صاحب الرقم عند توفرها، اذا ماهو نمبر بوك وماهي طبيعة عمله؟

نمبر بوك للايفون هو كاشف الارقام المجهولة ويمكن استخدامه للبحث عن اي رقم ومعرفة اسم صاحبه او غيرها من البيانات الاخرى، طبيعة عمله تكون اون لاين، اي بمجرد كتابة الرقم سيظهر اسم صاحبه مباشرة، اي انه يتطلب وجود انترنت لكي يعمل بصورة صحيحة، كذلك اغلب تطبيقات نمبر بوك تعتمد على سحب الاسماء من بعض مواقع التواصل الأجتماعي او من سجلات الاسماء في هواتف الاصدقاء او المعارف.

كما ان هنالك عوامل كثيرة تساهم بتزويد نمبر بوك بالأسماء مثل بعض الالعاب والتطبيقات والمواقع التي يتم السماح لها بالوصول لجهات الاتصال، لذلك ستجد ان لكل تطبيق نمبر بوك للايفون طريقة مخصصة له بجلب الاسماء وعرضها عند البحث عنها، وبما ان هذه التطبيقات المسمى نمبر بوك متباينة بالمميزات قمنا بأختيار قائمة لأفضل هذه التطبيقات والمتوفرة على متجر ابل للايفون بشكل مجاني.

اقرأ ايضاً: معرفة الايفون الاصلي من التقليد

مميزات نمبر بوك للايفون

  • تحديد وكشف هوية المتصل من (اسم وصورة شخصية، واي معلومات اخرى *في حال توافرها)
  • معرفة اسم المتصل بشكل تلقائي (ويقصد بذلك، في حال وصلت مكالمة على رقمك اثناء الاتصال سيتم الكشف مباشرة عن هوية صاحب الرقم المتصل)
  • حجم التطبيق صغير ولايستهلك الكثير من موارد الايفون، فهو لايؤثر على البطارية او الأداء بشكل عام.
  • مجاني، ويدعم اللغة العربية والانجليزية.
  • سهل الأستخدام، وذو واجهة سلسة واحترافية.
  • يمكنك في اي وقت البحث عن اي رقم مجهول لكشف هوية بنقر زر واحدة.
  • التطبيق لديه قاعدة بيانات هائلة، لذلك على الأغلب عند بحثك عن اي رقم ستجد الاسم الخاص به.
  • يمكن استخدامه في جميع دول العالم، وللبحث عن اي رقم بالعالم.
  • والمزيد من المميزات الاخرى.

موضوع قد يهمك: افضل متصفح للايفون يدعم التحميل وفتح المواقع المحجوبة

كيفية تنزيل نمبر بوك للايفون

numberbook

رابط تنزيل برنامج + شرح خطوات الاعدادت الموصى بها للنمبر بوك خطوة بخطوة على هاتفك الايفون.

5 5 دقائق

  1. طريقتين لتنزيل نمبر بوك للايفون

    طريقتين لتنزيل نمبر بوك للايفون

    الطريقة الاولى: من خلال الدخول الى متجر ابل ستور، وكتابة اسم هذا التطبيق: Truecaller ، ثم النقر على اول نتيجة وتنزيله على الايفون، اذا كنت تريد الوصول اليه بشكل مباشرة ننصحك بالطريقة الثانية التي بالأسفل.

    الطريقة الثانية: بإمكانك تنزيل التطبيق مباشرة على جهازك عبر الرابط التالي:- Download Number Book for iPhone:-

  2. الضبط الموصى به

    الضبط الموصى به

    قم بالنقر على زر ابدأ، ستنبثق نافذة صغيرة في وسط شاشة هاتفك وسيتم سؤالك هل تريد ضبط Truecaller التطبيق التلقائي؟ في هذه الحالة ننصحك بشدة بأختيار تطبيق Truecaller، بعدها اضغط على ضبط كتطبيق تلقائي. وكما بالصورة اعلاه

  3. السماح بالبيانات

    السماح بالبيانات

    في الخطوة3، اذا كنت تريد السماح لتطبيق نمبر بوك (تروكولر) بالوصول الى جهات الاتصال، فيجى الضغط على زر “سماح” واذا كنت لا تريد من التطبيق ان يصل لجهات اتصالك فأنقر على “رفض”

  4. ادخل رقم هاتفك

    ادخل رقم هاتفك

    بالخطوة الرابعة، يستوجب عليك ان تكتب رقم هاتفك مع اختيار بلدك الحالي، ثم النقر على زر المواصلة.

  5. اكمل ملفك الشخصي على نمبر بوك

    اكمل ملفك الشخصي على نمبر بوك

    يمكنك اكمال ملفك الشخصي بالضغط على ايقونة فيسبوك او كوكل، لكن الخيار الافضل والموصى به هو خانة “اكتب اسمك يدوياً” فهذا الأختيار يتيح لك كتابة اسمك الكامل في نمبر بوك كما تريده ان يظهر للاخرين عند البحث عنك في النمبر بوك.

  6. البحث في نمبر بوك للايفون

    البحث في نمبر بوك للايفون

    اخيراً، يتم الدخول الى نمبر بوك بنجاح وبضمن واجهة التطبيق ستجد خانة بحث بالأعلى. والتي يمكنك من خلالها كتابة اي رقم هاتف ولجميع بلدان العالم، وسيتم مباشرة جلب واظهار هوية صاحب الرقم بشكل فوري. يمكنك في اي وقت استخدامه للكشف عن الارقام. لكن عندما تريد استخدامه تأكد من ان الايفون موصول بالأنترنت لكي يعمل تطبيق بشكل صحيح.

  7. تغيير اسمك في نمبر بوك الايفون

    تغيير اسمك في نمبر بوك الايفون

    في اي وقت او يوم ترغب بتغيير اسمك في نمبر بوك ايفون، فأتبع هذه الطريقة السهلة جداً مع العلم انه يمكنك تغيير اسمك لأكثر من مرة بدون اي قيود مفروضة، افتح تطبيق> ثم انقر على الثلاث خطوط الموجودة بالأعلى> ثم انقر على ايقونة القلم او التعديل كما موضح بالصورة اعلاه، من هناك بإمكانك ان تكتب اي اسم تريده لرقم هاتفك.

Supply:

  • number book

Tools:

  • ios، sfari

Materials: iphone


موقع نمبربوك ايفون بدون تحميل

موقع نمبربوك ايفون بدون تحميل

يمكنك الولوج الى موقع نمبر بوك الخاص بالأيفون، حيث تكون الية عمله ضع الرقم يظهر لك الاسم اون لاين، بدون اي خطوات اضافية او امور اخرى، فقط لمرة واحدة سيحتاج منك هذا موقع عمل حساب عليه ليتسنى لك استخدامه بالبحث عن هوية المتصل وكالأتي:

  1. قم بالذهاب لهذا رابط:- truecaller sign-in.
  2. بعد ذلك قم بتسجيل دخول عبر حساب جوجل او مايكروسوفت الخاص بك.
  3. بعدما تكمل، ستجد خانة بحث بأعلى الموقع.
  4. في تلك الخانة يتعين عليك كتابة اي رقم تود الكشف عن هويته او اسمه.
  5. يمكنك ان تحتفظ بالموقع للرجوع اليه واستخدامه عندما تحتاجه.

بديل numberbook iphone بدون جلبريك

نمبر بوك للايفون

اذا كان تطبيق نمبر بوك المسمى بــ(تروكولر) لايوفي بالغرض وتبحث عن بديل منافس، فننصح بأستخدام هذا التطبيق “Getcontact” يمكنك تنزيله من على المتجر مجاناً واستخدامه على هاتفك الايفون لمعرفة وتحديد هوية المتصلين بكل سهولة: لتنزيل التطبيق من هنا:- Getcontact iphone.


ملاحظة: ليست جميع الاسماء او المعلومات صحيحة 100% على نمبر بوك، لذلك بعض الاحيان قد تبحث عن رقم معين وتجد الاسم مجهول او مكتوب بشكل غريب، ويحدث ذلك بسبب ان الشخص اما قام بتغيير اسمه من خلال التطبيق، او ممكن ان يكون الاخرين قد سجلوه بهذا الاسم على هواتفهم المحمولة.

“الخاتمة”

في هذه التدوينة قد شرحنا لكم افضل نمبر بوك للايفون، نتمنى ان ينال على اعجابكم ورضاكم، كما يسرنا دائما تقديم المزيد من التطبيقات والشروحات التقنية بشتى المجالات وبالأخص هواتف الايفون. لذلك تقديراً لجهودنا المبذولة في سبيل مساعدتكم نرجوا مشاركة المقال مع اصدقائكم او على حساباتكم الشخصية بمواقع التواصل الأجتماعي فهذا يعد دعم كبير لنا للأستمرار معكم.

مقالات قد تعجبك:

برنامج معرفة اسم المتصل للايفون

تحميل برنامج فودو للايفون

حذف حساب انستقرام من الايفون

برنامج مسح الكلام من الصور للايفون

افضل برنامج مونتاج للايفون

تحميل فيديو من الماسنجر للايفون

استعادة محادثات الواتس اب القديمة للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى