جيميل

ايميلات جيميل جاهزة مع الباسورد مجاناً

كيفية الحصول على ايميلات جيميل جاهزة مجاناً مع الباسورد بدون مجهود، نعم موقعنا سيقدم لك ايميلات gmail امنة وموثوقة بدون اي مقابل وايضا ستجد شرح تعليمي لأنشاء الايميل اذا اردت ان تتعلم الطريقة، او يمكنك قراءة مقال لكي نزودك بأيميل بدون ان تتبع اي شروحات الامر متروك لك في الأخير .

ايميلات gmail

يمكنك قراءة التفاصيل التي سنتطرق لها او اذهب مباشرة الى احدى الحلول التي قدمانها ستجد اياً منها بعنوان كبير اليك المثال التالي الذي ستشاهدة في الأسفل : ايميلات جيميل هدية من موقع المرتقى.

ايميلات جيميل جاهزة

بصراحة انا لا انصح ابداً بأخذ اي ايميلات جيميل جاهزة من اشخاص اخرين لاتعرفهم هل تعلم لماذا ! السبب لكون بعض النفوس الضعيفة تستغل تلك ايميلات التي يعملونها للأخرين مما يكون بمقدرتهم رؤية اغلب محتويات هاتفك.

سأوضح لك الكلام بصورة اوضح لنفرض قام احمد بالحصول على ايميل جيميل جاهز من شخص اسمه مصطفى وهو اساساً لايعرفه ! في هذه الحالة مصطفى هو من قم بأنشاء الحساب واعطاه لــ احمد مما يعني ذلك ان مصطفى يستطيع الدخول للحساب متى ما شاء وكذلك سيتمكن من رؤية اي مواقع وتطبيقات وكلمات تم بحث عنها في هاتف احمد وببعض الأحيان بأمكانه الوصول للصور ايضا! نعم هذه هي الحقيقة يا اخوتي الكرام والتي تخفى عليكم .

ستقول في بالك انه يمكن تخطي الامر بسهولة وذلك عن طريق تغيير باسورد ايميل اليس كذلك ! اتفق معك لكن هنالك من هو اذكى منك ففي مقال سابق على موقعنا قمنا بشرح حول ايميلات جيميل هذا هو الشرح يمكنك زيارة اذا اردت :- نسيت كلمة مرور الجيميل الملخص الذي تكلمنا عنه بأمكان الشخص الذي عمل الحساب في أول مرة له الحق بــ استرجاع حساب جيميل الذي اعطاه للشخص الأخر حتى لو تم تغيير كلمة السر وذلك عن طريق عوامل كثيرة لانود ذكرها لانها مذكورة فعلاً من قبل بمقالنا السابق.

حسنا ماهو الحل في هذه الحالة ؟

هنالك اكثر من حل يا اصدقاء تابعوا معنا الحلول الموضوعة بالأسفل التي نضعها لكم لأجل حصولك عدد معين من البريد الالكتروني (الايميلات) بصورة امنه ومضمونة.

الحل الاول

كيفية انشاء ايميلات جيميل

اولاً/ ادخل على هذا رابط :- accounts.google.com/SignUp

ايميلات جيميل

ثانياً/ انظر للصورة التي في الأعلى بمجرد دخولك للرابط الذي كتبته لك ستكون هكذا صفحة تسجيل ، قمت بترقيم الأختيارات المطلوبة منك والتي سأشرح كل رقم في هذه خطوات :-

المرحلة الاولى

  1. الاسم الاول + اسم العائلة = تكتب اسمك حتى لو كان مستعار وفي خانة اسم عائلة ضع اسم والدك
  2. اسم المستخدم = يجب ان تكتب اسمك ومع رقم واحد او رقمين باللغة الأنجليزية حصراً ، اليك المثال التالي انا اسمي احمد سأختار ahmed1996 اذا ظهر خطأ بالأسم فقط اختر اي ارقام اخرى مثلا سأغيره الى ahmed2020
  3. كلمة المرور : اكتب 8 او اكثر من الارقام والحروف التي لاتنسها مثلاً رقم هاتفك ولاتنسى ان تضيف اي رموز مثل هذه @#$ ، وانصحك بأن تختار كلمة سر قوية لايعرفها احد غيرك + في خانة المقابلة مكتوب تأكيد اي انك تعيد كتابة كلمة المرور نفسها مرة ثانية كما كتبتها في الخانة الاولى
  4. نضغط على التالي ونكون قد انتهينا من المرحلة الاولى تابع المرحلة الثانية :-

المرحلة الثانية :

ايميلات gmail
  1. رقم هاتف اذا مكتوب امامه اختياري فهذا يعني تستطيع ان تتركه فارغاً لكن يفضل ان تضع رقمك واذا ليس لديك رقم فأتركه
  2. عنوان البريد الالكتروني لأسترداد حساب ايضا اختياري يمكن تركه
  3. تاريخ ميلاد يستحسن ان تختار ميلادك الحقيقي
  4. الجنس تختار نوع جنسك ذكر ام انثى
  5. انقر على التالي

المرحلة الثالثة: الموافقة على سياسات خصوصية فقط انزل للأسفل وتنقر على كلمة أوافق

حسابات الجيميل

بعدما توافق على الخصوصية ستكون قد اكملت انشاء حسابك بنجاح وبنفس طريقة يمكن ان تعمل العديد من ايميلات جيميل.

الحل الثاني:

ايميلات وقتية جاهزة

الحل الثاني هو ما عليك سوى مشاهدة مقالتنا هذه :- ايميلات وهمية ، حيث تكلمنا فيها عن افضل مواقع التي تزودك بأيميلات مجانية وجاهزة يمكنك استعمالها فيما تريد مع علم فور دخولك لأي موقع يعطي ايميلات ستحصل على ايميل خلال ثواني فقط وسيكون بمقدرتك استقبال وراسال الرسائل وكذلك تفعيل اي حسابات تريدها عبر ايميل وهمي الذي ستحصل عليه.


ملاحظة اخيرة: لم نضع الايميلات مع باسورد لان اذا كتبناها سيتم اخذها من بعض المستخدمين وبالتالي سيتم تغييرها فوراً وحتى لو لم يتم تغيير كلمة سر فيها فان ذلك يعتبر مجازفة لأن لاننصح ان يدخل اكثر من مستخدم لنفس الأيميل.


الحل الثالث:

ايميلات جيميل جاهزة من موقعنا

كمبادرة من موقعنا نرتقي لمساعدة الجميع، لذلك سأشرف انا شخصياً على انشاء الايميلات على الجيميل ولأي شخص والمقابل لا اريد لا كلمة شكر ولا اي شئ اخر فقط هناك طلب واحد اطلبه منك وهو ان تستمع لرسالتي التالية وفي اسفلها سأرفق اكثر من رابط للتواصل معي لأجل عمل حسابات جيميل لك وبأسرع وقت ممكن.

رسالتي لك ان تتعلم، لايوجد شئ بلا مقابل وان وجد فهو نادراً ، يا صديقنا الفاضل انا اتفهم امرك واعلم ان خبرتك قليلة بسبب ظروف او اي امور اخرى لكن نحن في زمن السرعة ربما اليوم وقفت بجانبك واعطيتك شيئاً بلا مقابل لكن الحياة طويلة واي شخص مثلي انا تحديداً له طاقة محدودة فهو في الأخير بشر وله ظروف قد تمنعه احياناً من استخدام الانترنت ، فبما انك دخلت مقالنا فهذا يدل على انه لديك جهاز وانترنت فما هو المانع الذي يمعنك من التعلم لما لا تتعلم كيفية انشاء ايميل هي سهلة جداً ولاتأخذ سوى 5 دقائق ، انا اشكرك جزيل الشكر واعتذر ان اطلت عليك بالكلام وفي الأخير بأسفل هذه الرسالة كما وعدتك ستجد روابط صفحاتي على كافة مواقع تواصل الأجتماعي فقط ارسل لي رسالتك وسأنفذ طلبك بأقرب وقت ممكن ، اما اذا اردت تعلم طريقة عمل ايميل بالجيميل فستجد الشرح الكامل مع التوضيح بأعلى هذه المقالة .

عندما ترسل رسالتك لاتنسى بتزويدي برقم هاتفك لكي اربطه مع الحساب الذي سأعمله لك

صفحتنا على تويتر :- twitter.com/ahmedghazi106

صفحة فيسبوك خاصة بموقعنا :- facebook.com/almurtaqa9

حسابي الشخصي على الفيسبوك:- facebook.com/ahmedghazi966

او اكتب على تطبيق الفيس بوك :- ahmed ghazi yassin

تيليجرام :- t.me/almurtaqa

ايميلنا :- help@almurtaqa.com

الأيميل الذي سأقدمه لك سيكون امن جداً واتعهد امام الله بأن الايميل لن يتم التلاعب به بأي شكل من الأشكال ويمكنكم الوثوق بنا لاننا نمتلك موقع المرتقى الغني عن التعريف كذلك وضعنا كافة حسابتنا اذا كانت لديك اي ملاحظة عن موضوع (ايميلات جيميل) او كنت قلق بخصوص امر ما فلاتتردد بمراسلتي وسأكون موجود دائما معك للمساعدة اتمنى منكم فقط ان تتعلموا اي طريقة وتعتمدوا على انفسكم هذا كل ما اريده منكم .


مواضيع ربما تود مشاهدتها:

كيفية إنشاء حساب جيميل ثاني

استرجاع كلمة السر gmail

انشاء ايميل هوتميل بدون رقم هاتف

انشاء حساب ياهو جديد ولأول مرة

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

كيف تعمل إيميل روسي والحصول عليه خطوة بخطوة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى