العاب كمبيوترويندوز

افضل ويندوز للالعاب لسنة 2021

افضل ويندوز للألعاب، بالرغم من كثرة نسخ واصدارات الويندوز، الا ان السؤال هذا يبقى قائم ماهو افضل ويندوز العاب؟ يمكنك الان التعرف على الأجابة النهائية.

بشكل عام، إن الألعاب تبطئ أجهزة الكمبيوتر. فكيف يمكنك تحديد افضل ويندوز للألعاب الذي يناسب حاسوبك.

موضوع قد يهمك: برامج تشغيل الالعاب للكمبيوتر لويندوز 10 و 7

ماهو افضل إصدار ويندوز للالعاب

شراء جهاز كمبيوتر جديد أو إعادة تثبيت نظام التشغيل بدلا للمثبت يضع المستخدم في مواجهة كبيرة مع خيار أي إصدار من الويندوز للألعاب، والذي يجب ان يكون أكثر ملاءمة للعمل مع الألعاب وتطبيقات. قدمت مايكروسوفت، بتطوير نظام التشغيل الجديد، بإصدارات مختلفة لفئات معينة من المستهلكين، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأدوات المحمولة.

سوف نبدي راينا التقني حول اي ويندوز هو افضل لتحميل الألعاب وسنستخلص الأفضل من بين جميع أنظمة التشغيل و نلقي نظرة على كل نظام.

ويندوز إكس بي

لنبدأ بالأكبر سنا على الرغم من أن فترة الدعم الفني لهذا النظام الأسطوري قد انتهت في اواخر عام 2014، إلا أن العديد من المستخدمين ما زالوا يفضلونه. وبطبيعة الحال، فإن هذا النظام هو جيد جدا وبسيط قدر الإمكان سواء في الاستخدام وفي استهلاك موارد الجهاز.

بحيث أن تحميل وتثبيت مجموعة من الألعاب على هذا الويندوز لا تجعله يراجع عن الأداء. لكن مطوري الالعاب لم يعودوا لدعم هذا النظام، لذلك فمن الأفضل أن ننسى تثبيت الألعاب الجديدة على نظام التشغيل ويندوز إكس بي.

ويندوز فيستا

هذا النظام هو معروف بالكثير من الشح والجشع لموارد الكمبيوتر، لذلك عدد قليل من الناس يعتبرونه مناسبا وافضل ويندوز للألعاب.

ويندوز 7

النظام هو جيد تماما، لكل الألعاب الجديدة ويدعم ذلك، حيث يمكنه قبول والعمل مع العديد من المحاكيات المختلفة. وبالمقارنة مع سابقتها، فإن الويندوز 7 يستهلك موارد ومساحة قرص أقل بكثير، وهو خال تقريبا من التأخيرات في اقلاع الألعاب لذا هو جيد.

ويندوز 8

هذا هو بالضبط النظام الذي سيدعمه المطورون لسنوات عديدة قادمة، لأنه مماز رغم الإصدارات الأخيرة منه. بالنسبة للعديد من المستخدمين، فإنه غير مستكشف وغير عادي، فإن الويندوز 8 يختلف تماما عن جميع سابقاتها. واليك تقييم موضوعي للعب والعمل على الويندوز 8 يعتقد البعض ان من الصعب اللعب عليها.

هناك شك في أن الناس الذين لا يحبون لعب الألعاب على 8، لم يلعبوا عليه اصلا، بل حتى لم يعملوا عليه. ولكن، إذا اخترت هذا، النظام فهو حديث ويمكن ان تحمل وتثبت عليه أحدث الألعاب، تكون لكن مع الإصدار الأخير من الويندوز 10 الرئيسي فعلى الاغلب ان المستخدمين ربما قد يفضلون لعب الألعاب على 10 كونه حسب التجربة هو افضل ويندوز للألعاب.

شاهد ايضا: تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجاناً pubg pc

إصدارات ويندوز 10 والاختلافات بينها

في الإصدار العاشر من الويندوز، هناك أربع إصدارات رئيسية مثبتة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. وكل منها له ميزات تميزه عن الإصدار الاخرى.

بكل تأكيد ان الألعاب والبرامج والتطبيقات التي تعمل على الإصدارات7 و 8 من الويندوز هي تعمل بشكل جيد على الويندوز 10، فنظام التشغيل الجديد يحتوي على العناصر الأساسية التالية:

  • جدار حماية مدمج و حامي نظام.
  • مركز الترقية.
  • القدرة على تخصيص مكونات العمل بنفسك.
  • وضع توفير الطاقة.
  • سطح المكتب الافتراضي.
  • مساعد صوتي.
  • تحديث متصفح الإنترنت بكل ذاتي

شاهد ايضا: تسريع ويندوز 10 Windows الى اقصى سرعة

ما هو افضل ويندوز للالعاب من إصدارات 10

هناك إصدارات مختلفة من الويندوز 10 والتي لديها قدرات مختلفة ومتباينة فيما بينها فمثلا:

أولا ويندوز 10 هوم

هو مصمم من اجل الاستخدام الخاص، هنا وجب علينا التنبيه بعدم اثقال كاهله بتثبيت الألعاب والتطبيقات والبرامج خصوصا تلك التي تتطلب سعة كبيرة والثقيلة الوزن والتي لا لزوم لها على الحاسوب. لان هذا الإصدار يحتوي فقط على الخدمات الأساسية والمرافق. هذا لا يعني ان النظام قو أقل كفاءة، ولكن، إن عدم وجود برامج غير ضرورية للمستخدم العادي فانه يحسن أداء الكمبيوتر.

ثانيا ويندوز 10 برو

هو مناسب لكل من المستخدمين من القطاع الخاص والشركات الصغيرة. يتم إضافة وظيفة أخرى أساسية إلى القدرة على تشغيل الملقمات الظاهرية وسطح المكتب، من اجل إنشاء شبكة عمل مع ربط عدة أجهزة كمبيوتر. يمكن للمستخدم تحديد طريقة التحديث بشكل مستقل، ومنع كلي من الوصول إلى القرص الذي توجد عليه ملفات النظام.

اما بخصوص الالعاب فهو مناسب جدا وينصح بأستخدامه.

ثالثا ويندوز 10 للأعمال

تم تصميمه ليكون خاص بالشركات التجارية الكبيرة. هذا الإصدار يحتوي على العديد من الميزات والتطبيقات لتعزيز النظام وحماية المعلومات، ومن اجل تحسين التحميل والتحديث. كما انه يحتوي على خصائص تمكنه من إمكانية الوصول المباشر عن بعد إلى أجهزة الكمبيوتر الأخرى.

رابعا ويندوز 10 للتعليم

تم تصميم هذا الويندوز ليكون مناسب لطلاب الجامعات وأعضاء هيئة التدريس والمؤسسات وهو يأتي مع نفس المكونات الرئيسية لنسخة الويندوز 10 للأعمال من نظام التشغيل، والتي تتميز بعدم وجود مساعد صوتي وتشفير القرص ومركز التحكم.

في ويندوز 10، يمكنك فتح أجهزة إكس بوكس للألعاب

الألعاب الحديثة تملي متطلباتها على نظام تشغيل الكمبيوتر. لا يحتاج المستخدم إلى تطبيقات تقوم بتحميل محرك القرص الصلب ما قد يقلل الأداء. تتطلب الألعاب الكاملة تقنية DirectX المثبتة في جميع إصدارات الويندوز 10 بشكل افتراضي.

ومن بين جميع اصدرات ويندوز 10، سأرشح لك ويندوز برو كأفضل نسخة للالعاب.

خلاصة 

حاولنا على موقع “المرتقى” ان نقدم لكم شرح دقيق حول افضل ويندوز للألعاب. وبعد ما سبق نرشح 10 برو، كأفضل ويندوز العاب، لانه كامل الجودة متوفرة في الإصدار حيث لا توجد وظائف إضافية، ولا عمليات طرف ثالث ولا زوائد أخرى على نظام الكمبيوتر. خصوصا ان اللاعب على هذا الإصدار يتفاعل مع جميع الإجراءات على الفور.

يعتمد اختيار إصدار من الويندوز 10على أهداف المستخدم فقط. لأنها مصممة لتوفير جودة وفعالية الألعاب.

شكرا على وصولك لهذا السطر الأخير. يمكنك ترك لنا تعليق حو افضل ويندوز للألعاب ترشحه ولماذا؟

شاهد ايضا:- افضل متصفح للكمبيوتراسرع متصفحات أنترنت عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى