ايفون

فتح الايباد المقفل في حال نسيت كلمة سر icloud

هل تم قفل ايباد (ipad) الخاص بك ولايمكنك فتحه؟ اذا اليك الحل المناسب في مقالنا هذا حيث سنضع لكم افضل طريقة لــ فتح الايباد المقفل اذا نسيت كلمة سر apple id أو الايكلاود (icloud).

الايباد جهاز تم اصداره في سنة 2010 ويتم تسويقه وتصميمة من قبل شركة ابل الغنية عن التعريف، هذا الجهاز يمتاز بكبر حجم الشاشة الخاصة به بالأضافة للمواصفات التقنية الأخرى والمعروفة، لانريد الأطالة عليكم فهذا المقال قمنا بكتابته بهدف المساعدة من اجل فتح الايباد المقفل بصورة صحيحة وبدون اي مشاكل، فأذا كنت ناسي رمز الشاشة او حساب الأي كلاود (icloud) فننصحك بقراءة المقال للاخير للوصول للحل المناسب للمشكلة التي تواجهك.

قبل ان نبدأ بشرح طريقة فتح الايباد المقفل، سنستخدم برنامج PassFab Activation Unlocker والذي يختص بإزالة كلمة المرور لكل من اجهزة الايباد وكذلك الايفون، هذا برنامج يقوم برفع وإزالة الحماية لأجل حذف حساب الايكلاود ومسح كلمة السر، والية عمله يقوم بتثبيت نظام IOS جديد على هاتفك ومسح كافة البيانات القديمة الموجودة بجهازك لذا يرجى الانتباه لهذه النقطة، لكن اذا كانت لديك نسخة احتياطية من بيانات هاتفك فيمكنك استرجاعها ايضاً بأستخدام نفس برنامج.

لذلك اذا كان لديك جهاز ايباد او حتى ايفون فمن الممكن استخدام برنامج ذاته لأجل اتمام عملية فتح قفل الايفون او الايباد.

الان لنعرض عليكم الخطوات وقبل البدء يرجى تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنزيل برنامج المختص بـفتح الايباد المقفول والذي يمكنك تنزيله من هنا:- download passfab activation.

علماً انه يمكنك استخدامه مجاناً لكن لفترة محدودة، في حال اردت شراء النسخة الكاملة بجميع مميزاتها وبشكل دائمي او بأشتراك شهري فأننا نقدم اليك كود الخصم هذا PF007B حيث سيتم خصم 30% من سعر برنامج.

خطوات فتح الايباد المقفل icloud

الخطوات التوضيحية لكيفية فتح اجهزة الأيباد وكسر حمايتها

4 4 دقائق

تثبيت برنامج على الكمبيوتر

تثبيت برنامج على الكمبيوتر

او خطوة يتوجب عليك فعلها هو تثبيت البرنامج بعد تنزيله من الرابط الذي قمنا بوضعه لكم بالأعلى، يمكنك ايضاً اختيار اللغة العربية ومكان تثبيت برنامج الذي ترغب به. والان لأجل بدء عملة تثبيته قم بفتح برنامج ثم انقر على “التثبيت

انتظار التنزيل

انتظار التنزيل

في الخطوة الثانية لايتعين عليك فعل شئ، فقط انتظر قليلاً لحينما يتم الأنتهاء من تنزيل برنامج على الكمبيوتر ويعتمد ذلك على سرعة وجودة الانترنت لديك.

ابدأ في الإزالة

ابدأ في الإزالة

بعد تثبيت برنامج على جهاز الكمبيوتر قم بتشغيله، ثم اشبك هاتفك الايفون بالكمبيوتر وذلك عن طريق كيبل usb.

بعد توصيل الايفون بالكمبيوتر عندها انقر على زر “ابدأ في الإزالة

اتبع التعليمات التي تظهر على برنامج

اتبع التعليمات التي تظهر على برنامج

بعد اكمال بعض الخطوات ستصل لهذه الصفحة كما ظاهر امامك بالصورة اعلاه، في هذه الحالة يتوجب عليك اتباع التعليمات التي تظهر امامك بالبرنامج، على سبيل المثال اذا كان جها

تأكيد معلومات الجهاز

فتح الايباد المقفل

ستظهر بعض المعلومات المتعليقة بجهاز الايباد المروبط بالكمبيوتر وذلك للتأكد من بعض تفاصيل عن جهازك ايباد مثل: نظام ios و الموديل وغير ذلك.
انت بدورك سيتطلب منك فقط النقر فوق زر “Start”

تم فتح الايباد المقفل

فتح الايباد المقفل

الخطوة الأخيرة والنهائية، ستظر رسالة تنبهك على انه تم حذف قفل الايكلود بنجاح، وهذا يعني انه قد تم إزالة القفل لجهازك ipad بشكل صحيح ويمكنك التأكد من ذلك وفتح الايباد او الأيفون وستجد ان الايكلود قد تم حذفه من الجهاز.

بالنسبة للايفون فيمكنك ايضاً تطبيق نفس الخطوات للوصول للنتجية نفسها، خصوصاً ان برنامج يدعم العديد من الأجهزة واغلب اصدرات انظمة الهاتف القديمة والحديثة.

Supply:

  • pc

Tools:

  • ipad

Materials: ubs

فيديو شرح فتح الايباد المقفل

الخطوات اعلاه اذا لم تفهم عليها بشكل واضح ننصحك بمشاهدة الفيديو التالي، فهو اختصار للخطوات التي قمنا بشرحها.

[Solved! ! !] How to Bypass Activation Lock on iPad, Works in Minutes

يرجى العلم ان برنامج مجاني لكن لفترة مؤقتة وليس جميع المزايا مجانية انما مدفوعة، لذلك قد ترغب في شراءه لاتنسى استخدام الكود الخاص بالخصم: PF007B وفي حال اشتريت البرنامج لك الحق بطلب استرداد اموالك خلال 30 يوم من الأستخدام فأذا لم يعجبك بإمكانك المطالبة بأستعادة اموالك وسيقوم الدعم الفني بمساعدتك بهذا الشأن واما ان يتم حل مشكلة التي تواجهك بمساندتهم او سيقوموا بتنفيذ طلبك وإرجاع الأموال لحسابك كما دفعتها تماماً.

كما ان هنالك مقال اخر ننصحك بقراءة للمزيد من الحلول التي نقترحها عليك حول فتح اجهزة المقفلة سواء ايفون او ايباد، بإمكانك زيارة المقالة من هنا: unable to activate iphone.

في خاتمة المقال اذا افادكم برنامج PassFab Activation Unlocker في فتح الايباد المقفل لاتنسى مشاركة المقال على صفحاتك بمواقع التواصل الأجتماعي لكي يستفاد غيرك كما يعد هذا الأمر دعم قوي لنا ويحفزنا على نشر المزيد من برامج والدروس، اما في حال واجهتك اي مشكلة او لديك استفسار معين حول برنامج فنرجو تركه بتعليق وسنقوم بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

مواضيع قد تعجبك:

فتح حسابين واتس اب في جهاز واحد ايفون

تنزيل نمبر بوك للايفون ios مجاناً

حذف حساب انستقرام من الايفون

افضل برنامج مونتاج للايفون

معرفة الايفون الاصلي من التقليد

نسيت الرقم السري للايفون أو Apple ID؟ أليك الحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى