فيس بوك

تم احياء ذكرى حسابي الشخصي

تم احياء ذكرى حسابي الشخصي ماذا افعل؟ حسناَ انت بالمكان الصحيح، حيث سنقدم شرح حول استعادة حسابك في حال تم احياء الذكرى له وذلك من خلال القليل من الخطوات التي سنذكرها بالأسفل.

نبذة عن تم احياء ذكرى حسابي

ان طلب احياء الذكرى يقصد به انه، يا سامح الله في حال حدوث وفاة لأحد اقاربك من عائلتك او اصدقائك، وكان الشخص المتوفي لديه حساب على الفيسبوك، فمن الممكن طلب احياء حساب متوفي وذلك لأجل أيقاف الحساب واعلام كل من يزور الحساب على انه هذا الشخص متوفي، وهذا الحساب بقى ذكرى يتذكره الناس عنه.

لكن للأسف الشديد استغل بعض ضعفاء النفوس هذه الميزة، وقاموا بتوقيف العديد من حسابات الأخرين الغير متوفين. هذه خاصية هي مخصصة للمتوفين.

اما اذا كان الشخص حي يرزق وحسابه تم احياء ذكرى له، فهذا يدل على انه تم التبليغ عن الحساب من شخص اخرى بهدف توقيف حساب.وبالتالي سيتم منعك من الدخول لحسابك.

هذا الأمر له حلول لذلك اذا كنت تعاني من هذه مشكلة فيمكنك حلها بعد مشاهدة الحلول التي وضعناها بالأسفل،كما سنوفر طريقة كيف تقوم بــ طلب احياء ذكرى لحساب شخص متوفي.

موضوع قد يهمك:- توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء

ما سبب تم احياء ذكرى حسابي الشخصي

كما اخبرتكم سابقاً اذا شاهدة هذه العبارة “تم احياء ذكرى حسابي” او عبارات مقاربة مثلاً “في قلوبنا”، فأنها تدل على الوفاة عند الدخول لحسابك او احد حسابات اقاربك. فهنالك احتمالية 10 بالمئة يكون سبب هذا الأمر هو حدوث خطأ من طرف فيسبوك نفسه، واحتمالية 80 بالمئة انه ليس خطأ انما بفعل فاعل.

فأما يكون بسبب شخص يبغضك او يريد ان ينتقم منك بطريقته الخاصة والخ… من الأسباب، هؤلاء يقومون بالأفتراء على فيسبوك على انك متوفي، ويزودون فيس بكلام كاذب وأدلة مزيفة، والهدف من ذلك لمنعك من الدخول للحساب.

لكن انت بأمكانك الأعتراض على هذا الأمر، ويمكنك مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب، واخبارهم بأنك لا زلت حي وسوف يساعدونك بأسترجاع حسابك اليك.

خطوات استرجاع حساب تم احياء الذكرى له

  1. ادخل لهذا الرابط:- facebook.com/help/contact/292558237463098
تم احياء ذكرى حسابي
  1. اسمك الكامل
    • اكتب اسمك الكامل.
  2. عنوان بريدك الالكتروني
    • اكتب ايميلك.
  3. تاريخ ميلادك
    • اختر تاريخ مواليدك كما بحسابك.
  4. صورة
    • ليتأكدوا على أنك مالك حقيقي للحساب، يجب عليكان تقوم بتحميل صورة ذاتية لك (صورة سيلفي) وأنت تحمل بيدك بطاقة هويتك الصادرة عن جهة حكومية (اي انه يجب ان تلتقط صورة يظهر بها وجهك والهوية معاً. إذا لم يكن لديك بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية، يمكنك التقاط صورة لك وأنت تحمل نموذجين من بطاقة الهوية، على أن يتضمن أحدهما صورة أو تاريخ ميلاد يتوافق مع المعلومات الموجودة بملفك الشخصي.
    • يرجى التأكد من أنه يمكننا رؤية وجهك بوضوح في كل من الصورة وبطاقة الهوية.
  5. إرسال

تم احياء ذكرى حساب شخصي اهم الاسئلة الشائعة

ملاحظة مهمة: اذا اردت ان تحذف حساب الشخص المتوفي من الفيس بوك وبشكل نهائي فشاهد هذه طريقة:-

احياء الذكرى لحساب الفيسبوك

من يتولى امر حسابي بعد وفاتي؟

اذا قمت بتعيين وريث لحسابك، فمن الممكن ان يدير هذا الوريث ادارة حسابك على الفيسبوك، يمكنك تفعيل ميزة الوريث من داخل اعدادات الفيس.

لماذا تم احياء ذكرى حسابي الشخصي

اما ان احد الأشخاص قام بالأبلاغ عن حسابك على انك متوفي، او قد يكون بسبب حصول خطأ تقني من قبل الفيس بوك، لكن مع ذلك يمكنك استرجاعه.

كيف يتم احياء ذكرى الحساب على الفيسبوك

يتم ذلك من عن طريق رابط التبليغ عن شخص متوفي facebook، حيث بعدما تقدم الأبلاغ اذا كانت معلومات مقدمة صحيحة حينها سيتم احياء ذكرى حساب.

ماهو احياء ذكرى

الفيسبوك اختارات هذه خاصية لكي تخير اهل متوفي ان كانوا يودون ابقاء حسابه لكن بشرط ان يتم اشعار اي شخص يزور حسابه سيظهر له هذه العبارة “في قلوبنا” ويبقى الحساب موجود لكن لن يتمكن اي فرد من الولوج له.

شاهد ايضا:

استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية بالطرق الحديثة الفعالة

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادارة

طلب خاص بشأن شخص معاق او متوفي

تم تعطيل حسابي غير مؤهل كيفية استرجاع

‫16 تعليقات

  1. انا نسيت الرقم السرى بتاع فيس بوك الخاص بى ولم يعد لى صلاحيه للوصول إلى البريد الالكترونى المرتبط به لأنه قديم جدا لم اتذكر رقمه السرى ولا استطيع الدخول الى الفيس بوك الخاص بى وده البريد اللى أنشأت به حساب الفيس بوك الخاص بي h_a_g99@hotmail.com

  2. مرحبا فيسبوك لقد كان هناك خطأ في تعطيل حسابي أحياء ذكرى انا بالفعل حي لم اتوفى بعد ، حيث قام أحد الأصدقاء بالتخريب لحسابي هجمات إلكترونية ضدي ، التي تسببت في قفل حسابي كاني قد وافتني المنية وقد ارفقت لكم هوياتي السلفي الصادرة عن جهة حكومية وهي تثبت اني حي مازلت على قيد الحياة

  3. السلام عليكم فيس بوك لقد تم تعطيل حسابي الشخصي نرجى المساعده ساعدوني نرجى إعادة حسابي الشخصي 🥺

  4. تم قفل حسابي بدون سبب وبدون اي سابق انذار وحسابي مهم جدا ومحتفضا به من 5سنين ارجوا المساعده رجاءً
    حسابي Añgles Queen

    1. ليت استطيع الوصول الئ حسابي الشخصي بسبب بعض الامور الذي تواجه الحساب. ارجو من شركة مساعدتي علئ سترجاع حسابي الشخصي. وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى