ويندوز

شراء ويندوز 10 برو بأرخص سعر ممكن بأقل من 8$

يمكنك الأن شراء ويندوز 10 برو النسخة الأصلية بأرخص سعر على الاطلاق، بنقرة زر واحدة ستحصل على مفتاح التنشيط وتفعيل الويندوز عبر الكود الذي ستحصل عليه بعد شراءه.

ويندوز 10 برو

يعتبر ويندوز 10 نظام متكامل ويرغبه الكثير من المستخدمين السبب وراء ذلك لكونه يحتوي على العديد من المميزات الفريده والمتميزة، بالأضافه لكونه خفيف ومواكب للتطور والبرامج الحديثة، وللعلم هنالك اكثر من نسخة للويندوز مثل نسخة (هوم ،برو، والخ…) لكن نسخة برو هي الأفضل وننصح الجميع بأستخدامها.

في الاسفل اخترنا لكم افضل وارخص موقع “Godeal24” فهو موقع موثوق يتيح شراء ويندوز 10 برو مقابل 7.42$ فقط ومتوفر فيه الكثير من طرق الدفع، لكن قبل ان نعرض عليكم الموقع دعونا اولاً ان ننوه ان نسخ الويندوز من موقعها الرسمي تكون بأسعار عالية جداً تصل احيانا لأكثر من 150$ علماً انه لايوجد اي فرق بين النسخ المعروضة بالموقع الرسمي مايكروسوفت وبين تلك النسخ الموجودة بمختلف المواقع المنتشرة على الانترنت، وبضمنها الموقع الذي سنضع لكم الرابط الخاص به بالسطور القادمة.

شراء ويندوز 10 برو

الان لنعرض عليكم الموقع وكيفية شراء ويندوز 10 برو منه بكل سهوله عن طريق جهاز الكمبيوتر او هاتفك الذكي، كل ما عليك فعله تابع الخطوات التالية:

طريقة شراء كود تفعيل الويندوز من الموقع بالأضافة لكيفية تفعيل الويندوز عبر الكود هذا ما سنقوم بشرحه الخطوات ادناه تابع معنا:

5 5 دقائق

  1. الدخول للموقع لــ شراء ويندوز 10 برو أو 11 برو

    1

    اول خطوة عليك اتباعها هو الولوج للموقع وذلك عبر الرابط التالي:- Windows 10 from $5.71 Per PC لشراء ويندوز 10

    او من هنا لشراء ويندوز 11 برو:- Windows 11 Pro for only $15.52

    ثم بعد ذلك انقر على ADD TO CART.

  2. بدء عملية شراء ويندوز 10 برو

    22222222222222

    انقر على علامة السلة الموجودة بالأعلى في الموقع، ثم اضغط على CHECKOUT كما موضح بالصورة اعلاه.

  3. تسجيل الدخول

    3232

    سيتعين عليك تسجيل دخول للموقع، اذا لم يكن لديك حساب فيمكنك انشاء واحد جديد فقط اختر Register ثم اكتب ايميلك وكلمة سر جديدة ثم تابع الخطوات الاخرى.

  4. الخطوة3

    4343

    ادخل معلوماتك مثل اسمك وعنوانك مثل بلدك الحالي وعنوانك السكني وغير ذلك، نود التنويه بأنه يمكن كتابة اي عناوين غير حقيقية حتى لو كانت وهمية لكن يفضل كتابة عنوان بلدك الحقيقي واسمك الحقيقي.

  5. الخطوة4

    5252

    في هذه الخطوة وهي الاهم، يجب عليك اختيار طريقة الدفع المناسبة ومن ثم كتابة معلومات البطاقة الخاصة بك سواء ماستر كارد او فيزا كارد، او الباي بال.

  6. الخطوة النهائية

    في اخر خطوة بمجرد اختيار طريقة الدفع سيتم خصم المبلغ من حسابك وسيظهر كود التفعيل للوندوز 10، ايضاً ستصلك مباشرة رسالة على بريدك الالكتروني الذي ادخلته بالموقع ستحتوي الرسالة على كود تفعيل ويندوز 10 برو.

  7. طريقة تفعيل ويندوز 10 او 11 برو من خلال الكود

    6262

    بعد شرائك للكود انقر على زر بدء (شعار الويندوز) ، ثم حدد الإعدادات > النظام  > التنشيط  ثم ادخل كود التنشيط الذي اشتريته. وسيتم تنشيط الويندوز على جهازك بنجاح.

Estimated Cost: 7.42 USD

Supply:

  • windows 10 pro

Tools:

  • Godeal24

Materials: paypal or card

بعد حصولك على نسخة الويندوز الاصلية قد تفكر بالبدء بتثبيت البرامج المهمة مثل مايكروسوفت وغيرها والتي قد تحتاجها في اعمالك الخاصة، ربما لديك علم بأن اغلب برامج الكمبيوتر في وقتنا الحالي ليست مجانية بل هي مدفوعة وبأسعار كبيرة جداً على بعض اغلب المستخدمين ونظراً لكثرة البرامج المتوعة للكمبيوتر قد يكون من الصعب عليك كمستخدم شراء البرامج كلها من مصادرها الرسمية فحسب توقعاتنا ربما سيكلفك ذلك لأكثر من 350$ على ادنى حد وربما اكثر بكثير، اذا كنت تتسائل ماهو افضل حل للحصول على البرامج التي تحتاجها بأقل سعر ممكن فتابع معنا الفقرة ادناه:

الحل هو اللجوء لموقع godeal24، فهذا موقع هو بمثابة متجر كبير جداً يحتوي على الكثير من التراخيص الرسمية لمختلف برامج الكمبيوتر والتي يمكنك شراءها بالأقل الاسعار الممكنة، فعلى سبيل المثال حزمة اوفيس التي تحتوي على برنامج الوورد والاكسل والبوربوينت والخ… سعرها على هذا الموقع بحوالي $30.98 اذا رغبت بشراءها تفضل بزيارة احد هذه روابط بحسب المنتاج الذي يناسبك:

الامر لايقتصر على الاوفيس او الويندوز بل كما اخبرناك بأنه كافة البرامج الاخرى مودودة تارخصيها الرسمية بهذا الموقع وبأسعار رخصية جداً مقارنة بمصادرها الرسمية، فأي برنامج ترغب بمعرفة السعر له في الموقع فقط قم بكتابة اسم برنامج في خانة البحث الموجودة بأعلى الموقع وسيتم اظهار البرنامج مع سعره.

بامكانك ايضاً زيارة هذا القسم وسيتم عرض كافة البرامج المتوفرة بالموقع:- computer tool software

لماذا ننصح بـ شراء ويندوز 10 برو من موقع Godeal24

  • لأنه يوفر اكثر من طريقة دفع مثل (باي بال، فيزا، ماستر كارد…)
  • موقع سهل التصفح ولايحتوي على مشاكل وسريع يمكنك الوصول لأي برنامج تر غب به وشراءه بكل سهوله.
  • يوفر الموقع دعم فني ممتاز للرد على اي سؤال او لحل اي مشكلة تواجهك وذلك عن طريق البريد الإلكتروني: service@godeal24.com
  • يقدم خصومات كبيرة جداً على المنتجات التي يعرضها لمختلف برامج الكمبيوتر.
  • اسعار رخيصة، وتراخيص رسمية وحقيقية 100%.
  • بعد شراء منتج في Godeal24 ستحصل على ضمان خدمة ما بعد البيع مدى الحياة.

الى هنا نكون قد وصلنا لمشارف نهاية مقالنا، نتمنى ان نكون قد وفقنا بتقديم الشرح وتوصيله بسهولة لكم، اذا كانت لديكم اي استفسارات او اسئلة حول شراء ويندوز 10 برو او برامج الكمبيوتر الاخرى نرجوا منكم ترك تعليق لنا بالأسفل وسنقوم بالرد عليكم بأقصى سرعة ممكنة.

مواضيع قد تعجبك:

تحديث ويندوز 10 الأخير بأقل وقت وبدون فورمات

برامج تشغيل الالعاب للكمبيوتر لويندوز 10 و 7

افضل متصفح للكمبيوتر اسرع متصفحات أنترنت عالمية

برامج الكمبيوتر الاساسية والمهمة بعد الفورمات

طرق تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجاناً pubg pc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى